قال الدكتور محمد البدري، عضو لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، إن توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي، لوزير المالية الدكتور محمد معيط، بإعداد حزمة جديدة للحماية الاجتماعية تشمل زيادة المرتبات والمعاشات ورفع حد الإعفاء الضريبي، تؤكد حرص القيادة السياسية على تخفيف وطأة ارتفاع نسبة التضخم وغلاء الأسعار عن كاهل المواطنين.

وأضاف "البدري" فى تصريحات له اليوم، أن تلك التوجيهات تؤكد متابعة الرئيس المتواصلة والجيدة للشارع المصري وما يدور به، ونوه إلى أن تلك التوجيهات تساعد الفئات الأكثر احتياجا على تحسين سبل معيشتها وتحمل التبعات السلبية الناجمة عن الصراعات والحروب والأوبئة المنتشرة فى المنطقة ومعظم دول العالم.

وأشاد "البدري" بالإجراءات التي تتخذها الحكومة لتحسين بيئة الاستثمار وجذب المستثمرين وتشجيع أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتنتهية الصغر، منوها أن ذلك كله يصب فى مصلحة الاقتصاد الوطني وتوفير العملة الصعبة.

وأوضح عضو مجلس الشيوخ، أن الأزمات العالمية تسببت فى غلاء الأسعار فى كل دول العالم الغنية والفقيرة منها.

كما لفت إلى أن مصر كبقية دول العالم تأثرت بشكل كبير بتلك الأزمات المتلاحقة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النائب محمد البدري عضو مجلس الشيوخ زيادة المرتبات والمعاشات

إقرأ أيضاً:

"شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت شركة شعاع للخدمات العامة المسئولة عن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية والمرور شهريا على مستخدمي العدادات مسبوقة الدفع، عن إطلاق خدمة بلاغات سرقات التيار الكهربائي من المواطنين من خلال خدمة واتس اب على رقم 01120313831 و ذلك على مدار الساعة.

وتؤكد شركة شعاع أن إطلاق هذه الخدمة تتم من خلال لجان مشتركة مع شركات توزيع الكهرباء الـ9 على مستوى الجمهورية لحين تجاوز أزمة تخفيف الأحمال التى تمر بها الدولة.

و تناشد الشركة المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية فى ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها الدولة والمساهمة فى كشف اى مخالف يحاول التأثير سلبا على حق المواطن والدولة من خلال سرقة الكهرباء التى تعتبر من الأسباب الرئيسية في أزمة تخفيف الاحمال.

و تؤكد شركة شعاع للخدمات العامة ، أن جميع العاملين بإدارة الكشف يرتدون الزى الخاص بالشركة و يحمل شعار "شعاع" ولديه كارنيه تحقيق شخصية وصورة شخصية للموظف، كما تؤكد الشركة أن تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية او الكشف على العدادات مسبوقة الدفع لا يتم تحصيل مقابل مالى من المواطنين نهائيا على هذه الخدمة والشركة غير مسئولة عن اي شخص ينتحل صفة كشاف شعاع ويقوم بتحصيل أى مبالغ مالية من المشترك.

مقالات مشابهة

  • صادرات مصر الزراعية تُحقق طفرة غير مسبوقة بفضل توجيهات السيسي
  • “البدري” يتابعزاعمال الصيانة بموقع اصلاح كوابل 220 ك.ف بحي السلام
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم
  • "شعاع" تطلق خدمة تلقى بلاغات سرقات التيار الكهربائي عبر واتس اب
  • عضو بـ«الشيوخ»: كلمة الرئيس السيسي أكدت أن 30 يونيو نقطة البداية على طريق التنمية
  • مستقبل وطن الأقصر يوزع الهدايا على المواطنين بمناسبة ذكرى 30 يونيو
  • سفارة المملكة في لبنان تؤكد للمواطنين التقيد بقرار منع السفر للبنان
  • توجيهات سعودية صارمة لمواطنيها بسرعة مغادرة بلد عربي وبشكل فوري . تفاصيل
  • سوهاج تستقبل شعلة المؤتمر العالمي للكشافة في دورته ال43