تزينت السجادة الحمراء لحفل جوائز اختيار  النقاد 2024 Critic's Choice Awards، التي جرت بدورتها الـ 29 في مدينة سانتا مونيكا بكاليفورنيا؛ بالأزياء الحمراء الناعمة المفعمة بالأنوثة والجاذبية في آن واحد.

 

وتنوعت إطلالات نجمات هوليوود بين تصاميم ناعمة ولافته من فساتين السهرة.

وسيطر اللون الأحمر الصارخ على أغلب إطلالات نجمات الفن ليحدث تنوع بين الأحمر الكرزي والأحمر المرجاني والأحمر البرغندي.

 

 إميلي بلانت

ولافتت الممثلة البريطانية إميلي بلانت Emily Blunt عدسات الصحافة والإعلام  بإطلالتها ساحرة التى شكلت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

وتألقت بفستان طويل مجسم ينتمي لصيحة ألوان شولدر صمم الفستان من قماش قشر السمك باللون الأحمر الكرزي وزينت إطلالتها بمجوهرات الألماس.

 إميلي بلانتمارغو روبي زهرة حمراء في حفل جوائز النقاد 2024

 

تزينت السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز النقاد 2024 بباقة من الزهور الناعمة بمجرد ظهور فستان النجمة مارغو روبي، حيث تألقت بفستان ساك مجسم ينتمي لصيحة الأوف شولدر، صمم من قماش ناعم باللون الأحمر الصارخ  وزين بالزهور المختلفة من الأمام وفضلت النعومة في أختيار مجوهراتها وتسريحة شعرها الناعمة.

مارغو روبي ماندي مور بفستان باللون الأحمر المرجاني

 

ونجحت النجمة ماندي مور في أثبات حضورها الحفل بالرقي والجمال لتطل بفستان جرئ مكشوف من ناحية الخصر صمم من قماش لافت باللون الأحمر المرجاني المزدان بترصيع باليد بخرز وأحجار من اللون نفسه، ويتسم بتقنية تفريغ عند الخصر، وهو من تصميم إيلي صعب. واكتفت النجمة بمجوهرات مينيمالية وانتعلت حذاءً يقترب من الزهري السكري.

ماندي موردوا ليبا تنسق لون شعرها مع الفستان البرغندي

 

وجاءت إطلالة النجمة دوا ليبا متناسقة للغاية، حيث ارتدت فستان مجسم طويل، صمم من قماش التول المنمق المطرز بكشاكش ومجسَّمات ورود بالكامل بلون الأحمر البرغندي وحمل توقيع دار برادا.

نسقت تسريحة شعرها الناعمة بلونه الأحمر الداكن يتناغم مع لون فستانها، تزينت بمجوهرات من الماس والياقوت من نوع روبيليت، من دار تيفاني أند كو Tiffany & Co.

دوا ليبا

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السجادة الحمراء حفل جوائز النقاد كاليفورنيا هوليوود نجمات هوليوود الكرزي مجوهرات الألماس مارغو روبي الزهور باللون الأحمر من قماش

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

افتتح الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، معرض " رحله قصقوصة قماش" لقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية بالجامعة، والذي تضمن انتاج الطلبة معروضات مستوحاة من الفن المعاصر والتي تم معالجتها باستخدام الاقمشة والتلوين مع توظيفها كلوحات فنية.
جاء ذلك بحضور الدكتور أمانى شاكر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور نجلاء الأشرف عميد كلية التربية النوعية،  واشراف الدكتور سماح الرفاعي استاذ مساعد الاشغال الفنية، وبمشاركة  ايه رمضان، و ايه طارق، من الهيئة المعاونة بقسم التربية الفنية، وبحضور  عدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.
أشاد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، بالتنظيم الجيد للمعرض وباللوحات المعروضة المتنوعة، مما يشير إلى الجهد المبذول لتدريب الطلبة وأساليب التدريب التي توفرها الجامعة لهم، كما وجه الشكر إلى إدارة الكلية التى تعمل على صقل المواهب المختلفة للنهوض بها، مما يؤدى إلى تنمية روح الابتكار والإبداع والقدرة التنافسية لدى الطلاب وإكسابهم مهارات ريادة الأعمال. .
وأكد الدكتور عبد الرازق دسوقى، اهتمام إدارة الجامعة برعاية الموهوبين ودعمهم وتشجيعهم على تنمية قدراتهم في المجالات كافة مشيرا إلى أهمية الأنشطة الطلابية في تنمية الشخصية وبناء الروح الإبداعية لدى الفرد.
وقال رئيس جامعة كفرالشيخ، إن إدارة الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة الطلابية المختلفة، وتشجع طلابها على المشاركة والمنافسة في جميع الملتقيات الطلابية على المستويات كافة لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من الطلبة للمشاركة الفعالة والهادفة.
ومن جانبه أشار الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الي أهمية تنظيم المعارض والمشاركة في المسابقات لإظهار المواهب الفنية، وتشجيعها وتعزيز ثقافة المنافسة الشريفة بين الطلبة، وترسيخ قيم الإبداع والأصالة لتأهيل كوادر طلابية قادرة على المنافسة محليا ودوليا، مشيدا بالأعمال واللوحات الفنية المقدمة من طلبة الكليه.

مقالات مشابهة

  • أبوظبي تتزين لاستقبال العام الهجري الجديد
  • دليل الظواهر الفلكية لشهر يوليو 2024.. السماء تتزين بزخات شهب الدلويات
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • شاهد.. مي سليم بفستان مبهج علي البحر
  • مبادرة علماء الغد في الأردن (JoYS) تحتفل بالإنجازات المتميزة في معرض وحفل جوائز 2024
  • مزادات عالمية.. دار كريستيز تبيع لوحة لحفيد سيجموند فرويد بـ63 ألف جنيه إسترلينى
  • الحريري: ألف مبروك لنادي النجمة
  • بعض أساليب الحرب الناعمة
  • مدينة الورد.. عروس المصايف تتزين لزوراها وسط أجواء خلابة
  • النائب رامي جلال يحصل على الماجستير من جامعة لندن في اقتصاديات الثقافة وقوة مصر الناعمة