التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم الثلاثاء، المدير التنفيذي للشركة المصرية للاستثمارات الطبية الدكتور عطية زيدان، ووفدًا مرافقًا له؛ للاتفاق على الخطوات التنفيذية بشأن توجيهات الحكومة بإجراء التسهيلات اللازمة لإنشاء صيدلية "إسعاف 24" على مستوى المحافظات.

وجاء ذلك ضمن الجهود المنفذة بالشراكة مع الجهات ذات الصلة والقطاع الخاص لتحسين الخدمة الطبية والعلاجية من خلال العديد من الإجراءات النوعية في هذا الشأن.

وأكد المحافظ، أهمية هذه الخطوة التي تم تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء، تتسق مع حرص الدولة على النهوض بمختلف الخدمات  الطبية، لا سيما أن تلك الصيدليات  تسهم في توفير الدواء لشريحة عريضة من المواطنين على مستوى كافة المحافظات.

كما أشار إلى تكليفه للتنفيذيين المعنيين، بسرعة تحديد المواقع  المناسبة لتعميم نموذج صيدليات" إسعاف 24"، مع تذليل كافة المعوقات للتوسع في هذا النموذج  الطبي المتميز.

واستعرض الحضور تقديرات العمل في المشروع على مستوى المحافظات وطرح متطليات تنفيذ المشروع بالمحافظة من خلال البداية بإنشاء صيدلية ليتم التوسع تباعًا.

وأكدوا أن محافظة بني سويف لها أولوية في هذا المشروع نظرًا لحرص قيادتها الحالية على دعم القطاع الطبي في كل مكوناته.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمة الطبية والعلاج صيدلية القطاع الطبي

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية

أعرب الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، عقب أدائه لمراسم حلف اليمين اليوم الأربعاء، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن سعادته الكبيرة بثقة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي باستمراره محافظا لبني سويف، قائلا: هذه ثقة يعتز بها ووسام على صدره وأنها في نفس الوقت مسؤولية كبيرة على عاتقه تتطلب مزيد من العمل والجهد والإخلاص لدفع جهود الدولة لتحقيق نقلة نوعية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

وأكد محافظ بني سويف، أن الفترة القادمة ستشهد استكمالًا لما تم البدء فيه خلال الأعوام الماضية انطلاقًا من استمرار خروج كل محاور وأهداف ومشروعات الاستراتيجية التنموية المحلية التي تشمل 6قطاعات اقتصادية مرورًا باستكمال جهود الدفع بالمبادرات القومية التنموية والخدمية مع استمرار الدفع بتمكين وتأهيل الشباب وإفساح المجال لهم للمشاركة الفاعلة في كل دروب التنمية والنهوض بالمجتمع السويفي.

عبر المحافظ، عن سعادته بتواجده مع أهله أبناء بني سويف الطيبين الأصلاء الذين دائمًا ما يكونوا داعمين للجهاز التنفيذي، ويشاركون في دعم جهود الدولة لتحسين مستوى المعيشة والنهوض بالمجتمع المحلي، مشيرًا إلى أن فريق العمل له من الموظفين أبناء بني سويف كانوا سواعد دعم ويواصلون بكل جد وإخلاص وتفان أداء مهامهم الذي ساهم في تحقيق كثير من الإنجازات والمشروعات.

كما أكد محافظ بني سويف، أن الفترة الجديدة ستشهد استكمال جهود خدمة المواطنين والوقوف على مشاكلهم عن قرب، لا سيما وأن بني سويف قد أتاحت بشكل غير مسبوق منافذ عديدة لاستقبال الطلبات والشكاوى والعمل على حلها بداية من تخصيص يومين أو أكثر للقاء المفتوح بالمواطنين واللقاءات المفتوحة بالوحدات المحلية مرورًا بتخصيص قسم لرصد الشكاوي على مواقع التواصل الاجتماعي وصفحة المحافظة الرسمية وفريق من البوابة الإليكترونية لرسائل المواطنين على ماسينجر الصفحة الرسمية، وانتقالًا إلى لتشكيل لجنة مختصة بمتابعة بوابة الشكاوي الموحدة التابعة لمجلس الوزراء، وغيرها من الجهود.

وأشار المحافظ، إلى أن الفترة القادمة تتطلب تعاون الجميع حكومة ومجتمع مدني ومواطن من أجل تعظيم الاستفادة من رؤية الدولة المصرية في مجال تحسين مستوى وجودة حياة المواطنين، مؤكدًا على أن المواطن شريك أساسي في الحل وعنصر داعم لجهود الحكومة.

مقالات مشابهة

  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم
  • محافظ بني سويف: الفترة القادمة ستشهد استكمال المشروعات الاستراتيجية التنموية
  • للمرة الثانية تجديد التكليف.. للدكتور احمد الانصاري محافظا الفيوم
  • بعد تجديد التكليف.. من هو الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم؟
  • وزارة الزراعة تعلن عن إصدار قانون جديد للاستثمارات الزراعية
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات للطلاب
  • بدء إنشاء منطقة الترامسة الحرفية غرب قنا
  • محافظ بني سويف يناقش إجراءات استدامة الخدمة بمحطات صرف البساتين وصفط الغربي
  • رئيس جامعة جنوب الوادي يناقش إنشاء مجمع امتحانات لطلاب الجامعة
  • محافظ بني سويف يجتمع بمسئولي الصرف الصحي لمناقشة إجراءات استدامة الخدمة بإحدى المحطات