بوابة الوفد:
2024-10-07@09:06:40 GMT

حملات أمنية مكبرة لضبط العناصرالإجرامية

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملات مكبرة لضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية ومرتكبى جرائم السرقات.

وتمكنت مديرية أمن الجيزة من ضبط (حارس فيلا - كائنة بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، وزوجته) لقيامهما بسرقة (مبالغ مالية- ومجموعة من المصوغات "ذهبية، ألماظ ") من داخل إحدى غرف الفيلا عملهما.

واعترفا بإرتكاب الواقعة، كما أرشدا عن المسروقات وهاتفى محمول قاما بشرائهما من متحصلات الواقعة.

كما تم ضبط (سائقَين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بمحافظة الجيزة) وبحوزتهما دراجه نارية "بدون لوحات معدنية".. لقيامهما بسرقة حقيبة بداخلها (مبلغ مالى) من مالك شركة حال خروجه من أحد البنوك بدائرة قسم شرطة الأهرام بإستخدام الدراجة النارية المضبوطة بحوزتهما.

 وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وأرشدا عن المبلغ المالى المستولى عليه. تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر فقد كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات بلاغ لقسم شرطة الهرم من مسؤول بإحدى شركات الاتصالات، بقيام إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» بعرض البطاريات الخاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة للبيع بثمن بخس لا يتناسب مع قيمتها الحقيقية، وتواصله معهم لشراء كمية من تلك البطاريات واتفاقهم على التقابل في الهرم.

بالفحص تم ضبط عاطل ومالك شركة وبحوزتهما عدد من البطاريات المشار إليها، وقد أرشدا عن مخزن خاص بمالك الشركة، وضُبط بداخله عدد من البطاريات.

وبمواجهتهما قررا تحصلهما عليها من مالك شركة نقل معدات وبضائع وعامل تم ضبطهما، وبمواجهتهما قرر الأول بامتلاكه مخزن بالعقار سكنه بدائرة مركز شرطة أوسيم، وأنه متعاقد مع إحدى شركات الأعمال الهندسية على تخزين عدد من البطاريات خاصة بتغذية أبراج الشبكات المحمولة بمخزنه، إلا أن الشركة لم تسدد القيمة الإيجارية فاختمر في ذهنه اختلاس البطاريات المتواجدة بالمخزن وبيعها دون علم الشركة، حيث قام ببيع جزء من البطاريات وتم ضبط جزء آخر خاصة بالشركة محملة بسيارة نقل والمستخدمة في نقل البطاريات.

وباستدعاء ممثل عن الشركة قرر باتهامه للمذكورين باختلاس وتبديد البطاريات المتواجدة بالمخزن وبيعها دون علم الشركة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار العرض على النيابة العامة للتحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية العناصر الإجرامية مديرية أمن الجيزة حارس فيلا مبالغ مالية معلومات جنائية محافظة الجيزة من البطاریات تم ضبط

إقرأ أيضاً:

ضبط سائق بمنظومة نقل خاصة تحرش بسيدة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من سيدة وابنتها "تحملان جنسية إحدى الدول" مقيمتان بدائرة القسم، بتضرر المُبلغة من قيام قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات "النقل الذكى" بالتحرش لفظياً بنجلتها ومضايقتها حال استقلالها السيارة صحبته لتوصيلها لأحد الأماكن بدائرة القسم.

بالفحص أمكن تحديد وضبط مُرتكب الواقعة سائق مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم، وبحوزته السيارة المُشار إليها، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة فى أسوان ودمياط
  • ضبط سائق بمنظومة نقل خاصة تحرش بسيدة
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • حبس موظف تحرش بسيدة أجنبية في المعادي
  • مصرع شاب غرقا بمياه نهر النيل بالحوامدية
  • ضبط سائق تحرش بأجنبية أثناء سيرها بالمعادي
  • فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين
  • القبض على 26 بلطجيا خلال حملات مكبرة بالإقاليم
  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • حملات مكبرة بالشارع الأسواني لضبط تجار المخدرات