سرايا - خاص - قال الصحفي الفلسطيني نبيه كحيل، إن الضفة الغربية تشهد تصاعد لعدوان الاحتلال في مختلف المدن والمناطق سيما وأن جيش الاحتلال نفذ عددا من الاقتحامات لمدينة جنين ومخيمها الى جانب نابلس وطولكرم ومخيماتها "طولكرم ونور شمس" بشمال الضفة الغربية نتج عنه العديد من الانتهاكات والاعتقالات والشهداء.




وأضاف كحيل بحديث لسرايا، اليوم الثلاثاء، انه وفي هذه الاثناء هناك اشتباكات في الخليل وجنين وسط انفلات لعصابات المستوطنين بالإضافة الى الاعتداء على ممتلكات الفلسطينيين في بلدة سنجل شمال رام الله منذ 7 أكتوبر، لافتا ان هناك اشتباكات عنيفة بين المقاومة الفلسطينية وجيش الاحتلال في وسط مدينة خانيونس، مؤكدًا على ان جيش الاحتلال استهدف مدنيين بصواريخ في الضفة الغربية.


وحول تعذيب المعتقلين من ابناء قطاع غزة قال كحيل: "ان الجيش ينفذ عمليات تعذيب ممنهجة ومعاملة قاسية وغير إنسانية يتعرض لها معتقلون وبعضهم تعرضوا للإخفاء قسريًا داخل معسكرات للجيش:.

وأضاف ان عمليات التعذيب القاسية تضمنت التجريد الكامل من الملابس والإجبار على الجلوس في العراء على ركبهم لساعات وسط شتائم وإهانات حاطة بالكرامة، لافتا ان الجيش أجبر المعتقلين على البقاء داخل أقفاص حديدية وسط أجواء باردة فيما تعرض آخرون لعمليات "الشبح" أو التعليق من الأيدي والأرجل .


إقرأ أيضاً : وسم "أربيل" يتصدر منصات التواصل .. وصواريخ إيرانية تضرب العراق !إقرأ أيضاً : ترفيعات واسعة في الجمارك (أسماء)إقرأ أيضاً : وفد رسمي اردني الى جنيف لمناقشة تقرير المملكة في مجلس حقوق الإنسان


المصدر: وكالة أنباء سرايا الإخبارية

كلمات دلالية: الاحتلال الاحتلال جنين نابلس اليوم الخليل الله الاحتلال مدينة الاحتلال غزة سرايا مدينة مجلس العراق اليوم نابلس الخليل الله غزة الاحتلال جنين

إقرأ أيضاً:

استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية

استشهد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم السبت، أثناء محاولة اعتقاله، في قرية وادي الفارعة جنوب طوباس، بالضفة الغربية المحتلة.

قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم عرب المليحات شمال غرب أريحا جيش الإحتلال الإسرائيلي يزعم مقتل 250 من حزب الله منذ الاثنين

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، نقلا عن مصادر أمنية، باستشهاد الشاب أحمد مصطفى عوايصة (30 عاما)، بعد إصابته بالرصاص الحي، أثناء عملية اعتقاله.

وذكر مدير نادي الأسير في طوباس كمال بني عودة، أن قوات الاحتلال كانت قد اعتقلت الشاب أحمد مصطفى عوايصة من منزل ذويه في وادي الفارعة، بعد محاصرة المنزل، واقتحامه ومن ثم إصابته بعدة رصاصات.

وأضاف أن عوايصة أسير محرر أفرج عنه الشهر الماضي من سجون الاحتلال، بعد ان أمضى عامين في الأسر.

وكانت قوات الاحتلال قد اقتحمت وادي الفارعة بعدة دوريات عسكرية من حاجز الحمرا العسكري، وقامت بمحاصرة منزل عائلة الشاب عوايصة قبل اقتحام المنزل واعتقاله بعد إصابته.

مقالات مشابهة

  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 15 فلسطينيا على الأقل من الضفة الغربية
  • إصابة فلسطيني واعتقال 3 وسط مواجهات مع قوات الاحتلال بنابلس والخليل
  • الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة الغربية
  • استشهاد شاب فلسطيني برصاص الاحتلال الإسرائيلي بالضفة الغربية
  • أثناء اعتقاله في الضفة الغربية..مقتل شاب فلسطيني برصاص إسرائيلي
  • استشهاد فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية
  • الاحتلال يعتقل 35 فلسطينيًا في بيت أمر بالضفة الغربية اليوم
  • الأكبر منذ 24 عامًا بالضفة الغربية.. استشهاد 20 فلسطينيًا في مجزرة للاحتلال
  • قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 35 فلسطينيًا من بلدة بيت أمر بالضفة الغربية
  • قتيل فلسطيني برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة