بوابة الوفد:
2024-07-03@21:42:11 GMT

Hulu وMax يحققان فوزًا كبيرًا في حفل توزيع جوائز Emmy

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

مثل حفل توزيع جوائز Golden Globes الأسبوع الماضي، كانت جوائز Emmys جيدة جدًا لخدمات البث المباشر. تم بث الدورة الخامسة والسبعين من جوائز Emmys يوم الاثنين الموافق 15 يناير، وشهدت حصول Max وHulu وNetflix على أكبر عدد من الجوائز بفارق كبير.

قادت Hulu المجموعة، حيث فازت بستة جوائز Primetime Emmys بفضل الكوميديا السوداء The Bear.

فاز إنتاج Hulu وFX بجائزة التميز بشكل عام، إلى جانب كتابة وإخراج مسلسل كوميدي. واصل فريق الممثلين أيضًا سلسلة انتصاراتهم في موسم الجوائز. فاز جيريمي ألين وايت بجائزة أفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي، بينما فازت آيو إيديبيري بجائزة أفضل ممثلة مساعدة في مسلسل كوميدي - وحصلت على جائزة أفضل ممثلة (غير مساعدة) في حفل توزيع جوائز غولدن غلوب. فاز Ebon Moss-Bachrach بنظيره الممثل الداعم.

كما حصل Max (المعروف سابقًا باسم HBO Max) على ست جوائز، جميعها جاءت من الموسم الأخير من Succession. منحت أكاديمية التليفزيون جائزة الإخراج والكتابة المتميزة لمسلسل درامي لنفس الحلقة "زفاف كونور" (إذا كنت تعلم، فأنت تعلم). تنافس الرجال الثلاثة في العرض على الممثل المتميز في مسلسل درامي، حيث حصل كيران كولكين على الكأس مرة أخرى. وفازت سارة سنوك بجائزة أفضل ممثل في مسلسل درامي، فيما حصل ماثيو ماكفايدن على جائزة الممثل المساعد عن تلك الفئة. كما فازت الخلافة ككل بالمسلسلات الدرامية المتميزة.

مثل زملائها في البث المباشر، جاءت جميع انتصارات Netflix من نفس السلسلة: Beef. حصل العرض على خمس جوائز، بما في ذلك سلسلة محدودة أو مختارات متميزة. فاز الممثلان الرئيسيان، ستيفن يون وألي وونغ، بجائزة الممثل والممثلة البارزة في نفس الفئة، على التوالي. اختتم Beef جوائزه بفوزه بالكتابة والإخراج المتميز في حلقتين منفصلتين عبر الأجزاء العشرة من العرض.

كان من المقرر أصلاً إقامة حفل توزيع جوائز Emmys في سبتمبر، لكن أكاديمية التلفزيون وفوكس أجلتاه إلى يناير بسبب إضراب الكتاب والممثلين. أقيم حفل جوائز Creative Arts Emmys يومي 6 و7 يناير، ليتنافس مع عطلة نهاية الأسبوع لجوائز Golden Globes، بينما أقيم حفل Primetime Emmys بعد يوم واحد فقط من حفل توزيع جوائز Critics Choice Awards - إنه شهر مزدحم بالنسبة لأهل هوليوود.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حفل توزیع جوائز فی مسلسل

إقرأ أيضاً:

تقرير: الذهب والفضة يحققان مكاسب كبيرة منذ بداية العام

منذ بداية 2024 حقق الذهب أداءً جيدًا محققا ارتفاعا في أسعاره بنسبة  أكثر من 13%، مع ترقب المستثمرين التخفيضات المحتملة في أسعار الفائدة الفيدرالية.

وتراجع سعر الذهب العالمي من أعلى مستوى له في مايو الماضي عند 2,450 دولار أمريكي، ويستقر حاليًا حول مستوى 2,334 دولارًا أمريكيًا، وفق موقع «إنفيستينج».

ليس الذهب وحده الذي حقق مكاسب كبيرة كاستثمار، حيث ارتفعت الفضة أيضًا منذ بداية العام لأعلى من 32 دولارًا في مايو، ومع ذلك، فقد تراجعت أيضًا في الآونة الأخيرة وتتداول حاليًا بالقرب من مستوى 29 دولارًا.

توقعات سعر الذهب

وتعد الأزمات السياسية والاقتصادية أحد أهم العوامل الدافعة لارتفاع أسعار المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة، خاصة مع ارتفاع الطلب الصناعي بشكل كبير.

ولفت  محللون إلى إن هناك عوامل يمكن أن تعزز حالة سوق السلع حتى عام 2025، ومن أهمها ارتفاع معدلات التضخم، إلى جانب اتجاهات مثل إزالة الكربون وإزالة العولمة والتقدم في مراكز البيانات والذكاء الاصطناعي قد عززت جميعها التوقعات بالنسبة للسلع في السنوات الأخيرة، حيث يفضل الخبراء بشكل خاص النحاس والذهب والسلع اللينة.

 

مقالات مشابهة

  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"
  • الممثل الأمريكي مارك والبيرج يعود إلى السينما بـ«Balls Up» و«The Union»
  • الممثل الأمريكي يطرح فيلمه «Superpower» مجانا على يوتيوب
  • بنك ظفار يفوز بجائزة أفضل بنك للشركات من مجلة "يوروموني"
  • تقرير: الذهب والفضة يحققان مكاسب كبيرة منذ بداية العام
  • جوائز لمشاريع طلاب شعبة الصحافة بآداب إعلام حلوان
  • طاهر محمد أفضل لاعب في مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض Big 5 Construct Egypt 2024
  • نائب وزير الإسكان يشهد احتفالية توزيع جوائز معرض "Big 5 Construct Egypt 2024"