بوابة الوفد:
2024-06-27@08:58:10 GMT

ضبط هارب من حكم نفقة وسرقة تيار كهربائي

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

كشفت مصادر أمنية تفاصيل ما تم نشره على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى «فيس بوك» متضمنًا تعليق مدعوم بالصور التمست خلاله إحدى السيدات مقيمة بمحافظة الشرقية تنفيذ حكم قضائى صادر لصالحها ضد أحد الأشخاص.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد وضبط المشكو في حقه، وتبين أنه مطلوب التنفيذ عليه في 2 حكم قضائى نفقة، وسرقة تيار كهربائى ومن بينهم الحكم الوارد في الإلتماس.

تمكن ضباط مركز شرطة أخميم بالتعاون مع ضباط مكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على 3 أشخاص؛ لاتهامهم بالاتجار في المواد المخدرة المُختلفة، وخاصة مادة الهيروين المُخدر متخذين من دائرة مركز أخميم شرق محافظة سوهاج، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وتعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بورود إشارة من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بمديرية أمن سوهاج، مفاده ورود معلومات اتجار كل من "ي. خ. م" 24 عامًا، عاطل، و"ع. ك. أ" 38 عامًا، عاطل، و"م. م. أ" عاطل، في المواد المخدرة المختلفة.

وفى سياق اخر فقد قررت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس 3 عاطلين، تم ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، يفيد من تمكن المقدم أحمد ندا رئيس مباحث مركز شرطة أشمون، من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون، وبحوزتهم ،1,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدرى "الهيروين ، الآيس" - بندقية خرطوش – فرد محلى – طبنجة – خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة"، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصادر أمنية الأجهزة الأمنية مركز شرطة أخميم مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بمدیریة أمن مرکز شرطة

إقرأ أيضاً:

ماس كهربائي .. حريق يلتهم محتويات ورشة أخشاب بأخميم

شهد مركز أخميم شرق محافظة سوهاج إندلاع حريق في ورشة أخشاب بسبب ماس كهربائي من مفتاح المروحة نتج عنه احتراق بعض محتويات الورشة دون حدوث إصابات بشرية وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده قبل أن يمتد للمحلات المجاورة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارًا من العميد رئيس مباحث المديرية يفيد تلقي مركز شرطة أخميم بلاغا بنشوب حريق بورشة أخشاب بدائرة المركز .


 

إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية لمحل الواقعة وبالفحص تبين  نشوب حريق بورشة أخشاب بالطابق الأرضي ملك "محمد . ع . ع . م" 47 سنة صاحب الورشة يقيم بدائرة المركز وتم الدفع بسيارتي إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده دون حدوث إصابات .

وبسؤال مالك الورشة بمضمون ما تقدم وأضاف بأن سبب الحريق حدوث ماس كهربائي من مفتاح المروحة ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك ونفي الشبهة الجنائية وأن التلفيات عبارة عن إحتراق بعض محتويات الورشة .


 

تم إخطار الأدلة الجنائية للمعاينة الفنية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات .

 

وفي سياق آخر أصيب طالب يبلغ من العمر 23 سنة يقيم بدائرة قسم أول سوهاج بجرح بالرأس واشتباه ما بعد الإرتجاج واشتباه نزيف بالبطن صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكه الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه بدائرة القسم وجرى نقله لمستشفى سوهاج الجامعي وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .


 

تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد تلقي بورود محضرا  لقسم شرطة أول سوهاج من قسم النقل المواصلات بسوهاج يتضمن بلاغ ناظر محطة سكة حديد سوهاج بإصطدام القطار [ القاهرة - أسوان ] بالمدعو "أحمد . م . ع . ا" 23 سنة طالب يقيم دائرة القسم حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاه دائرة القسم .


 

تم نقل المصاب لمستشفى سوهاج الجامعي وبالفحص تبين إصابته بجرح بالرأس وإشتباه ما بعد الإرتجاج وإشتباه نزيف بالبطن .

 

وبسؤال والده "منتصر . ع . ا . ط" 52 سنة نجار يقيم بذات الناحية بمضمون قرر ما سبق ولم يتهم أحد بالتسبب في ذلك ونفى الشبهة الجنائية .


 

تحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات .

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق شب فى ورشة للأخشاب بأخميم
  • ماس كهربائي .. حريق يلتهم محتويات ورشة أخشاب بأخميم
  • حفظ التحقيقات في واقعة مصرع شاب في مجرى مائي بشبين
  • «الداخلية»: ضبط 15 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • الداخلية تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة
  • مصرع سيدة وإصابة زوجها فى انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • ضبط المتهم بهتك عرض طفل في أوسيم بالجيزة
  • تعدد بلاغات السرقة في السلطنة.. والمتهمون في قبضة الشرطة
  • ضبط 5071 قضية سرقة تيار كهربائي خلال 24 ساعة
  • رفض يشتريله " آيفون".. ابن ينهى حياة والده فى المنوفية