البوابة نيوز:
2024-10-05@17:12:44 GMT

«كوكا» يجري أشعة للاطمئنان على الإصابة

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

واصل أحمد نبيل كوكا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامج العلاج الطبيعي عقب إصابته في أربطة ‏القدم.

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق، أن اللاعب سوف يجري أشعة مطلع الأسبوع ‏المقبل؛ للوقوف على آخر تطورات حالته وتحديد المرحلة الجديدة من العلاج.‏

وكان كوكا قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في معسكر المنتخب الوطني قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة ‏حاليا في كوت ديفوار.

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب التتش، بمشاركة عدد كبير من لاعبين قطاع الناشئين، في ظل غياب اللاعبين الدوليين ‏المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في كوت ديفوار.‏

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أحمد نبيل كوكا أحمد جاب الله الأهلى المنتخب الوطني س الأمم الإفريقية كوت ديفوار

إقرأ أيضاً:

الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم

الوحدة نيوز/ أعلن مدرب بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم نوري شاهين اليوم الجمعة، أن فريقه سيفقد جهود مهاجميه كريم أديمي وجوليان دورانفيل لعدة أسابيع بعد تعرضهما للإصابة خلال فوز فريقه 7-1 على سيلتيك في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الثلاثاء الماضي.

وحقق الفريق القادم من وادي الرور أكبر انتصار أوروبي له إذ سجل اللاعب الدولي الألماني أديمي ثلاثية قبل أن يغادر لإصابة عضلية ليحل محله الدولي البلجيكي دورانفيل (18 عاما) والذي تعرض أيضا لإصابة في المباراة ذاتها.

وقال مدرب دورتموند في مؤتمر صحفي: “سنفقد كريم وجوليان (دورانفيل) لبعض الوقت.. من المتوقع أن يعودا بعد فترة التوقف الدولي في منتصف نوفمبر”.

وأضاف: إن جيو رينا، الذي غاب عن الملاعب منذ الشهر الماضي، ستتأجل عودته أيضا بعد تجدد إصابته.

ويحل دورتموند، الذي يحتل المركز الخامس في الدوري الألماني برصيد عشر نقاط بفارق ثلاث نقاط خلف بايرن المتصدر، ضيفا على أونيون برلين يوم السبت على أمل تحقيق انتصارين متتاليين في الدوري لأول مرة هذا الموسم.

ويعاني فريق المدرب شاهين من التباين في نتائجه حتى الآن إذ تعرض لهزيمة 5-1 أمام شتوتجارت قبل أسبوعين قبل أن ينتفض بفوز 4-2 على بوخوم ثم الفوز بسهولة على سيلتيك.

وتابع شاهين الذي يخوض موسمه الأول مع دورتموند: “عندما تسعى نحو التطور فستحتاج إلى الوقت.. كل يوم يمر في هذا التطور مهم. أنا لا أبحث عن أعذار.

مقالات مشابهة

  • 8 علامات تدل على الإصابة بسرطان الثدي.. احذري تجاهلها
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • الإصابة تبعد حارس الأهلي عن الملاعب لمدة شهر
  • الإصابة تبعد أديمي ودورانفيل لأسابيع عن صفوف دورتموند الألماني لكرة القدم
  • هل كان زيزو قريب من الأهلي؟.. طالع التفاصيل
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • إصاية 8 أشخاص بتسمم في الدقهلية
  • الأهلي يشارك في اجتماع "فيفا" التنسيقي لمباراة العين في بطولة «إنتركونتيننتال»
  • بيراميدز يعلن استدعاء ثلاثي الفريق الأجانب لمنتخبات بلادهم قبل معسكر أكتوبر
  • الجابر: نيمار رفع القيمة السوقية للهلال ولكن الفريق لم يتأثر بغيابه .. فيديو