قررت نيابة أشمون بمحافظة المنوفية، تحت إشراف المستشار عماد سالم المحامى العام لنيابات المنوفية، حبس 3 عاطلين، تم ضبطهم وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

وتمكنت مباحث مركز شرطة أشمون بمديرية أمن المنوفية، من ضبط 3 عاطلين وبحوزتهم مواد مخدرة قبل ترويجها على المتعاطين، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية، إخطارا من اللواء محمد عبد الواحد مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، يفيد من تمكن المقدم أحمد ندا رئيس مباحث مركز شرطة أشمون، من ضبط 3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة أشمون، وبحوزتهم ،1,200 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية من مخدرى "الهيروين ، الآيس" - بندقية خرطوش – فرد محلى – طبنجة – خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة – مبلغ مالى "متحصلات بيع المواد المخدرة"، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق اخر فقد تباشر نيابة جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، التحقيق مع المتهم بقتل زوج أخته خلال مشاجرة بينهما في الطالبية.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج الضحية كان دائم التعدي على زوجته بالضرب؛ بسبب خلافات بينهما، مما دفع الزوجة للاستنجاد بأخيها.

وأفادت التحقيقات، بأنه في يوم الواقعة، توجه المتهم (شقيق الزوجة) لمعاتبة الزوج على ضربه لأخته، فنشبت مشاجرة بينهما، على إثرها استل الشقيق سلاح أبيض، وسدد طعنة نافذة له، فسقط قتيلا في الحلال

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بمقتل أحد الأشخاص بمنطقة الطالبية، توجه على الفور رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال التحريات، أن المتهم قتل زوج أخته بسبب معاتبته على ضربه لشقيقته

تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة المنوفية مواد مخدرة مركز شرطة أشمون مديرية أمن المنوفية مدير أمن المنوفية معلومات جنائية بندقية خرطوش

إقرأ أيضاً:

ضبط المتهم بقتل زوج ابنة عمه لخلافات بينهما على تجارة الخردة بالشرقية

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بالتنسيق مع الأمن العام، القبض على المتهم بقتل زوج إبنة عمه لخلافات مالية بينهما على تجارة الخردة، بنطاق مركز الحسينية محافظة الشرقية.

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود إشارة مستشفى الحسينية المركزى بوصول "محمد ج ت" 43 عاما  فران مقيم أبوكبير ،جثة هامدة، إثر إصابته بجرح نافذ  بالبطن وتم التحفظ على الجثمان بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتبين من التحريات الأولية، قيام "ح م ع ع" 36 عاما  بائع خردة، نجل عم زوجة المجني عليه، بارتكاب الواقعة، وقيامه بالتشاجر مع المجنى عليه،إثر خلافات بينهما على تجارة الخردة، وقام بالتعدى عليه محدثا إصابته التى أودت بحياته ولاذ بالفرار، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبطه وتقديمه  للنيابة العامة لمحاكمته.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم إحالته للنيابة العامة التى أمرت بنقل الجثمان إلى مشرحة الأحرار التعليمى، وانتداب الطب الشرعى لمعاينة الجثمان وتشريحه لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة فى الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وقررت بمعرفة عمرو خليل، وكيل النائب العام بنيابة الحسينية، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.







مقالات مشابهة

  • المشدد 10 سنوات لمحام قتل موكله بعد مشادة بينهما في شبين القناطر
  • القبض على مالك محل دواجن بالهرم لشروعه في قتل جاره
  • القبض على مالك محل دواجن لشروعه في قتل جاره بسبب القمامة بالهرم
  • خلافات بينهما.. التحقيق مع المتهم بقتل شاب خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على المتهم بقتل شاب بسبب خلافات سابقة بينهما فى شبرا الخيمة
  • اعترافات المتهم باحتجاز عامل خردة فى روض الفرج: حاول يسرق الجراج
  • قضية سعد الصغير.. تفاصيل حيازة المطرب لسجائر إلكترونية تحتوي على مواد مخدرة
  • ضبط المتهم بقتل زوج ابنة عمه لخلافات بينهما على تجارة الخردة بالشرقية
  • خلافات بينهما.. استمرار حبس المتهم بقتل شاب وإصابة شقيقه خلال مشاجرة في إمبابة
  • القبض على (8) متهمين بحوزتهم مواد مخدرة في البصرة