الأسبوع:
2024-09-30@16:42:39 GMT

«مستجاب».. أعظم دعاء في شهر رجب

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

«مستجاب».. أعظم دعاء في شهر رجب

دعاء شهر رجب.. تزامنًا مع بداية شهر رجب، تتزايد معدلات البحث ممن المسلمين على محرك البحث «جوجل»، عن الأدعية المستحبة في رجب، للتقرب بها إلى الله سبحانه وتعالى.

عدد أيام شهر رجب 2024

وحدد المعهد القومي للبحوث الفلكية، عدد أيام شهر رجب 2024، حيث يبلغ أن عدد أيام شهر رجب فلكيا نحو 29 يوم، وكانت بدايتهم يوم السبت الماضي 13 يناير 2024.

أدعية شهر رجب 2024

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص أدعية شهر رجب 2024 ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــا.

الأدعية المستحبة في شهر رجب 2024دعاء شهر رجب مستجاب

- اللهم رب السماوات السبع ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شر كل شيء أنت آخذ بناصيته، أنت

- الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقضِ عنا الدين، وأغننا من الفقر.

- اللهُمَّ بارِك لَنا في رَجَبٍ وَشَعبانَ وَبَلِّغنا شَهرَ رَمَضانَ وَأعِنَّا عَلى الصيامِ وَالقيامِ وَحِفظِ اللّسانِ وَغَضِّ البَصَرِ وَلا تَجعَل حَظَّنا مِنهُ الجوعَ وَالعَطَشَ.

- ربنا اعف عنا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين.

- اللهم إنا نسألك خير شهر رجب ونعوذ بك من شره ونسألك فواتح الخير وجوامعه في هذا الشهر الفضيل.

- اللَّهم إني أسألك الصّبر عند القضاء ومنازل الشهداء وعيش السعداء والنّصر على الأعداء ومُرافقة الأنبياء.. اللَّهم ارزقني علمًا نافعًا ورزقًا واسعًا وشفاءً من كل سقم.

شهر رجبأدعية شهر رجب 2024

- اللهم إني أسألك خير المسألة وخير الدعاء وخير النجاح وخير العمل وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات، وثبتني وثقل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجتي، وتقبل الخير وخواتمه وأوله وآخره وظاهره وباطنه والدرجات العلى من الجنة.

- اللهم صل على محمد وعلى ال محمد وعرفنا بركة شهرنا هذا وارزقنا يمنه ونوره ونصره وخيره وبره، وسهل لي في رجب ما أحبه ويسر لي فيه ما أريده، وأوصلني إلى بغيتي فيه إنك على كل شيء قدير.

- اللهمَّ فاطرَ السمواتِ والأرضِ، عالمَ الغيبِ والشهادةِ، لا إلهَ إلَّا أنتَ ربَّ كلِّ شيءٍ ومَليكَه، أعوذُ بك من شرِّ نفسي ومن شرِّ الشيطانِ وشرَكِه، وأنْ أقترفَ على نفسي سوءًا أو أجرَّهُ إلى مسلمٍ.

- اللهم بارك لنا في شهر رجب وشعبان وبلغنا شهر رمضان وتقبل منا فيه الصيام والصيام وأعنا على الطاعة وفعل الخيرات والأعمال الصالحة.

اقرأ أيضاًالإفتاء: السبت المقبل أول أيام شهر رجب 1445

موعد استطلاع هلال شهر رجب لعام 1445 هجريا.. البحوث الفلكية توضح

اليوم.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر رجب لعام 1445 هجريا

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أدعية شهر رجب ادعية شهر رجب بداية شهر رجب دعاء دعاء استقبال شهر رجب دعاء اليوم دعاء اول رجب دعاء دخول شهر رجب دعاء رجب دعاء شهر رجب دعاء شهر رجب 2024 دعاء شهر رجب المبارك دعاء في شهر رجب دعاء ليلة رجب دعاء ليلة شهر رجب رجب شهر رجب شهر رجب المبارك صيام شهر رجب فضل شهر رجب أیام شهر رجب شهر رجب 2024

إقرأ أيضاً:

وفاة نجم كرة السلة السابق ديكيمبي موتومبو


لوس انجليس (أ ف ب)
توفي نجم كرة السلة السابق الكونجولي ديكيمبي موتومبو عن 58 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، بحسب ما أعلنت رابطة الدوري الأميركي لكرة السلة (أن بي ايه) اليوم.
وقال آدم سيلفر مفوض رابطة الدوري حيث احترف اللاعب البالغ طوله 2.18 م بين عامي 1991 و2009 «كان ديكيمبي موتومبو ببساطة أعظم من الحياة. في الملعب، كان أحد أعظم المعترضين للكرات والمدافعين في تاريخ دوري أن بي ايه. خارج الملعب، كان يبذل كل ما في وسعه لمساعدة الآخرين». 

أخبار ذات صلة 1200 لاعب في بطولة دبي المفتوحة لأكاديميات كرة السلة كامبي يتحدث عن أهمية دوري السلة الأميركي في أبوظبي

مقالات مشابهة

  • وفاة نجم كرة السلة السابق ديكيمبي موتومبو
  • اللَّهُمَّ أَدْخِلْهُ عَلَيْنَا بِالْأَمْنِ.. دعاء بدء الشهر الجديد |ردده الآن
  • أعظم فيديو في هذه الحرب
  • دعاء سيد الاستغفار كامل.. اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت
  • « رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً ۖ».. دعاء اليوم الاثنين 30 سبتمبر 2024
  • كسوف الشمس 2024.. موعده وكيفية أداء صلاته والأدعية المستحبة
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • دعاء لأهل لبنان.. «اللهم إنا نستودعك رجالها ونساءها وشبابها»
  • أفضل أدعية مستجابة لأهل لبنان
  • أفضل دعاء للتوبة.. «ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذا هديتنا»