شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن بذكرى حرب تموز حزب الله ينشر فيديو يحاكي اقتحام وتدمير موقع إسرائيلي، Globallookpress نشر حزب الله اللبناني، مساء الأحد، مقطع فيديو لمدة 6 دقائق يحاكي مراحل اقتحام موقع للقوات .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بذكرى "حرب تموز".

. "حزب الله" ينشر فيديو يحاكي اقتحام وتدمير موقع إسرائيلي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بذكرى "حرب تموز".. "حزب الله" ينشر فيديو يحاكي...

Globallookpress

نشر "حزب الله" اللبناني، مساء الأحد، "مقطع فيديو لمدة 6 دقائق يحاكي مراحل اقتحام موقع للقوات الإسرائيلية"، وذلك في الذكرى الـ17 لحرب تموز/ يوليو 2006.

ويحاكي الفيديو، الذي يحمل عنوان "لا غالب لكم"، مراحل اقتحام الموقع "وسيطرة المقاومين عليه بالكامل ورفع راية "حزب الله" على دشمه وسواتره، وصولا إلى تدمير الموقع وتحويله إلى ركام، وإزالته من الوجود".

بسم الله الرّحمن الرّحيم"إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ ۖ " - آل عمران ١٦٠في أجواء ذكرى النصر الإلهي في تموز ٢٠٠٦، وبمشهدية تعكس صورة البأس الشديد من قوة وعزم وجهوزية وتخطيط، تعرض المقاومة الإسلامية فاصلاً بعنوان #لا_غالب_لكم" 1/3 pic.twitter.com/dTap0V6Bp1

— الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية (@mmirLB) July 16, 2023

وكان الجيش الإسرائيلي أعلن منذ يومين استكمال مناورات جوية مشتركة مع القيادة المركزية للجيش الأمريكي للمرة الثالثة منذ مطلع العام الحالي، مضيفا أن المناورة شملت التدرب على ضرب أهداف استراتيجية في عمق مناطق شديدة الخطورة.

وتتزامن هذه التدريبات مع ارتفاع حدة التوتر على الحدود الإسرائيلية مع لبنان.

المصدر: RT

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس حرب تموز حزب الله

إقرأ أيضاً:

تهديدٌ إسرائيلي جديد.. إليكم ما قيلَ عن حزب الله

ردّ وزير الخارجية الإسرائيلي يسرائيل كاتس على التهديد الإيراني الأخير بحدوث "حرب إبادة" في حال شنّت إسرائيل هجوماً واسع النطاق ضد لبنان. وفي تصريحٍ له عبر منصة "إكس"، قال كاتس: "ردي على إيران واضح.. إذا لم يتوقف حزب الله عن إطلاق النار والإنسحاب من جنوب لبنان، فإننا سنتحرك ضدّهُ بكل ما أوتينا من قوة حتى يعود الأمن ويعود السكان إلى منازلهم". وأردف: "النظام الذي يهدد بالتدمير يستحق التدمير".

مقالات مشابهة

  • المطلق يوضح كيف يتوب من ينشر المقاطع المحرمة في وسائل التواصل ؟ .. فيديو
  • موقع إسرائيلي يكشف عمليات تهريب مخدرات من سيناء إلى الأراضي المحتلة
  • شاهد.. حزب الله ينشر مشاهد من استهداف دبابة ميركافا وآلية "نمر" داخل موقع عسكري إسرائيلي
  • سرايا القدس تقصف موقع إسرائيلي.. و«القسّام» تستهدف ناقلة وجرافة صهيونية في تل الهوى
  • وزير إسرائيليّ: لا مفرّ من الحرب مع حزب الله
  • عودة: ما يحصل يوميا من عنف وتدمير ووحشية يندى له الجبين
  • تامر حسين ينشر مقطع فيديو من آخر حفل للهضبة
  • محمد رمضان ينشر فيديو من بروفات حفل ختام موازين اليوم
  • تهديدٌ إسرائيلي جديد.. إليكم ما قيلَ عن حزب الله
  • هذا ما دمّره حزب الله داخل موقع إسرائيليّ!