الأسبوع:
2024-09-30@10:53:35 GMT

قرار جديد من إدارة الزمالك بخصوص الراحلين في يناير

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

قرار جديد من إدارة الزمالك بخصوص الراحلين في يناير

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تأجيل البت في العروض المقدمة لاستعارة لاعبيه الشباب خلال فترة الانتقالات اشتوية الجايرة، بعد انتهاء معسكر الأبيض في دولة الإمارات العربي المتحدة.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك، بأن الإدارة تلقت أكثر من عرضًا للحصول على خدمات الرباعي عمرو السيسي ومصطفى الزناري وحاتم سكر وكريم عبد الحق عبى سبيل البيع النهائي أ الإعارة.

واستقر مسؤولو النادي الأبيض على حسم كافة الملفات الخاصة بلاعبي الفريق عقب العودة من الإمارات، خصوصًا في ظل عدم إنهاء عقوبة ايقاف القيد حتى الأن.

وشهدت الأيام القليلة الماضية وجود اهتمام من نادي الجونة للحصول على خدمات كريم عبد الحق والاتحاد السكندري لاستعارة مصطفى الزناري وحاتم سكر بينما رشح بعض الوكلاء عمرو السيسي للانتقال إلى صفوف فيوتشر، بجانب اقتراب الثنائي محد عبد الغني وناصر منسي من البنك الأهلي.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أسماء الراحلين عن الزمالك اخبار الزمالك اخبار الزمالك اليوم اخبار نادى الزمالك الراحلين عن الزمالك الراحلين عن نادي الزمالك الزمالك الزمالك اليوم زمالك صفقات الزمالك عاجل من الزمالك قائمة الراحلين عن الزمالك قائمة الراحلين عن نادي الزمالك قناة الزمالك مباراة الزمالك مباراة الزمالك اليوم مدرب الزمالك نادى الزمالك نادي الزمالك

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر

أعرب أمير عزمي مجاهد، نجم نادي الزمالك السابق، عن سعادته البالغة بالفوز الذي حققه الأبيض مساء أمس الجمعة على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أمير عزمي مجاهد يتغنى بجوميز

وقال مجاهد في تصريحات تلفزيونية: الزمالك قدم مباراة مميزة أمام الأهلي واستحق الفوز، وأهدر العديد من الفرص على مرمى محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء.

وأضاف: جمهور الزمالك هو كلمة السر في التتويج بلقب السوبر الإفريقي، نظرًا لما تحمله من كبوات في السنوات الماضية.

صفقة الزمالك الجديدة تصل القاهرة تمهيدا للإنضمام إلى الفريق بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. شيكابالا يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك

وتابع: جوزيه جوميز أدار المباراة بشكل مميز، وتغييراته صنعت الفارق للفارس الأبيض وخاصةً ناصر منسي الذي نجح في تسجيل هدف التعادل، كما أن المغربي محمود بنتايج الظهير الأيسر للفريق قدم آداءً جيدًا في ظهوره الأول بالقميص الأبيض، وسيكون إضافة قوية في الموسم الجديد.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل اجتماع مجلس إدارة نادي جامعة أسيوط الجديد  
  • روسيا تشدد الخناق على الزواج الأبيض
  • نجم الزمالك يكشف سر تتويج الأبيض بكأس السوبر
  • نادي العظماء.. عمرو أديب عن السوبر: لأول مرة من 20 سنة يبتسم الحظ للزمالك
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مجلس إدارة الزمالك يستقبل بعثة الأبيض بالمطار
  • فيديو.. فارس عوض: الزمالك "سوبر أفريقيا" وفارسها "الأبيض"
  • هكذا هنأ رامي صبري نادي الزمالك
  • عمرو الجنايني: الزمالك سيبقى كبير الكرة المصرية والأفريقية
  • وكيل صحة سوهاج يتفقد سير العمل بمستشفى الصدر