euronews:
2024-07-09@18:11:56 GMT

مسلسلات "ساكسيشن" و"ذا بير" و"بيف" تهيمن على جوائز إيمي

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

مسلسلات 'ساكسيشن' و'ذا بير' و'بيف' تهيمن على جوائز إيمي

حصد المسلسل الأمريكي "ساكسيشن" (Succession) على جائزة "إيمي" لأفضل مسلسل درامي خلال عام 2023 بينما فاز مسلسل "بيف" (Beef) بجائزة أفضل مسلسل قصير خلال الحفل الذي أقيم في لوس أنجليس أمس الاثنين.

اعلان

الجائزة هي الثالثة من نوعها التي يفوز بها ساكسيشن بعد أربعة أجزاء من المسلسل الذي أنتجته قناة "إتش بي أو" ويدور حول حول صراع بين أفراد عائلة ثرية تملك إمبراطورية إعلامية يحاولون جميعاً الفوز برئاستها.

وفاز الممثل الأمريكي كيران كولكن والممثلة الأسترالية سارة سنوك بجائزتي أفضل ممثل وممثلة في عمل درامي عن دورهما في المسلسل.

أما جائزة أفضل مسلسل كوميدي، فكانت من نصيب الجزء الأول من مسلسل "ذا بير" (The Bear) الذي يتناول قصة إدارة مطعم متعثر في مدينة شيكاغو.

شاهد: شاكيرا وتايلور سويفت تخطفان الأضواء تفوزان بأبرز جوائز "ام تي في" للأغنيات المصورة في نسخته الـ80.. مهرجان البندقية السينمائي يوزع جوائزه بغياب بعض نجومتوزيع جوائز "إيغ- نوبل" الساخرة لأغرب الابتكارات والدراسات العلمية في حفل عبر الإنترنت

وفاز مسلسل "ذا بيف" (Beef) بجائزة أفضل مسلسل قصير وأصبح بطلاه ستيفن يون وألي وونغ أول ثنائي من أصل آسيوي يفوز بجائزتي أفضل ممثل وممثلة عن مسلسل قصير.

وأصبحت كوينتا برونسون أول ممثلة من أصل إفريقي تحرز جائزة أفضل ممثلة رئيسية في مسلسل كوميدي منذ 40 عاماً عن دورها في "أبوت إليمنتري" (Abbott Elementary).

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية السباق نحو الرئاسة.. ترامب يكسب أول جولة بعد فوزه بالانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية أيوا آخر التطورات.. القصف يتجه لطيّ شهره الرابع وإسرائيل تعلن عن نهاية قريبة للتوغل المكثف جنوب قطاع غزة شاهد: بركان آيسلندا المرعب يبتلع المنازل ويحوّل بلدة غريندافيك إلى كتل من رماد فن الولايات المتحدة الأمريكية جائزة إيمي جوائز هوليوود، كاليفورنيا اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. آخر التطورات.. القصف يتجه لطيّ شهره الرابع وإسرائيل تعلن عن نهاية قريبة للتوغل المكثف جنوب قطاع غزة يعرض الآن Next قاطرة أوروبا في أزمة.. انكماش الاقتصاد الألماني خلال 2023 فما هي الأسباب؟ يعرض الآن Next السباق نحو الرئاسة.. ترامب يكسب أول جولة بعد فوزه بالانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولاية أيوا يعرض الآن Next العراق يدين قصفا للحرس الثوري الإيراني على أربيل خلف 4 قتلى وعدة جرحى يعرض الآن Next إيران تقصف وتركيا تقصف أيضا.. أنقرة تشن هجمات على 23 هدفا في العراق وسوريا اعلانالاكثر قراءة مقتل إسرائيلية وإصابة أكثر من 20 في عملية دهس في رعنانا شمال تل أبيب تغطية مباشرة: حرب غزة في يومها الـ 101.. غارات لا تهدأ والحصيلة تتخطى عتبة 24 ألفا صاروخ أطلق من اليمن يضرب سفينة أمريكية في خليج عدن شاهد: من بينهم العروسان.. إصابة 35 شخصا أثناء مراسم حفل زفاف في إيطاليا فما القصة؟ والد أمير قطر يتابع كلمة أبو عبيدة خلال حضوره مباراة منتخبي فلسطين وإيران في كأس أمم آسيا

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط إيران فلسطين فلاديمير بوتين Themes My EuropeالعالمBusinessرياضةGreenNextسفرثقافةفيديوبرامج Servicesمباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Games Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعونا النشرة الإخبارية Copyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpskiLoaderSearch أهم الأخبار إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى غزة My Europe العالم Business رياضة Green Next سفر ثقافة فيديو كل البرامج Here we grow: Spain Discover Türkiye Discover Sharjah From Qatar أزمة المناخ DAVOS Destination Dubai Explore Azerbaijan مباشرالنشرة الإخباريةAll viewsنشرة الأخبارجدول زمني الطقسGames English Français Deutsch Italiano Español Português Русский Türkçe Ελληνικά Magyar فارسی العربية Shqip Română ქართული български Srpski

المصدر: euronews

كلمات دلالية: فن الولايات المتحدة الأمريكية جائزة إيمي جوائز هوليوود كاليفورنيا إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني الشرق الأوسط إيران فلسطين فلاديمير بوتين إسرائيل حركة حماس روسيا قطاع غزة طوفان الأقصى غزة یعرض الآن Next أفضل مسلسل جائزة أفضل قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

اليوم.. توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية لـعارف والدحدوح والبيسي

كتب- عمرو صالح:

تنظم نقابة الصحفيين اليوم الثلاثاء، احتفالية جوائز الصحافة المصرية وذلك في تمام الساعة السابعة مساء.

تتضمن الاحتفالية، التي تقام برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة، وكذلك تكريم نقيب الصحفيين الأسبق جلال عارف بعد حصوله على جائزة النقابة التقديرية. كما سيتم تكريم الصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح بعد حصوله على جائزة حرية الصحافة ممثلًا عن الصحفيين الفلسطينيين، وتكريم خاص للكاتبة الصحفية سناء البيسي في مجال صحافة المرأة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تكريم المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء الأسبق، نظرًا لدوره الكبير في خدمة النقابة و تفاعله وتواصله المستمر مع الصحافة والصحفيين، وإسهاماته في إنجاز الواجهات الجانبية لمبنى النقابة في وقت قياسي وبأقل التكاليف.

ومن المقرر أن يحضر الحفل عدد من الكتاب الصحفيين، الوزراء والمسؤولين، ومن بينهم ياسمين فؤاد وزيرة البيئة التي ستقوم بتسليم جائزة فرع الصحافة البيئية خلال الحفل.

كما أنه من المقرر أن يتم تكريم 10 من أقدم أعضاء النقابة، بالإضافة إلى العاملين بها، وكذلك عدد ممن قدموا خدمات للصحفيين

اقرأ أيضا:

"الصحفيين" تعلن فتح باب التقديم في دورة "هيكل" لصحافة البيانات -(تفاصيل)

نقابة الصحفيين تُقر قواعد جديدة للمنتسبين من الخارج وأساتذة الصحافة والإعلام

مقالات مشابهة

  • إبراهيم محلب يحضر حفل توزيع جوائز الصحافة المصرية
  • 4 مسلسلات ينتظرها الجمهور في عطلة الصيف
  • عادل أديب عضو تحكيم جوائز إيمي الدولية
  • اليوم.. توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية لـعارف والدحدوح والبيسي
  • تعرف على تفاصيل فيلم ديربي الموت لـ يوسف الشريف
  • «الأهلى المصرى» يقتنص 25 جائزة دولية
  • توزيع جوائز الصحافة المصرية والتقديرية بمسرح النقابة الثلاثاء المقبل
  • الثلاثاء.. احتفالية جوائز الصحافة المصرية
  • الثلاثاء.. توزيع جوائز الصحافة المصرية وتكريم وائل الدحدوح
  • 3 مسلسلات وفيلم.. آية سماحة تتحدث لـ "الفجر الفني" عن أعمالها المقبلة وأولى بطولاتها المطلقة في السينما