أعلنت وزارة المجاهدين وذوي الحقوق، عن تنظيم مسابقة وطنية لتصميم الشارة -Logo- المخلدة للذكرى السبعين لعيد الثورة التحريرية المجيدة 01 نوفمبر 1954 – 01 نوفمبر 2024.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أنه تحضيراً لاحتفال الجزائر بالذكرى السبعين (70) لعيد الثورة التحريرية المباركة 01 نوفمبر 2024/1954. تعلن وزارة المجاهدين وذوي الحقوق، عن تنظيم مسابقة وطنية لتصميم الشارة المخلدة لهذه الذكرى.

وأشار ذات المصدر أن المسابقة مفتوحة لكل الشباب الجزائري داخل وخارج الوطن وكل المؤسسات الناشئة. ووكالات الاتصال الجزائرية المختصة.

أما بخصوص الشروط التي حددها الوزارة للمشاركة في هذه المسابقة فجاءت كالتالي: إبراز التصميم للدلالات الرمزية التاريخية للثورة التحريرية المجيدة. ويجسد الرسالة العميقة لهذه الذكرى التي كانت ولازالت عنواناً للنصر والانتصار. استعمال الألوان الثلاثة للعلم الوطني، استجابة التصميم للمعايير الفنية، التقنية ، الإبداعية والاحترافية. اتسام التصميم بالبساطة والوضوح، أن تكون فكرة التصميم أصلية ومميزة وغير مقتبسة، ويتحمل صاحب التصميم المسؤولية القانونية في ذلك. إلتزام المشارك (ة) ببنود النظام الداخلي للمسابقة ( يمكن تحميله من الموقع الرسمي لوزارة المجاهدين وذوي الحقوق). إلتزام المشارك بإجراء التعديلات المطلوبة في حال فوز الشارة الذي سيتقدم بها.

كما يجب على كل مشارك إرفاق التصميم وبشكل ضروري بما يلي :

إرسال الأعمال المشارك بها بالصيغ الآتية : JPG PNG PDF VICTORIL ، مع ضرورة أن يكون المشروع واضحا. وبحجم الورق 14 ليتسنى التدقيق فيه وتقييمه.

– بطاقة وصفية للشارة تتضمن لاسيما : ( معاني وفلسفة الشارة، وصف الشارة الألوان الأشكال والخطوط المستعملة).

– بطاقة معلومات حول المشارك (ة)، أو المؤسسة أو الوكالة.

وحدد أخر أجل لاستلام الأعمال المشاركة يوم الأحد 11 فيفري 2024، على أن ترسل الأعمال المشارك بها. تحت عنوان «المسابقة الوطنية لتصميم الشارة (1060) المخلدة للذكرى السبعين لعيد الثورة التحريرية المجيدة». عن طريق البريد الإلكتروني:

[email protected]

كما  يمكن تحميل النظام الداخلي للمسابقة عبر الموقع الرسمي لوزارة المجاهدين وذوي الحقوق www.m-moudjahidine.dz

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

التموين تطلق مسابقة جديدة على مستوى المحافظات

كتب- محمد سامي:

تستعد وزارة التموين والتجارة الداخلية، لإطلاق مسابقة على مستوى الجمهورية، لاختيار أفضل نشاط تمويني "مخبز، بقال تمويني، فرع جمعيتي، مطحن، مجمع استهلاكي، مخزن جملة".

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة التموين بقيادة الدكتور شريف فاروق، على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن لا سيما السلع الغذائية التي يتم طرحها من خلال هذه المنافذ بعد نجاح الوزارة بتوفير وتأمين مخزون استراتيجي من السلع الأساسية.

وخاطبت وزارة التموين والتجارة الداخلية، المديريات على مستوى المحافظات، للاستعداد لمسابقة أفضل نشاط تمويني على مستوى الجمهورية "مخبز - بدال - منفذ جمعيتي - مطحن - مجمع استهلاكي - مخزن جملة" مطالبة المديريات باتخاذ اللازم نحو تشكيل لجنة برئاسة مدير مديرية التموين بكل محافظة لترشيح عدد 5 أنشطة "مخابز - بدالين - منافذ جمعيتي (مع ترتيبهم وفقًا للتقييم المبدئي لكل نشاط ،وتوضيح المعايير التي بناءً عليها تم الاختيار والتقييم تفصيلًا، وكذلك ترشيح "مطحن - مجمع استهلاكي - مخزن جملة" أو أكثر بذات الآلية الموضحة سلفًا مع إمكانية الإفادة بصور وفيديوهات كلما أمكن ذلك.

كما سيكون هناك لجنة من الوزارة معنية بعمل الزيارات الميدانية للمنشآت التموينية المرشحة من قبل مديرية التموين، وإعداد التقارير اللازمة.

اقرأ أيضًا:

انخفاض الحرارة وأمطار.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الـ 6 أيام المقبلة

رواتب تصل لـ25 ألف جنيه.. فرص عمل في مشروع محطة الضبعة النووية - رابط التقديم

بعد توقف التوربينات العلوية لسد النهضة..هل تتأثر كمية المياه القادمة إلى مصر؟

مقالات مشابهة

  • مؤسسة الثورة تنظم ندوة سياسية و فكرية بعنوان “21 سبتمبر ثورة الحرية والتغيير”
  • الهيئة النسائية بمديرية بني حشيش بصنعاء تنظم فعالية خطابية بالذكرى العاشرة لثورة 21 سبتمبر
  • جوائز 50 ألف جنيه.. مسابقة لتصميم عملات وطوابع تذكارية للمتحف المصري الكبير
  • مؤسسة الثورة للصحافة تنظم ندوة سياسية فكرية بعنوان “٢١ سبتمبر ثورة الحرية والتغيير”
  • خط ساخن لهم.. وزارة العدل تطلق خدمة التصديق المتنقل لكبار السن وذوي الهمم
  • العدل تطلق خدمة التصديق المتنقل لكبار السن وذوي الهمم ضمن مبادرة بداية جديدة
  • الجامعة اليابانية تنظم اول حفل تخرج للطلاب بكليات الهندسة وادارة الأعمال
  • التموين تطلق مسابقة جديدة على مستوى المحافظات
  • مركز الإبداع التكنولوجي يُعلن الفائزين في مسابقة الحاضنات التكنولوجية
  • «التضامن» تعلن مسابقة لاكتشاف مواهب ذوي الهمم