دبي – تقدم ورشة Soyuzmultfilm للرسوم المتحركة الروسية في دبي عروضا متعددة الوسائط مستوحاة من مسلسلي الرسوم المتحركة “أومكا” و”بروستوكفاشينو” في يناير وفبراير من هذا العام.

وقد قدم في الإمارات العربية في مطلع يناير الجاري عرض مولتيميديا بناء على مسلسل الرسوم المتحركة “انتظر لحظة الإجازة”، أفادت بذلك الخدمة الصحفية للورشة.

حيث قدمت “Soyuzmultfilm” ومدرسة “Algorithm” ومسرح الفن الرقمي المحلي في دبي هذا العرض الجديد في 6 يناير الجاري. وفي 13 و14 يناير واصل عشاق مسرح الفن الرقمي المحلي مشاهدة أفلام الرسوم المتحركة من إنتاج ورشة “Soyuzmultfilm” الروسية حيث تم تقديم العرض المستوحى من  مسلسل “أومكا”. وسيشهد المسرح في 3 و4 فبراير الفعاليات الترفيهية القائمة على مسلسل “بروستوكفاشينو”.

وقالت الخدمة الصحفية لورشة الرسوم المتحركة الروسية إن البرنامج الجديد تم وضعه خصيصا للجمهور الناطق باللغة الروسية.

وقالت مديرة الورشة يوليانا سلاشيفا إن هذه ليست التجربة الأولى التي تجري بالتعاون مع مسرح الفن الرقمي في دبي، مع العلم أن الورشة الروسية كانت قد قدمت للجمهور الإماراتي في عام 2023 عرضا مستوحى من مسلسل الرسوم المتحركة “مونسيكي”، مشيرة إلى أن الورشة الروسية لا تقدم عروضا فحسب بل وبرامج تنويرية ترفيهية، وكل ذلك بناء على القاعدة الحديثة المتقدمة للفن الرقمي التي يقدمها مسرح ToDa الإماراتي.

المصدر: تاس

المصدر: صحيفة المرصد الليبية

كلمات دلالية: الرسوم المتحرکة

إقرأ أيضاً:

قوى سياسية سودانية تناقش في جنيف مستقبل الإسلاميين والجيش والدعـم السريع

 

 بدأت الورشة يوم أمس في العاصمة السويسرية وستناقش أجندة ذات طبيعة معقدة منها وضع الجيش والدعم السريع بعد الحـرب وكذلك الإسلاميين

التغيير: وكالات

كشف مصادر إعلامية أن منظمة (بروميديشن) الفرنسية عقدت ورشة لقوى سياسية سودانية بغية الوصول لتفاهمات مشتركة حول الأزمة السودانية الماثلة.

وبحسب “راديو دبنقا” بدأت الورشة يوم أمس في العاصمة السويسرية وستناقش أجندة ذات طبيعة معقدة منها وضع الجيش والدعم السريع بعد الحـرب وكذلك الإسلاميين (المؤتمر الوطني – الحركة الإسلامية) بعد انتهاء الحـرب.

وبحسب المصادر يشارك في الورشة حوالي 22 قيادياً من مختلف المكونات السياسية السودانية، مشيرة إلى أنه من الصعوبة الوصول لاتفاق حد أدنى بين هذا المكونات خاصة وأن بعضها منحاز لأحد طرفي النزاع ويدافع عن أجندته.

إلى ذلك ينعقد في الفترة من 6 إلى 7 يوليو الجاري، مؤتمر دعت مصر بهدف وقف الحرب ومعالجة الأزمة الإنسانية، وتهيئة المناخ للمسار السلمي لحل الأزمة السودانية.

وكانت تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية “تقدم” أعلنت الثلاثاء، موافقتها المشاركة في مؤتمر القوى السياسية السودانية الذي ترعاه مصر في القاهرة بغرض بحث وقف الحرب ومعالجة القضايا الإنسانية.

كما أعلنت قوى سياسية وحركات مسلحة منضوية تحت مظلة تنسيقية تقدم، الأربعاء، تلبيتها الدعوة المصرية للمشاركة في مؤتمر للقوى السياسية السودانية في القاهرة.

 

 

الوسومالدعم السريع المؤتمر الوطني تقدم حرب السودان

مقالات مشابهة

  • 73 مليون دولار حصيلة Despicable Me 4 في أول أيامه
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل تدريبية حول الإدارة الاحترافية للمشروعات
  • الخارجية الروسية: الاعتداءات الأوكرانية أدت لمقتل 465 مواطنا روسيا خلال 6 أشهر
  • التحالف الوطني ينظم ورشة عمل حول وظائف المستقبل وريادة الأعمال
  • قوى سياسية سودانية تناقش في جنيف مستقبل الإسلاميين والجيش والدعـم السريع
  • انعقاد ورشة عمل حرائق النخيل بمحلية مروي بالولاية الشمالية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار أسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • السيطرة على حريق ضخم إثر انفجار اسطوانة داخل ورشة وتفحم سيارتين فى الدقهلية
  • استعدوا للالتحاق بالمدرسة… ضمن ورشة عمل للمركز الإقليمي لتنمية الطفولة المبكرة
  • أهمية ربط التقنيات الحديثة بالتعليم… في ورشة عمل بدرعا