كشفت تحقيقات النيابة العامة بمصر القديمة، أن سبب اندلاع حريق عقار مكون من 3 طوابق في منطقة مصر القديمة، دفاية كهربائية وراء اشتعال النيران.

التحقيقات فى حريق عقار مصر القديمة: دفاية كهربائية وراء اشتعال النيران

وأشارت تحقيقات النيابة إلى أن أحد سكان العقار في الطابق الثانى، أقر بتشغيل دفاية كهربائية، وأنه كان يعلم أن دائرتها الكهربائية بها مشكلة، وتركها وخرج وفوجئ بعدها باشتعال النيران لتمتد إلى باقى العقار.

واستمعت النيابة لأقوال مالك العقار الذي نفى وجود شبهة جنائية مؤكدًا أنه تفاجيء بنشوب النيران فلجأ لإنقاذ السكان بالعقار، وتم السيطرة على حريق اشتعل داخل شقة سكنية بالطابق الثاني بعقار مكون من 3 طوابق بشارع الساحة بمنطقة مصر القديمة بالقاهرة، دون وقوع أي إصابات بشرية

مصرع شخص صدمته سيارة مسرعة في شبين القناطر

«طعنه بسكين».. النيابة تبدأ التحقيق مع المتهم بقتل زوج شقيقته في الطالبية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل جنوب القاهرة مصر القديمة نصب حريق عقار امن القاهرة دفاية كهربائية الحوادث اليوم سرقة الداخلية حريق عقار مصر القديمة مصر القدیمة

إقرأ أيضاً:

هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية

انضمت شركة هيونداي موتور الكورية الجنوبية إلى قائمة شركات السيارات الكهربائية التي تسعى لتقديم سيارات بأسعار منخفضة نسبياً، في مواجهة السيارات الصينية. أعلنت الشركة عن سيارتها الكهربائية الجديدة "إنستر"، من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في)، والتي ستُطرح بأقل من 25 ألف يورو (26775 دولار). تم عرض السيارة في معرض بوسان الدولي، وسيتم طرحها في كوريا الجنوبية هذا الصيف قبل تصديرها إلى أوروبا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ.

تتميز السيارة الجديدة بطول يبلغ 3.8 متر وتُعرف في كوريا الجنوبية باسم "كاسبر". وهي مزودة ببرنامج مساعدة السائق الإلكتروني وبطارية بقدرة 42 كيلووات/ساعة تتيح لها قطع مسافة 300 كيلومتر قبل الحاجة إلى إعادة الشحن، مع وجود فئة أخرى ببطارية أكبر تتيح مدى يصل إلى 355 كيلومتر. سيتم الكشف عن السعر النهائي للسيارة في وقت لاحق من العام الحالي، بحسب وكالة بلومبرغ للأنباء.

يأتي هذا التطوير في وقت تشهد فيه سوق السيارات الكهربائية تحولاً، حيث تعمل شركات مثل هيونداي، تسلا، وموتور فورد على تطوير سيارات كهربائية أقل تكلفة لتلبية احتياجات المستهلكين في ظل تراجع القدرة الشرائية نتيجة ارتفاع أسعار الفائدة. من ناحية أخرى، تتوسع شركات السيارات الصينية في تصدير سياراتها المزوّدة بأحدث التكنولوجيا بأسعار تنافسية، حيث تعتزم شركة "بي.واي.دي" الصينية تصدير سيارتها الكهربائية الجديدة "سي جل" إلى أوروبا العام المقبل، بسعر متوقع أقل من 20 ألف يورو، حتى بعد إضافة الرسوم الجمركية الأوروبية.

مقالات مشابهة

  • النيابة تعاين موقع انهيار عقار بحي المناخ في بورسعيد
  • النيابة تُعاين موقع انهيار عقار من 4 طوابق بحى المناخ فى بورسعيد
  • بالفيديو.. انهيار عقار سكني من 4 طوابق فى بورسعيد وجهود للبحث عن ضحايا
  • انهيار عقار في حي المناخ ببورسعيد وإصابة شاب
  • انتزاع قرار بإخلاء مستوطنين من عقار استولوا عليه في القدس
  • هيونداي تكشف عن أصغر سيارة كهربائية.. المواصفات والإمكانيات
  • هيونداي تكشف عن سيارة كهربائية منخفضة التكلفة لمنافسة السيارات الصينية
  • نشرة أخبار حوادث «الأسبوع»| تحقيقات موسعة مع مرتكب مذبحة الغربية.. واستغاثة تكشف جريمة قتل
  • عاجل| النيابة العامة تفتح تحقيقات عاجلة مع شركات السياحة المنظمة لـ رحلات الحج (تفاصيل)
  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق ورشة أخشاب فى صفط اللبن