شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن ألكاراس يعزّز صدارته في تصنيف محترفي كرة المضرب، باريس في 17 يوليو العُمانية عزز الإسباني كارلوس ألكاراس صدارته لتصنيف محترفي كرة المضرب بعد فوزه أمس الأحد على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ألكاراس يعزّز صدارته في تصنيف محترفي كرة المضرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ألكاراس يعزّز صدارته في تصنيف محترفي كرة المضرب

باريس في 17 يوليو /العُمانية/ عزز الإسباني كارلوس ألكاراس صدارته لتصنيف محترفي كرة المضرب بعد فوزه أمس الأحد على الصربي نوفاك ديوكوفيتش في نهائي بطولة ويمبلدون، ثالثة البطولات الأربع الكبرى التي ذهب لقبها عند النساء لصالح التشيكية ماركيتا فوندروشوفا ما سمح لها دخول نادي العشر الأوليات.

وبعد تتويجه بلقب البطولة الإنجليزية لأول مرة في مسيرته الاحترافية وعلى حساب حامل اللقب، ابتعد ألكاراس بفارق 880 نقطة عن منافسه الصربي، لكن على إبن العشرين عامًا أن يدافع في سبتمبر عن ألفين نقطة في بطولة فلاشينج ميدوز الأمريكية التي أحرز لقبها العام الماضي في ظل غياب ديوكوفيتش على خلفية رفضه تلقي اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وبقي الروسي دانييل مدفيديف الذي وصل إلى نصف نهائي ويمبلدون في أفضل نتيجة له على ملاعب نادي عموم إنجلترا قبل أن ينتهي المشوار على يد ألكاراس، في المركز الثالث أمام النرويجي كاسبر رود.

وعند النساء بقيت الصدارة للبولندية إيجا شفيونتيك رغم خروجها من ربع نهائي البطولة الإنجليزية على يد الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، فيما كوفئت فوندروشوفا على إنجازها في ويمبلدون وباتت أول لاعبة غير مصنفة تحرز اللقب، بصعودها من المركز الثاني والأربعين إلى العاشر لأول مرة في مسيرة ابنة الـ24 عامًا.

وبقيت التونسية أنس جابر التي خسرت النهائي للعام الثاني تواليا وفشلت في إحراز أول ألقابها الكبرى، في المركز السادس لكنها قلصت الفارق الذي يفصلها عن الفرنسية كارولين غارسيا الخامسة إلى 19 نقطة.

/العُمانية/

سامي الحوسني

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تصنيف 3 ولايات جزائرية كمناطق الأكثر حرا في العالم

صنفت مراكز الرصد الجوي العالمية، اليوم الأربعاء، 3 مناطق جزائرية ضمن المناطق الأكثر حر بالعالم من بين 10 دول. التي سجلت درجات حرارة قياسية وصلت إلى 49.4 درجة تحت الظل.

واحتلت منطقة أدرار المرتبة الأولى عالميا بـ49.4 درجة، لتليها منطقة إن صالح بـ48.4 درجة ومنطقة تيميمون بـ48.2 درجة.

مقالات مشابهة

  • التعادل السلبي يحسم مباراة طلائع الجيش والاتحاد السكندري في الدوري
  • الأهلي يفوز برباعية على الداخلية في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الجولة 29 .. شوط أول سلبي بين الإسماعيلي وسيراميكا بالدوري
  • مصيرة يُحرز "بطولة عُمان للأسكواش" بعد منافسات مثيرة
  • تصنيف 3 ولايات جزائرية كمناطق الأكثر حرا في العالم
  • سيراميكا يواجه الإسماعيلي في لقاء استعادة الثقة بالدوري الممتاز
  • “الإمارات للدراجات” يعزز صدارته للمنافسة في طواف فرنسا
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام فاركو في الدوري المصري
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري