عقد مجلس إدارة الغرفة التجارية بالإسماعيلية برئاسة أكرم الشافعي، اجتماعًا لمناقشة عدد من الموضوعات.

للتصعيد في البحر الأحمر.. صواريخ باليستية تصل صنعاء برفقة خبراء الحرس الإيراني

جاء ذلك بحضور أعضاء هيئة المكتب، جلال الطاهر «نائب اول»، أسامة العدوي «نائب ثان»، سعيد شعيب «سكرتير»، وائل عبد العزيز « امين صندوق»، ومن أعضاء مجلس الإدارة كلا من آمال ابراهيم، احمد موسي، حاتم العدوي، صابر همام، علي العدوي، كمال حمودة، محمد فايق، ومحمد السيد مدير الغرفة.

وخلال الاجتماع، ناقش الأعضاء، إمكانية المشاركة في منتدي مكة الحلال بالمملكة العربية السعودية، والعروض المقدمة من شركات التوقيع الالكتروني.

و ناقش الأعضاء، تحديث كامل لنظام العمل فى التعامل مع الأعضاء المتعاملين مع الغرفة، استعدادا لتطبيق نظام الشباك الواحد؛ تنفيذا لرؤية الدولة لتحفيز الإستثمار وحل مشاكل المستثمرين، بالإضافة إلي إنشاء المركز المتميز، لتقديم جميع الخدمات للتجار والمواطنين في مكان واحد للتيسير عليهم.

كما واصل مجلس إدارة تجارية الإسماعيلية، مناقشة مقترح المعرض الدائم لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة بنادي المنتزه، بالاضافة إلى تطوير الدور الثالث والرابع بمقر الغرفة التجارية الرئيسي.

وكان تم إعداد تقرير تفصيلي بشأن تطوير معرض نادي المنتزه بإعتباره أول معرض دائم على مستوي الجمهورية، تم إفتتاحه قبل سنوات، وحظي بىهتمام كبير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مجلس إدارة الغرفة التجارية بالاسماعيلية أكرم الشافعي مناقشة صندوق

إقرأ أيضاً:

موجة حر غير مسبوقة في وادي الموت تدفع كاليفورنيا لإصدار تحذيرات صارمة

حذرت سلطات ولاية كاليفورنيا السكان من زيارة منتزه "وادي الموت" مطلع الأسبوع المقبل، استعداداً لقدوم موجة حر خطيرة مصحوبة بضباب غباري. وتوقعت مصلحة الأرصاد الجوية في كاليفورنيا أن يحطم المنتزه الرقم القياسي لأكثر الأماكن حرارة في العالم يومي الإثنين أو الثلاثاء المقبلين، حيث ستصل درجات الحرارة إلى 55 درجة مئوية، وهي أعلى درجة حرارة سجلت في هذه المنطقة منذ أكثر من 100 عام.

نبهت المصلحة الجوية إلى أن سحابة من الضغط الجوي العالي ستتسبب في انخفاض نسبة الرطوبة بشكل حاد، مما يجعل الأجواء جافة بشكل كبير ويزيد من خطر الإصابة بأمراض تنفسية. وأشارت إلى أن السكان سيشعرون بطعم "غبار الرمال على شفاههم". وأكدت إدارة المنتزه أن هذه الظروف الجوية الخطيرة تجعل من الصعب تقديم المساعدة الطارئة، حيث يصعب على مروحيات الإنقاذ العمل بفعالية في هذه الأجواء بسبب نقص قوة الرفع الناتج عن الهواء الحار.

اتخذت إدارة المنتزه إجراءات وقائية للحفاظ على سلامة الزوار، داعية إياهم إلى تجنب المشي لمسافات طويلة في "وادي الموت". وشرحت أن لمس الأسطح شديدة السخونة مثل "قاع الوادي" يمكن أن يسبب حروقاً شديدة، وحذرت من أن البقاء في الحر لفترة طويلة يضعف قدرة الجسم على تبريد نفسه بشكل صحيح عن طريق التعرق، مما يعرضهم لخطر الحرارة المميتة.

مقالات مشابهة

  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون
  • موجة حر غير مسبوقة في وادي الموت تدفع كاليفورنيا لإصدار تحذيرات صارمة
  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»
  • ياسر التاجورى رئيسا لغرفة المطاعم السياحية وتوماسيان نائبا
  • أبو الغيط يحث الدول الأعضاء على سداد مساهمتها في موازنة صندوق المعونة الفنية للدول الإفريقية
  • «التاجوري» رئيسا لمجلس إدارة غرفة المنشآت والمطاعم السياحية 2024
  • اليوم.. «المنشآت والمطاعم السياحية» تنتخب رئيس مجلس إدارة الغرفة ونائبه
  • «المنشآت السياحية» تختار رئيسا ونائبا في انتخابات داخلية اليوم
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة