وقعت هيئة الصحة العامة «وقاية» اتفاقية تعاون مع جمعية وعي لصحة المجتمع في مقر الهيئة بالعاصمة الرياض⁩ مؤخرًا، وتهدف الاتفاقية إلى رفع مستوى الوعي في مجالات الصحة العامة المختلفة.
أخبار متعلقة الكشافة السعودية تصل نيودلهي للمشاركة في معسكر "يوم الجمهورية"8% زيادة.. ارتفاع كبير للمساحات الخضراء في السعودية خلال 2023تضمنت اتفاقية التعاون عدة مجالات منها: المشاركة بتقديم الأنشطة والبرامج الصحية الوقائية والبرامج التدريبية في المجالات ذات الاهتمام المشترك، وإتاحة الفرصة لمنسوبي الجمعية المشاركة في برامج أكاديمية الصحة العامة التدريبية، بالإضافة إلى المشاركة في البرامج البحثية والدراسات، والمساهمة بأولويات الصحة العامة والتدخلات الصحية في المملكة، وبناء وتنفيذ بعض المشاريع والمبادرات التي لها علاقة بالصحة العامة.


اتفاقية تعاون بين "وقاية" وجمعية "وعي" للتوعية بالصحة العامة - اليوم
مثل هيئة الصحة العامة «وقاية» نائب الرئيس التنفيذي الدكتور رياض الغامدي، ومن جانب جمعية وعي لصحة المجتمع رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمود محمود.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: اليوم الرياض هيئة الصحة العامة السعودية وقاية الصحة العامة

إقرأ أيضاً:

مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي

 قام الدكتور محمد سامي، مدير فرع الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الإسماعيلية، يرافقة دكتور محمد جبريل والدكتور على رافت نائب مدير الفرع والدكتور احمد عبداللطيف المدير التنفيذى ونائب مدير المجمع الطب بالاسماعيلية  بجولة مسائية لتفقد المنشآت الصحية بالمحافظة، بزيارة مسائية لأقسام  الطوارئ والاستقبال والعيادات الخارجية بمجمع الإسماعيلية الطبي، للاطمئنان على انتظام سير العمل، والتاكيد علي جودة أدائها في خدمة المواطن.

جاءت الزيارة تنفيذًا لتعليمات الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان.

وخلال الزيارة تم مراجعة جداول الأطباء والتمريض بالاقسام المذكورة، والتأكد من كفاءة تشغيل الأجهزة الطبية وغير الطبية، والاطمئنان على توفير كميات كافية من الأدوية والمستلزمات اللازمة لتشغيل أقسام الطوارئ والاستقبال ، فضلا عن اتباع البروتوكولات العلاجية.

 

ووجه بدقة جمع البيانات الطبية والتسجيل الإلكتروني، وسرعة ودقة الإجراءات الطبية ، تماشيًا مع حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على توفير جميع الخدمات الطبية والعلاجية للمواطنين بجودة عاليه

مقالات مشابهة

  • الإمارات وكوستاريكا توقعان اتفاقية تعاون في مجالات العمل والتطوير الحكومي
  • مدير فرع هيئة الرعاية الصحية بالإسماعيلية يتفقد عيادات المجمع الطبي
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية وفندق ريتز كارلتون لتدريب طلبة كلية فنون الطهي والضيافة
  • اتفاقية تعاون جديدة بين الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعة ولاية ميزوري
  • السلطات توقف موزع اللحوم الفاسدة على محلات الأكلات الخفيفة بمدينة المضيق
  • اتفاقية تعاون إطارية لتوريد وتجميع واختبار تشغيل المصاعد في مصر
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • اتفاقية تعاون بين "بوشر الوقفية" و"أونك" لتسهيل التبرعات عبر القنوات الرقمية
  • «حياة كريمة» تشارك في فعالية Safertogether لدعم الصحة النفسية (صور)