شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن المواصفات تعاملنا مع أكثر من ١٦ طنا من المجوهرات، ال مواصفات والمقاييس جولاتعلى محال ومشاغل بيع وصياغة المجوهراتفحصت ودمغت مؤسسة ال مواصفات والمقاييس الأردنية خلال النّصف الأوّل من العام .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المواصفات: تعاملنا مع أكثر من ١٦ طنا من المجوهرات، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المواصفات: تعاملنا مع أكثر من ١٦ طنا من المجوهرات
المواصفات والمقاييس: جولاتعلى محال ومشاغل بيع وصياغة المجوهرات

فحصت ودمغت مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية خلال النّصف الأوّل من العام الحالي (16202) كغ من المصوغات المشغولة والسّبائك الذهبيّة والفضيّة المحليّة والمستوردة إلى المملكة.

ً : استقرار أسعار الذهب في الأردن الاثنين

وذكرت المؤسسة في بيان لها، الاثنين، أنها فحصت ودمغت خلال الفترة المذكورة (3181) كغ من المصوغات الذّهبيّة المحليّة و (1935) كغ من المصوغات الذّهبيّة المستوردة، وفحصت (4454) كغ من السّبائك الذّهبيّة.

كما أوضح البيان أنّ المؤسسة تعاملت مع (4482) كغ من المصوغات الفضيّة و(2150) كغ من السّبائك الفضّية، في حين فحصت في مختبراتها أكثر من (7450) عيّنة ممثّلة لمصوغات وسبائك ذهبيّة وفضيّة.

وأكدت أن كوادرها التفتيشيّة تواصل جولاتها على محال ومشاغل بيع وصياغة المجوهرات حيث تم زيارة (223) محل ومشغل للمصوغات في مختلف محافظات المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مواصفات مواصفات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مقتل 16 عنصرا منحزب الله في أحد أكثر الأيام الدامية منذ حرب غزة

(CNN) -- أعلن "حزب الله" اللبناني مقتل 16 من عناصره، الأربعاء، وهو أحد أكثر الأيام الدامية له منذ بدء الحرب بين إسرائيل وحركة "حماس" في 7 أكتوبر/تشرين الأول.

ولم يعط "حزب الله" المدعوم من إيران تفاصيل عن ظروف الوفيات، لكنه قال إن معظم القتلى من بلدات في جنوب لبنان، ومن بينهم فتى يبلغ من العمر 16 عاما.

وذكر في 16 بيانا قصيرا منفصلا إن جميع الرجال قتلوا "في الطريق إلى القدس"، في إشارة إلى أولئك الذين يقاتلون لدعم الناس في غزة، لكنه لم يوضح التفاصيل.

مقالات مشابهة