تنطلق مساء اليوم، أولى مباريات منتخب السعودية في كأس آسيا 2023، حيث سيواجه الأخضر منتخب عمان ضمن فعاليات الجولة الأولى بالمجموعة السادسة لبطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر، وستنقل عدد من القنوات مباراة السعودية ضد عمان الليلة.

مباراة السعودية ضد عمان

وتعقد مباراة السعودية ضد عمان ضمن مباريات المجموعة السادسة في الجولة الأولى لكأس آسيا 2023، التي انطلقت من 12 يناير الجاري وحتى 10 فبراير 2024، وذلك في استاد خليفة الدولي الذي يتسع لـ 45 ألف مشجع، حيث أنهى المنتخب السعودي التدريبات أمس والتي أقيمت على ملاعب أسباير"، تحت إشراف المدير الفني روبرتو مانشيني.

وفي تصريحات له أمس، أكد الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب الوطنى، أن المنتخب جاهز لمواجهة المنتخب العماني اليوم في افتتاح مباريات المنتخبين في كأس آسيا 2023، موضحا أن "خصمنا قوي ولديه هجوم جيد ودائماً أول مباراة في كل بطولة هي الأصعب".

موعد مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2023

وتقام مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2023، مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، وبتوقيت قطر أيضا.

ومن المقرر أن يواجه منتخب السعودية منتخب قيرغيزستان يوم 21 يناير الجاري، فيما يختتم مباريات المنتخب الأخضر مبارياته في دور المجموعات بمواجهة منتخب تايلاند في 25 يناير الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد عمان

ومن المرتقب إذاعة مباراة السعودية ضد عمان، مساء اليوم، في كأس آسيا 2023 على قناة السعودية الرياضية SSC، كما ستذاع المباراة على قناة الكاس إكسترا 1 HD، وقناة بي إن سبورتس (Asian cup 1).

وسيكون معلق مباراة السعودية وعمان عبر قناة الكأس كل من المعلق الصوتي أحمد الطيب و المعلق الصوتي محمد السعدي عبر قناة صوتية أولى وقناة صوتية ثانية.

أما على قناة بي إن سبورتس سيكون معلقا على المباراة، المعلق الصوتي حسن العيدروس.

وعلى قناة السعودية الرياضية SSC سيكون المعلق الصوتي لمباراة السعودية ضد عمان سعيد الكعبي ومشاري القرني، على قناة صوتية أولى وقناة صوتية ثانية.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: منتخب السعودية كأس أمم آسيا 2023 منتخب السعودية مباراة السعودية ضد عمان السعودية ضد عمان موعد مباراة السعودية ضد عمان في كأس آسيا 2023 موعد مباراة السعودية ضد عمان قناة السعودية الرياضية SSC مباراة السعودیة ضد عمان فی کأس آسیا 2023 على قناة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه منتخب هولندا، منافسه منتخب تركيا، يوم السبت 6 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا

تذاع تلك المباراة بين منتخبي هولندا وتركيا عبر قناة بين سبورتس ماكس 2، حيث تنقل مجموعة قنوات بين سبورتس بطولة يورو 2024 بشكل حصري عبر قنواتها.

وقد تأهل منتخب هولندا لدور ربع النهائي بعد الفوز الكبير على حساب منتخب رومانيا، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد.

اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد موعد مباراة البرازيل وأوروجواي في ربع نهائي كوبا أمريكا والقناة الناقلة

وعلى الصعيد الأخر، نجح منتخب تركيا في التأهل لهذا الدور بعد الفوز ضد منتخب النمسا، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في مفاجأة كبيرة بعد تصدر منتخب النمسا مجموعته على حساب هولندا وفرنسا.

تُقام تلك المباراة بين منتخبي هولندا وتركيا في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة إنجلترا وسويسرا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة البرتغال وفرنسا والقنوات الناقلة
  • يورو 2024.. موعد مباراة إسبانيا وألمانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ألمانيا وإسبانيا في يورو 2024.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أميركا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والإمارات في نهائي بطولة غرب آسيا للشباب