شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن التجارة استدعاء 301 شاحنة إيسوزو بسبب خلل في ذراع التوجيه، أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، استدعاء 301 شاحنة إيسوزو من موديل F Series 2022؛ لوجود خلل في شد صامولة ذراع التوجيه.اقرأ أيضًا .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التجارة: استدعاء 301 شاحنة إيسوزو بسبب خلل في ذراع التوجيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التجارة: استدعاء 301 شاحنة إيسوزو بسبب خلل في ذراع...

أعلنت وزارة التجارة، اليوم الاثنين، استدعاء 301 شاحنة إيسوزو من موديل F-Series 2022؛ لوجود خلل في شد صامولة ذراع التوجيه.

اقرأ أيضًا.. خلل في “مرسيدس” بالسعودية.. استدعاء عشرات السيارات

وأوضحت الوزارة، في بيان لها، في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن هذا الخلل قد يؤدي إلى فقدان السيطرة على الشاحنة أثناء القيادة؛ ما يزيد من احتمالات حدوث الخطر ووقوع حادث.

من ناحية أخرى، طالبت الوزارةُ بالتحقق من شمول المركبة والتواصل مع الشركة لإجراء الإصلاحات اللازمة مجانًا.

بيان وزارة التجارة

وكانت وزارة التجارة السعودية، استدعت أمس الأحد، 174 مركبة مرسيدس نوع "S-CLASS" 2020 - 2021، بسبب لخلل في نظام وحدة تحكّم شحن البطارية الثانوية.

وقالت وزارة التجارة في تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن الخلل قد يؤدي إلى عدم عمل البطارية وتوقف نظام منع انغلاق المكابح ونظام الثبات الإلكتروني، ما يزيد من احتمالية خطر وقوع حادث.

ودعت للتحقق من شمول رقم هيكل المركبة والتواصل مع شركة إبراهيم الجفالي للسيارات؛ لإجراء التحديثات اللازمة مجانًا.

من ناحية أخرى، قال المتحدث الرسمي لوزارة التجارة عبد الرحمن الحسين، إن القطاعات والأنشطة الاقتصادية الواعدة حققت نموًا كبيرًا في إصدار سجلاتها التجارية، خلال الربع الثاني من العام الجاري 2023، وفقًا لما تضمنته نشرة قطاع الأعمال الصادرة عن وزارة التجارة.

وأوضح متحدث وزارة التجارة، أن قطاع الخدمات اللوجستية سجل إصدار 4228 سجلًا تجاريًا خلال الربع الثاني من العام الجاري، مقارنة بالفترة المماثلة من العام الماضي والتي سجلت إصدار 2337 سجلًا تجاريًا للقطاع نفسه، بنسبة نمو بلغت 83%.

وأشار المتحدث الرسمي لوزارة التجارة عبد الرحمن الحسين، إلى أن تسجيل قطاع تقنيات الروبوت والأمن السيبراني، شهد نموًا في إصدار السجلات خلال الربع الثاني من العام 2023 بنسبة 52% لكل قطاع، كما شهد قطاع تقنيات الذكاء الاصطناعي نسبة نمو في إصدار السجلات بنسبة بلغت 49%.

التجارة: استدعاء 301 شاحنة إيسوزو بسبب خلل في ذراع التوجيه للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موديل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة التجارة من العام

إقرأ أيضاً:

بن ناصر عن إجراءات وزارة التربية والتعليم ضد ظاهرة الغش: خطوة حقيقية في طريق إصلاح قطاع التعليم

ليبيا – أشاد المفتش التربوي خليفة بن ناصر، بإجراءات وزارة التربية والتعليم ضد ظاهرة الغش التي يصفها بأنها “خطوة حقيقية في طريق إصلاح قطاع التعليم،على الرغم أن بعض الطلاب وأولياء الأمور أبدوا امتعاضهم منها”.

بن ناصر وفي تصريحات خاصة لموقع “العربي الجديد”، اعتبر أن الامتعاض متوقع بسبب تفشي ظاهرة الغش التي شاركت فيها بعض المدارس بسبب تردي العملية التعليمية في السنوات السابقة فالإجراءات عادلة في حق الطلاب والمشرفين،وهم عادة من الأساتذة والمدرسين، فالحزم والعقاب ضروريان لترسيخ الردع وإعادة الثقة إلى المؤسسة الرسمية في قيادة العملية التعليمية”.

وفي شأن إجراءات مراقبة الامتحانات، أكد بن ناصر أن غالبية حالات الغش سببها الهواتف الخليوية التي يمكن أن يخفيها الطالب ويدخلها معه إلى قاعة الامتحانات،مشيرا إلى أن إجراءات إعفاء أعضاء في لجان الامتحانات لم تتخذ بسبب تورط بعضهم في تسهيل الغش فقط، بل أيضاً بسبب حصول الغش من دون علمهم وهذا إجراء جيد سيدفع أعضاء اللجان إلى تشديد الرقابة.

وطالب بن ناصر بألا تقتصر الإجراءات على إعفاء أعضاء اللجان، بل محاسبتهم والتحقيق معهم في حصول الغش في القاعات من دون علمهم،داعيا أولياء الأمور إلى دعم الخطط العقابية للوزارة، والمساهمة في تعزيزها عبر عدم التساهل مع أولادهم المفصولين من الامتحانات.

مقالات مشابهة

  • «مصر 2000» يطالب الحكومة بتعزيز القدرة الاقتصادية التنافسية وتهيئة مناخ الاستثمار
  • "التعليم" تفتح تحقيقا عاجلا بسبب "كيمياء" الثانوية العامة
  • 48 % نمو مناولة الحاويات
  • لهذا السبب.. استدعاء عدد من مركبات "مازدا"
  • وزارة الأرنب المحظوظ
  • “التجارة” تشهِّر بمدير منشأة لتورطه بالغش في تغيير طاقة أجهزة التكييف
  • %48 نموا في سجلات خدمات مناولة الحاويات خلال الربع الثاني من 2024
  • دولارات المانحين تفضح أكاذيب ذراع إيران- انفوجرافيك
  • بن ناصر عن إجراءات وزارة التربية والتعليم ضد ظاهرة الغش: خطوة حقيقية في طريق إصلاح قطاع التعليم
  • الصين تكشف عن أولى خطواتها في التصعيد الجمركي ضد أوروبا