اكد الفريق أحمد العمدة بادي حاكم إقليم النيل الأزرق إستعداد حكومته وحرصها للوقوف مع القيادة العليا للبلاد والمضي قدماً في إنجاح نفرة المقاومة الشعبية دعما للقوات المسلحة ودحراً للمليشيا الإرهابية . جاء ذلك لدى لقائه بمكتبه اليوم وفد القيادات الشعبية والشبابية وقيادات المرأة بمربع (59) بمدينة الدمازين بقيادة الأستاذ عبدالله ودالعمدة بحضور الأستاذ عبدالغني دقيس خليفة المحافظ برئاسة حكومة الإقليم والأستاذ ميرغني مكي ميرغني الأمين العام لحكومة الإقليم .

تناول اللقاء مجمل القضايا المتعلقة بدعم الخدمات التي تهم مواطني المربع وإستعدادهم لدعم برامج حكومة الإقليم في مقدمتها المشاركة في إنجاح نفرة المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة . المحافظ برئاسة حكومة الإقليم أوضح أن الوفد قدم التهنئة للسيد الحاكم بمناسبة الذكرى الثامنة والستين للإستقلال المجيد , موضحاً أن الوفد أكد دعمه لإنطلاقة المقاومة الشعبية لدعم القوات المسلحة. وقال أن الوفد أكد تماسك الجبهة الداخلية ووقفتهم القوية خلف حكومة الإقليم والقيادة العليا بالبلاد بقيادة الفريق أول ركن عبدالفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة ونائبه الفريق مالك عقار أير ، مضيفاً أن الوفد دعا الى ضرورة العمل على ترقية الخدمات الأساسية في مقدمتها الكهرباء والمياه والطرق الداخلية بالحي. وأبان أن السيد الحاكم أعرب عن تقديره للدور الكبير لشعب النيل الأزرق عامة ومواطني مربع (59) في دعم عجلة السلام والإستقرار , مبيناً أن السيد الحاكم دعا الوفد لوحدة الصف والتماسك ومحاربة ومناهضة خطاب الكراهية. وأضاف أن السيد الحاكم وجه بتفعيل مسيرة العمل بالمجمع الإسلامي بالمربع، مضيفاً أن السيد الحاكم أعلن عن رعايته لمشروع إدخال خدمات الكهرباء للمربع الى جانب توجيه وزارة البنى التحتية والتنمية العمرانية بمراجعة خدمات المياه والطرق الداخلية والخدمات الأخرى بالمربع. سونا

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: حکومة الإقلیم أن الوفد

إقرأ أيضاً:

الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط يعلن الاتفاق مع الحوثيين للإفراج عن السياسي قحطان والمبعوث الأممي يؤكد

الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط يعلن الاتفاق مع الحوثيين للإفراج عن السياسي قحطان والمبعوث الأممي يؤكد

مقالات مشابهة

  • وزراء فلسطين يؤكد سعي حكومته لتحقيق الاستقرار المالي بالتنسيق مع مُختلف الأطراف العربية والدولية
  • رئيس وزراء فلسطين يؤكد سعي حكومته لتحقيق الاستقرار المالي
  • إقليم النيل الأزرق يستقبل 700 ألف نازح والحاكم يؤكد الاستقرار الأمني
  • الوفد الحكومي في مفاوضات مسقط يعلن الاتفاق مع الحوثيين للإفراج عن السياسي قحطان والمبعوث الأممي يؤكد
  • القاضي زيدان و بارزاني يبحثان الملفات الخاصة بتطوير عمل القضاء في الإقليم
  • حكومة النيل الأزرق تدعو المواطنين لعدم الإلتفات للشائعات
  • موظفة بـ«الداخلية الأمريكية» تستقيل من منصبها لدعم إدارة بايدن للإبادة في غزة
  • المقاومة الشعبية المسلحة
  • الرئيس الفرنسي يخسر رهانه ويسقط حكومته وقوته البرلمانية.. اليمين المتطرف على أبواب السلطة و"ماكرون" يدعو إلى "تحالف واسع"
  • السودان:«بادي» يدعو للتحرك لاستقبال النازحين من سنار