تابع الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، مع وكيل وزارة التربية والتعليم، التجهيزات والترتيبات النهائية لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول لطلاب الشهادة الإعدادية، للعام 2023/2024، والتي ستنطلق غدًا الأربعاء 17 يناير الحالي، بمادة اللغة العربية، وتختتم بمادة العلوم يوم الأربعاء 24 من نفس الشهر.

انطلاق امتحانات الشهادة الإعدادية في بني سويف غدا 

ومن المقرر ان يؤدي أكثر من 59 الف طالب وطالبة، الامتحان في 309 لجنة فرعية موزعين على مستوى الإدارات التعليمية بمراكز ومدن المحافظة، وسط إجراءات تتضمن تقليل الكثافة الطلابية داخل اللجان ضمن عدد من الإجراءات الاحترازية.

طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان

ووجه محافظ بني سويف بالتنسيق بين رؤساء الوحدات المحلية والقروية ومديري إدارات التعليم، بتوفير ‏سبل الراحة، لأداء الامتحان في هدوء ودون حدوث أي ‏تجاوزات، مع تواجد طبيب أو زائرة صحية داخل اللجان، تحسبًا لمواجهة أي ظرف طارئ ‏للطلاب أثناء أداء الامتحانات، مع الالتزام التام بتطبيق الإجراءات الاحترازية باللجان، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على أعمال وسير الامتحانات.

استعدادات تعليم بني سويف لامتحانات الشهادة الإعدادية

من جانبه أكد الدكتور محمد عبد التواب وكيل وزارة التربية والتعليم، على أن المديرية قد أتمت استعداداتها لبدء ‏امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب الصف الثالث الإعدادي لهذا العام، بعدد من الإجراءات التي تضمن سير الامتحانات بهدوء .

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الشهادة الاعدادية امتحانات الشهادة الاعدادية بني سويف محافظة بني سويف امتحانات منتصف العام امتحان نهاية الفصل الدراسي الأول الشهادة الإعدادیة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية

استقبل فضيلة الشيخ عبداللطيف حسن طلحة، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الغربية الأزهرية، اليوم الاثنين، والدكتور أحمد شرقاوي، رئيس الإدارة المركزية لشؤون التعليم ووكيل قطاع المعاهد، يرافقه الدكتور محمد القزاز، أمين المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية، لمتابعة سير العمل بلجان امتحانات الثانوية الأزهرية، والاطمئنان على مدى انتظام العمل باللجان وتوفير المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات.

شملت الجولة التفقدية لوكيل قطاع المعاهد لشؤون التعليم، ورئيس منطقة الغربية الأزهرية، متابعة سير الامتحانات بإدارة المحلة الكبرى التعليمية الأزهرية (لجنة فتيات المحلة الكبري ولجنة فتيات صفط تراب)، وذلك للتأكيد على انضباط سير العمل بداخل اللجان، وتهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات في جو هادئ ومستقر.

وشدد فضيلة الدكتور أحمد شرقاوي، على ضرورة التحقق من التزام رؤساء اللجان والمراقبين بالتعليمات داخل اللجان، والتأكد من تطبيق توجيهات الإدارة المركزية للامتحانات، والتي من شأنها تحقيق الانضباط والهدوء الكامل داخل اللجان، وتوافر كافة الخدمات الصحية، بما يسهم في الحفاظ على سير أعمال الامتحانات.

وأكد فضيلة الشيخ طلحة على ضرورة توفير كافة الأجواء الهادئة المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات، والتواصل المباشر  مع غرفة العمليات بالمنطقة عند وجود أي استفسار.

وأدى طلاب القسم العلمي بالشهادة الثانوية الأزهرية، الامتحانات اليوم بمادة البلاغة، دون رصد أي شكاوى تتعلق بسير الامتحان.

مقالات مشابهة

  • أجواء الامتحانات أمام لجان الثانوية العامة (شاهد)
  • أزهر الشرقية: لا شكاوى من امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الشهادة الثانوية
  • 37 ألف طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالبحيرة
  • 17 ألفا 257 طالب وطالبة يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية في قنا
  • وصول ورق أسئلة اللغة الأجنبية الأولى للثانوية العامة إلى اللجان الامتحانية
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتفقد امتحانات الشهادة الثانوية
  • انتظام أعمال امتحانات الثانوية العامة في بني سويف