أشرف البروفيسور حسين فوزاري المفتش العام لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي بتكليف من وزير التعليم العالي و البحث العلمي كمال بداري. على مراسيم تنصيب  السعيد رحماني مديرا جديدا لجامعة الجزائر 2 خلفا للبروفيسور صالح لعبودي المكلف بتسير شؤون إدارة مديرية جامعة الجزائر 2.

و تم ذلك ببرج رئاسة الجامعة ببوزريعة، بحضور نائب مدير الجامعة المكلف بالاستشراف و التوجيه، عمداء الكليات ، مديري المعهدين.

مدير المركز المكثف للغات، مديرة المكتبة المركزية و المدراء الفرعيين.

حيث قدم البروفيسور حسين فوزاري المفتش العام لوزارة التعليم العالي و البحث العلمي. كلمة حث من خلالها على ضرورة تضافر جهود الجميع من أجل إنجاح برنامج الوزارة الوصية. كما شكر من خلالها البروفيسور صالح لعبودي على ما قدمه من مجهودات في سبيل ضمان السير الحسن للجامعة. خلال فترة توليه إدارة شؤون الجامعة، متمنيا التوفيق للبروفسور السعيد رحماني في مهامه الجديدة.

من جهته عبر البروفيسور السعيد رحماني مدير جامعة الجزائر 2.من خلال كلمته على استعداده التام لخدمة الجامعة و الارتقاء. بها إلى أعلى المراتب.

يذكر أن البروفيسور السعيد رحماني قد تقلد عدة مسؤوليات آخرها عميدا لكلية العلوم الإسلامية جامعة الجزائر 1. كما ان له خبرة واسعة في مجال التدريس و تسيير المهام البيداغوجية ، إضافة إلى الإنتاج العلمي.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: الجزائر 2

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور مصطفي مدبولي على تجديد الثقة والوزراء الجدد، عقب أدائهم اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي  متمنيًا لهم جميعاً التوفيق والسداد في مهام مناصبهم الجديدة في ظل القيادة السياسية الحكيمة.


كما قدم الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، خالص التهاني القلبية للدكتور أيمن عاشور، بمناسبة تجديد الثقة وزيراً للتعليم العالي والبحث العلمي، متمنياً خالص التوفيق والسداد ومواصلة مسيرة تطوير وتحديث منظومة التعليم العالي للمساهمة في رفعة وتعظيم شأن هذا الوطن .


وأشاد بالجهود الكبيرة للدكتور أيمن عاشور في مواصلة جهود الإصلاح والنهوض بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي، تنفيذًا لأهداف خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030، مؤكدًا أن مؤسسات التعليم العالي والبحث العلمي شهدت تطورًا كبيرًا في ظل تولي المسؤولية، داعيًا المولى عز وجل أن يوفقه خلال المرحلة المقبلة إلى كل ما فيه الخير لوطننا الغالي مصر.

IMG-20240703-WA0027

مقالات مشابهة

  • وزير التعليم العالي يلتقي نظيره الصيني
  • التعليم العالي.. تخفيض أعداد طلاب شعبة العلمي في الكليات النظرية
  • وزير التعليم العالي: فتح الحرم الجديد لجامعة سنجور في برج العرب سبتمبر المقبل
  • وزير التعليم العالي يوقّع اتفاق شراكة بين الجامعات المصرية والفرنسية
  • الدكتور محمد أيمن عاشور.. قائد التغيير في التعليم العالي والبحث العلمي بمصر
  • "البحث العلمي" تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة
  • تعيين محمد الطيب نائبا لوزير الصحة والسكان
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ وزير التعليم العالي لتجديد الثقة به
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الحكومة الجديدة
  • جامعة الملك سلمان الدولية تهنئ وزير التعليم العالي بتجديد الثقة