استغل الممثل البريطاني ذو الأصول المصرية خالد عبدالله، نجم مسلسل The Crown، فرصة تواجده في حفل توزيع جوائز "إيمي" لعام 2024 لتأكيد دعمه وتضامنه مع القضية الفلسطينية، وتنديدًا بالأفعال الوحشية التي يقترفها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة منذ أكثر من 100 يوم.

اقرأ ايضاًالإيمي 2024: سيلينا غوميز بفستان شفاف و450 ألف حبة ترترخالد عبدالله يتضامن مع فلسطين

وقف خالد على السجادة الرمادية ببدلته السوداء ورفع راحة ف يده عاليًا، ليتضح أنه كتب عليها عبارة باللون الأسود عبارة "لن يحدث مرة أخرى" Never Again، وهي رسالة واضحة وصريحة لمطالبته بوقف العدوان على غزة.

خالد عبدالله يرتدي بروش الحمامة البيضاء

كما ارتدى خالد بروش على شكل حمامة بيضاء من مدينة بيت لحم في فلسطين، والتي ترمز للعدالة.

ونشر خالد عبر حسابه في منصة "إكس" صوره في الحفل، وكتب معلقًا: "تبدأ حياتنا حينما يأتي اليوم الذي ننتهي فيه من الصمت عن الأشياء المهمة.. نحزن على الموتى ونقاتل بشراسة من أجل الأحياء".

وتابع: "الحمامة من بيت لحم ميزان العدالة في كل مكان ومحكمة العدل الدولية.. لأن كل الحياة مقدسة".

نجم مسلسل The Crown يطالب بوقف إطلاق النار

وهذه ليست المرة الأولى التي يعلق فيها خالد على الأحداث الدائرة في القطاع أثناء تواجده في على السجادة الحمراء، إذ دعا لوقف إطلاق النار في العرض الأول لمسلسل The Crown بموسمه السادs في مدينة لوس أنجلوس.

وبينما كان يلتقط الصور مع زميلته إليزابيث، كشف خالد عن كتابة على يده بقلم أسود كتب عليها "Ceasefire NOW".

ونشر صوره على منصة "إكس"، وكتب: "لأن كل الأرواح مقدسة. لأنني أؤمن بقوة قلب الإنسان، لأننا بحاجة إلى أن نكون واضحين ومنفتحين وأن نفعل كل ما في وسعنا من أجل عالم أفضل...أوقفوا إطلاق النار الآن".

 

من هو خالد عبدالله؟

 هو ممثل بريطاني-مصري وناشط سياسي مواليد 26 أكتوبر 1980، شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية العالمية أبرزها مسلسل The Crown، الذي جسد فيه دور دودي الفايد حبيب الأميرة ديانا الراحلة.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: خالد عبدالله حفل إيمي 2024 خالد عبدالله

إقرأ أيضاً:

تضامن عالمي مع غزة.. من الجندي الأميركي بوشنيل إلى حراك الجامعات

في ظل عجز دولي عن ردع التوحش الإسرائيلي بعد السابع من أكتوبر/تشرين الأول 2023، شهد العالم حالات فريدة وغير مسبوقة للحراك الدولي المتضامن مع فلسطين بمبادرة من حكومات وأفراد وجماعات أهلية.

فمن واقعة إحراق الجندي الأميركي آرون بوشنيل نفسه قبالة سفارة إسرائيل بواشنطن في فبراير/شباط الماضي احتجاجا على تواطؤ إدارة بلاده مع إسرائيل في الإبادة الجماعية التي ارتكبت في سكان غزة، مرورا باستقالة موظفين في إدارة جو بايدن نفسها، والحراك الطلابي العالمي- وقف العالم متضامنا مع أطفال غزة متحديا جلادهم الإسرائيلي.

ودفعت الشركات الكبرى الداعمة لإسرائيل ومستوطناتها أثمانا باهظة جراء المقاطعة المتواصلة لبضائعها وخدماتها.

وفي ما يلي متابعات الجزيرة نت للحراك في حقلي السياسة والاقتصاد.

الحراك الطلابي بأميركا لمساندة غزة جامعات غربية انضمت إلى الحراك الطلابي بأميركا ضد إسرائيل أطباء شدوا الرحال إلى غزة.. ضمدوا الجراح وفضحوا جرائم الاحتلال لِيلي غرينبرغ.. مسؤولة يهودية استقالت من إدارة بايدن احتجاجا على دعم إسرائيل أبرز الجماعات اليهودية المدافعة عن فلسطين "الصوت اليهودي من أجل السلام".. تنظيم يهودي مناهض للصهيونية ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز نائبة ديمقراطية أميركية تعارض الاحتلال الإسرائيلي ضد التيار.. شخصيات وأحزاب سياسية غربية مساندة لفلسطين آرون بوشنل.. جندي أميركي أحرق نفسه تنديدا بمجازر غزة ساسة وحقوقيون ونواب أميركيون مؤيدون لفلسطين جاكسون هينكل.. ناشط أميركي شاب يساند فلسطين ليام نيسون نجم من هوليود يدعم أطفال غزة يهود ضد الحرب.. هل خسرت إسرائيل معركتها أمام الرأي العام العالمي؟ إسرائيل وأميركا اللاتينية.. كولومبيا تدير ظهرها لإسرائيل "جي ستريت" مجموعة ضغط يهودية تختلف مع "أيباك" بشأن حرب غزة 500 ألف مهاجر.. كيف أثر "طوفان الأقصى" في الهجرة خارج إسرائيل؟ هكذا فعلها الفيتناميون.. كيف نفهم النصر والهزيمة في حرب غزة؟ ديفيد ميلر.. بروفيسور الجامعة الذي واجه الصهيونية في بريطانيا وانتصر لماذا يستهدف اللوبي الإسرائيلي بأميركا أسامة أبو ارشيد؟ ضغوط متزايدة على الشركات الفرنسية المرتبطة باقتصاد إسرائيل %50 من شركات التكنولوجيا الإسرائيلية تعاني من إلغاء الاستثمارات ستاربكس تضع خططا لتنشيطها بعد تأثرها بالمقاطعة الداعمة لغزة ما تداعيات تعليق تركيا علاقاتها التجارية مع إسرائيل؟ تركيا توقف تعاملاتها التجارية بالكامل مع إسرائيل أرباح ماكدونالدز دون توقعات السوق في الربع الأول تحت ضغط المقاطعة كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لإسرائيل أيرلندا تسحب استثمارات بملايين الدولارات من 6 شركات إسرائيلية تأثرا بالمقاطعة.. ستاربكس تسرح 2000 موظف بالشرق الأوسط آخرها نيلسن.. استمرار انسحاب الاستثمار الأجنبي من السوق الإسرائيلية عقوبات بالملايين على مصارف إسرائيلية كيف أصبح التبرؤ من إسرائيل مربحا لشركات الشحن؟ الحرب على غزة تجبر شركات إعادة التأمين على تغيير شروطها ناليدي باندور .. وريثة مانديلا وذراعه لرفع الظلم عن غزة نعمت شفيق.. خريف امرأة أغضبت الجميع يانيس فاروفاكيس.. ضمير أوروبا وصاحب سرديتها المتضامنة مع غزة البلغاري إيفان غاريلوف.. جرأة نادرة في تبني حقوق الفلسطينيين بيدرو سانشيز مخترع معادلة "إنصاف الفلسطينيين" يعلي شأن إسبانيا ماكدونالدز ومعركة طوفان الأقصى مدونون يشكرون نعمت شفيق لخدمتها "دون قصد" القضية الفلسطينية بأميركا ما تعليق جنوب أفريقيا على استمرار الإبادة الجماعية بغزة؟ جنوب أفريقيا.. شقيقة #غزة في زمن الخذلان المحامية عديلة هاشم.. محامية الفلسطينيين

مقالات مشابهة

  • قبل عرضه.. WATCH IT تكشف عن البرومو الرسمي لـ «6 شهور» | فيديو
  • موعد وقنوات عرض «مسلسل 6 شهور».. أول بطولة مطلقة لنور النبوي
  • منصات تدوير ونشر المعلومات المضللة تهديد للأمن القومي
  • إطلاق الإعلان التشويقي لفيلم «الفستان الأبيض» وعرضه بمهرجان الجونة
  • تضامنًا مع عمّال فلسطين.. استجابة واسعة للإضراب العالمي في السابع من أكتوبر
  • غوميز يلتقي ببائع ياباني يرتدي قميص الهلال.. فيديو
  • قبل عرضه.. watch it تشوق الجمهور لـ مسلسل «6 شهور» بطولة نور النبوي
  • تضامن عالمي مع غزة.. من الجندي الأميركي بوشنيل إلى حراك الجامعات
  • الشيطانة الكبرى.. تفاصيل شخصية غادة عادل في مسلسل المداح 5 بطولة حمادة هلال
  • خالد الصاوي: «تماديت في الممنوعات زمان وكنت عايز أموت من غير فضيحة»