ترفيه، هاندا ارتشيل تواجه كيد النساء هاكان صابانجي يقطع إجازته معها لتنفيذ رغبة والدته،تاريخ النشر 17 تمّوز يوليو 2023 09 34 هاندا ارتشيل وهاكان صابانجي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هاندا ارتشيل تواجه كيد النساء.. هاكان صابانجي يقطع إجازته معها لتنفيذ رغبة والدته، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هاندا ارتشيل تواجه كيد النساء.. هاكان صابانجي يقطع...
تاريخ النشر: 17 تمّوز / يوليو 2023 - 09:34 هاندا ارتشيل وهاكان صابانجي

أعبنت النجمة التركية "هاندا ارتشيل" في وقت سابق عن علاقة عاطفية تجمعها برجل الأعمال  "هاكان صابانجي" بشكل رسمي، وذلك بعد رصدهما سويًا لأكثر من مرة وفشل محاولات هاندا لإنكار العلاقة.

هاندا ارتشيل تواجه كيد النساء بسبب والدة هاكان صابانجي 

شاركت النجمة التركية مؤخرًا عبر حساباتها في السوشال ميديا مجموعة صور لها من اليونان حيث تقضي إجازتها هناك، واتضح لاحقًا إنها تقضي الإجازة مع حبيبها رجل الأعمال هاكان. 

لكن وبحسب مصادر عديدة فإن صابانجي قام بقطع اجازته التي يقضيها رفقة حبيبته بشكل مفاجىء وذلك بطلب من والدته، وعاد على الفور، تاركًا ارتشيل بمفردها.

وعن السبب وراء هذا الأمر كشفت بعض الصحف التركية أن والدة هاكان طلبت منه أن يقطع اجازته من اجل أن يصطحبها الى حفل Coldplay وهو نفس الحفل الذي كان قد حضره في وقت سابق مع ارتشيل.

وبعد مشاركة صور لهاكان مع والدته من الحفل، انتقل المتابعون للتعليق على الأمر، حيث أشاروا إلى انه من الواضح وجود غيرة شديدة من والدة صابانجي، وأن ارتشيل أمام علاقة ليست سهلة، متسائلين عن كيفية تعامل هاندا مع هذا الأمر. 

هاندا ارتشيل وهاكان صابانجي 

خلال وقت سابق كانت هاندا ارتشيل قد أعلنت علاقتها الرومانسية بهاكان صابانجي وذلك بعد أن التقطتهما الصحافة أكثر من مرة معاً وهما يقضيان وقتهما. 

وجاءت علاقة ارتشيل بعد فترة من انفصالها عن الفنان كرم بورسين الذي ارتبطت به مدة عام تقريبًا، حيث ان علاقتهما كانت حديث وسائل التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن علاقتهما بدأت من كواليس تصوير مسلسل أنت اطرق بابي.

© 2000 - 2023 البوابة (www.albawaba.com)

اقرأ ايضاً Loading content ... مواضيع ممكن أن تعجبك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: هاندا موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: المؤسسات المالية العربية تدرك التحديات الراهنة وسبل التعامل معها

وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الشكر إلى جميع الحضور بالدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، المنعقد بالقاهرة اليوم، مؤكدًا أن الجميع يعمل في ظل تحديات هذه المرحلة، وأنه لا يخفى عن الجميع أن انعقاد الدورة يأتي في ظروف اقتصادية صعبة.

مدبولى يلتقي مسئولي تحالف عالمي لاستعراض مشروع لتوطين صناعة مكونات المحللات الكهربائية مدبولي يتابع مع وزير البترول سداد مستحقات الشركاء الأجانب

وأضاف “مدبولي” خلال كلمته الافتتاحية، اليوم الثلاثاء، أن حكامات الدولة موضوعة في تحديات كبيرة، وأن التعامل يكون بأساليب حديثة.

وأشار إلى أن المؤسسات المالية العربية تدرك تماما التحديات الراهنة وسبل التعامل معها، وأن الجميع يعمل على انخفاضات معدلات التضخم، وأن يكون هناك استثمارات.

وتحدث رئيس مجلس الوزراء، عن ضرورة التنسيق بين الجهات المالية العربية ونظيرتها الدولية لمواجهة التحديات الراهنة.

مقالات مشابهة

  • أحمد ناجي قمحة: الرد الإيراني جاء لطمأنة المنظمات والفصائل المتعاونة معها
  • والدة ليون داجاكو تثير الجدل بمظهرها الشبابي
  • الهيموني.. تسلل من قلب أمه إلى صدور قاتليه
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • إعصار "هيلين" يقطع الكهرباء عن 1.5 مليون أمريكي
  • الشيوخ يعاود الانعقاد اليوم عقب انتهاء إجازته البرلمانية
  • العثور على صاروخ غير منفجر يقطع طريقًا رئيسيًا في بيروت بعد غارة إسرائيلية
  • مدبولي: المؤسسات المالية العربية تدرك التحديات الراهنة وسبل التعامل معها
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى.. كل أدواري مغامرة
  • هند صبرى: «علا عبد الصبور» تشبهنى ..كل أدواري مغامرة