المناطق_جازان

أعلنت أمانة منطقة جازان عن طرح فرصة استثمارية جديدة تتمثل في مشروع “جازان بارك” بمدينة جيزان على مساحة 894.172.84 متراً مربعاً.

وأوضحت أن المشروع يتضمن على “متنزه متكامل، ومرافق عامة، ومناطق خضراء مفتوحة، ومناطق ألعاب ترفيهية مفتوحة، ومضمار للمشي، ومضمار للدراجات الهوائية، ومباني إدارية، ومناطق جلسات متعددة الاستخدام”.

أخبار قد تهمك “أمانة جازان” ترفع 2965 مترًا مكعبًا من مخلّفات البناء والهدم بمحافظة أبو عريش 15 يناير 2024 - 12:59 مساءً “أمانة جازان” تطرح 500 فرصة استثمارية مؤقتة خلال موسم الشتاء 11 يناير 2024 - 1:55 مساءً

ويهدف المشروع إلى استغلال المساحة المتاحة لتوفير مناطق ترفيهية مفتوحة وإيجاد عناصر تكاملية مع البيئة المحلية “مشروع بيئي”، وذلك لتقديم الخدمات لجميع فئات المجتمع.

ووجهت الأمانة الراغبين في المنافسة على الفرصة الاستثمارية للاطلاع على مزيد من التفاصيل عبر الدخول لتطبيق الاستثمار البلدي “فرص” أو الدخول عبر الرابط: https://furas.momra.gov.sa.

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جازان

إقرأ أيضاً:

الجبهة الشعبية تعلن عن مقتل ثلاثة من قادتها في غارة “الكولا”

سبتمبر 30, 2024آخر تحديث: سبتمبر 30, 2024

المستقلة/- أعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، في بيان لها، عن استشهاد ثلاثة من قادتها في عملية اغتيال نفذتها الطائرات الإسرائيلية فجر اليوم الإثنين، 30 أيلول 2024، في منطقة الكولا بالعاصمة بيروت.

وقالت الجبهة إن الشهداء هم:- محمد عبد العال (أبو غازي)، عضو المكتب السياسي للجبهة ومسؤول الدائرة العسكرية الأمنية، و عماد عودة (أبو زياد)، عضو الدائرة العسكرية للجبهة وقائدها العسكري في لبنان، و عبد الرحمن عبد العال.

وأشارت الجبهة إلى أن القادة الثلاثة ارتقوا شهداء في سبيل تحرير فلسطين، مؤكدة أن هذه العملية لن تثنيها عن مواصلة مسيرة الكفاح والمقاومة ضد الاحتلال الإسرائيلي.

كما تعهدت الجبهة بمواصلة النضال حتى تحقيق أهدافها في تحرير الأراضي الفلسطينية، مؤكدة أن تضحيات شهدائها لن تذهب سدى.

واختتمت الجبهة بيانها بتجديد العهد على الاستمرار في رفع راية المقاومة، مهما كانت التحديات، مشيرة إلى أن دماء الشهداء ستكون وقودًا لمواصلة مسيرة التحرير.

مقالات مشابهة

  • “الدبيبة” يتفقد سير العمل في مشروع طريق صلاح الدين ترهونة
  • مدينة جازان للصناعات الأساسية تعلن التسجيل في دورات مهنية بأكاديمية الهيئة الملكية
  • رئيس الهيئة العليا للعلوم والتكنولوجيا والابتكار لـ “الثورة”:مشروع المجففات الشمسية يعالج مشكلة الفاقد والمهدر من المنتجات الزراعية ويدعم الصادرات الوطنية
  • “ألفا ظبي القابضة” تعلن إتمام صفقة بيع 49% من “ألفا ظبي كونستركشن” لصالح “القابضة”
  • “الأرصاد”: أمطار غزيرة ورياح شديدة على منطقة جازان
  • قيادي في “أنصار الله” يحذر: الحرب مفتوحة مع “إسرائيل” ورد اليمن سيكون مزلزلاً
  • جماعة الحوثي تعلن الدخول بـ”حرب مفتوحة مع إسرائيل”
  • الصندوق الثقافي يُعرف زوار “الرياض للكتاب” بمشروع “تمويل يفهمك”
  • الجبهة الشعبية تعلن عن مقتل ثلاثة من قادتها في غارة “الكولا”
  • “هبدأ أعيش”.. بسمة بوسيل تعلن موعد طرح أحدث أغانيها