أجلت محكمة جنايات القاهرة محاكمة عاطل قتل صديقه بسبب الخلاف على 50 جنيهًا  بالمطرية لجلسة 11 فبراير المقبل للنطق بالحكم.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم  قتل المجني عليه في مشاجرة نشبت بينهما بسبب قيام خلافهما حول 50 جنيه ثمن مشروبات أثناء جلوسهم علي المقهي بالمطرية.

وكانت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة، قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة وسقوط المجني عليه غارقا في دمائه بعد شجار مع صديقه.

وبالانتقال لمحل الواقعة وعمل للتحريات اللأزمة وجمع المعلومات تم التوصل إلي المتهم مرتكب الواقعة وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الامن بمديرية أمن القاهرة ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة المقهى

إقرأ أيضاً:

حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات

قررت نيابة النزهة، حجز راكب على ذمة التحريات، بتهمة سرقة ركاب طائرة بأسلوب المغالفة، وأدلى المتهم بسرقة عملات أجنبية من راكبين داخل طائرة باعترافات تفاصيلية بعد القبض عليه، مؤكدا ارتكابه الواقعة بأسلوب المغافلة، مستغلا وجود مقعده بالقرب منهما.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، برئاسة اللواء عبد الناصر موافي مدير مباحث مطار القاهرة، أنه نجح في الاستيلاء على أموال الراكبين، مضيفا أنه نجح في سرقة عملات أجنبية أخرى من راكبين آخرين عبارة عن "1680 دولار أمريكى - 450 يورو - 134 دينار أردنى - 645 درهم إماراتى - 6000 دينار عراقى - 440 ليرة تركى - 720 دينار صربى - 440 بات تايلاندى - 100 رنجت ماليزى - 25 ألف ريال كمبودى".

ونجحت الداخلية في ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب سرقته مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كل المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد واتخاذ كل التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى إخطارا من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين يحملان جنسيات أجنبية سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

وبالانتقال والفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية" يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة وعثر بحوزته على المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات
  • القبض على عاطل تخصص في نشاط تزوير المحررات الرسمية
  • ضبط قضايا اتجار في العملية بـ 6 ملايين جنيه
  • تأجيل محاكمة إمام عاشور فى الاعتداء على فرد أمن لجلسة 12 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة متهم بخلية الجيزة لجلسة 14 ديسمبر
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • بسبب إيصال الأمانة.. الداخلية تكشف كواليس مقتل شخص على يد صديقه بمطروح
  • أبرز أحكام الأسبوع| محاكمة إمام عاشور والمتهم بقتل صديقه بسبب هاتف
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • تأجيل محاكمة "شنيقة" إلى الخميس المقبل في قضية مخدرات