حل الفنان خالد الصاوي ضيف في برنامج «كلمة أخيرة»، متحدثًا على آخر أعماله «ليه تعيشها لوحدك»، وعن تأخره في الزواج والأنجاب، مشيرًا بأنه كان من أخطائه الكبرى.

خالد الصاوي في كلمة أخيرة

وقال خالد الصاوي خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج «كلمة أخيرة» المذاع عبر قناة ON: «أنا تزوجت متأخر في سن 47 أو 48 سنة، وهذا نوع من الغباء والغرور، وكان لابد أن أتزوج مبكراً، وزوجتي ليس لها مثيل».

ردا على سؤال «هل يفتقد الأبوة؟» أجاب قائلًا: «تأخري في التفكير في الأبوة أيضا من أخطائي ومن الدروس المهمة في حياتي ولما كنت على وشك الزواج كنت في مرحلة الشفاء من الإصابة بفيروس سي وخفت من انتقاله لزوجتي، وفكرت في تأجيل الزواج سنة، فالواحد لازم يسيب سيناريوهات ربنا لربنا».

آخر أعمال خالد الصاوي

وعرض لخالد الصاوي مؤخرا فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي من خلال قصة إنسانية بين خالد الصاوي وشريف منير وسلمى أبو ضيف، التي تقع في حب رجل في عمر والدها، وتتوالى الأحداث في إطار تشويقي.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

ويشارك في بطولة فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، شريف منير، وخالد الصاوي، وسلمى أبو ضيف، وخالد عليش، ومؤمن نور، ومحمد رضوان، وأمينة شلباية وآخرين، ومن إخراج حسام الجوهري.

اقرأ أيضاًقبل عرضه.. شريف منير يروج لفيلم «ليه تعيشها لوحدك»

سلمى أبو ضيف تكشف عن شخصيتها في فيلم «ليه تعيشها لوحدك»

لطفي لبيب وخالد الصاوي ضيوف شرف «وش في وش» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أفلام خالد الصاوي اعمال خالد الصاوي افلام خالد الصاوي خالد الصاوى خالد الصاوي خالد الصاوي 2024 لیه تعیشها لوحدک خالد الصاوی

إقرأ أيضاً:

نقابة الأطباء تكشف عن عقوبة المتهمين في فيديو التحرش بالمرضى

قال الدكتور خالد أمين، الأمين العام المساعد بنقابة الأطباء، إن واقعة فيديوهات تحرش أطباء بمرضى، مؤسفة ومؤلمة وكان الجميع يتمنى أن يكونوا ليسوا أطباء، وما ورد بهذه الفيديوهات مخالف للقانون والآداب العامة.

وأضاف خالد أمين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، مقدمة برنامج «حديث القاهرة»، المُذاع على قناة «القاهرة والناس»، اليوم السبت، أن كل ما وصلوا له من معلومات أن بينهم طبيب دفعة 2022 وتم التواصل مع نقابة الأطباء بالأقصر، والنقابة تحاول التحقق من البيانات، مؤكدا أن الباقي ليسوا أطباء.

وتابع الأمين العام المساعد بنقابة الأطباء: هؤلاء الأشخاص تم ضبطهم وحاليًا قيد التحقيق، مشددا على أن اللائحة تنص على 4 عقوبات، تبدأ بالتحقيق والإيقاف والشطب نهائيًا من سجلات ممارسة المهنة، منوهًا بأن هناك طبيب واحد بين الأشخاص المتهمين بفيديو التحرش.

وأشار «أمين» إلى أنه في حالة ثبت وجود ضحايا لهؤلاء الأشخاص سيكون هناك إحالة للنيابة وأيضًا الشطب من سجلات المهنة، مختتما أن الشطب عقوبة من تثبت إدانته من الأطباء بالتحرش بالمرضى.

اقرأ أيضاًمن «حامي الأرواح» إلى «منتهك الثقة».. أطباء التحرش بالأقصر ومقطع صوتي يكشف عن المستور (القصة الكاملة)

«الداخلية» ألقت القبض عليهم.. القصة الكاملة لـ أطباء فيديو التحرش

بعد انتشار محادثة بينهما.. ضبط الطبيبين المتهمين بالتحرش في الأقصر

مقالات مشابهة

  • للحبايب والجيران.. قصب مجاني للمارة في أرض «الصاوي»: حلِّي وادعيلنا
  • أول تعليق من بشرى على شائعة انفصالها عن خالد حميدة «فيديو»
  • بعد 3 أشهر من الزواج.. سلمى أبو ضيف حامل في مولودتها الأولى (فيديو)
  • تعرف على موعد ومكان عزاء زوجة إسماعيل فرغلي
  • الغيامة: نيمار سيفرض نفسه.. فيديو
  • بعد وفاة زوجته .. إسماعيل فرغلي يتصدر تريند جوجل
  • نقابة الأطباء تكشف عن عقوبة المتهمين في فيديو التحرش بالمرضى
  • حسن نصرالله يتحدث بجرأة قبل محاولة اغتياله (فيديو)
  • منير شفيق: الاغتيالات لا تحسم الحرب
  • وفاة زوجه إسماعيل فرغلي.. والأخير يكشف عن موعد الجنازة