شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تكهنات برحيل زوران مانولوفيتش والاتحاد السكندري يحسم مصيره اليوم، 12 35 م الإثنين 17 يوليو 2023 زوران مانولوفيتش يترقب عشاق وجماهير .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تكهنات برحيل زوران مانولوفيتش.. والاتحاد السكندري يحسم مصيره اليوم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تكهنات برحيل زوران مانولوفيتش.. والاتحاد السكندري...

12:35 م | الإثنين 17 يوليو 2023

زوران مانولوفيتش

يترقب عشاق وجماهير نادي الاتحاد السكندري، اليوم الاثنين، ما ستسفر عنه الجلسة المقرر أن تجمع بين زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولجنة الكرة.

ومن المقرر أن يعرض زوران خلال تقريره الفني، على إدارة نادي الاتحاد السكندري ولجنة الكرة سواء، احتياجات الفريق للموسم المقبل، وكذلك قائمة الراحلين وموقف المعارين.

تكهنات برحيل زوران مانولوفيتش

يأتي ذلك فيما تصاعدت التكهنات حول إمكانية رحيل المدير الفني، والاكتفاء بما قدمه خلال الموسم الجاري، بحسب مصادر مطلعة بالنادي.

وأكد زوران مانولوفيتش، في وقت سابق، أن اليوم سيحمل الإجابة حول استمراره مع النادي من عدمه، مشددا على أنه يتمني البقاء داخل زعيم الثغر، بشرط توفير بيئة العمل والمناخ المناسب.

وضع النقاط على الحروف اليوم 

في الوقت ذاته، أكد كريم أبو سليمان، وكيل زوران، أن الأخير تربطه علاقة جيدة بإدارة النادي، وسيجرى وضع جميع الأمور في نصابها عقب جلسة اليوم.

وأعلن الاتحاد السكندري في وقت سابق، تجديد التعاقد مع زوران مانولوفيتش، لكن لم يجر تفعيل التعاقد الجديد، إلا بعد إنتهاء الموسم.

يذكر أن زوران مانولوفيتش طلب الرحيل عن الاتحاد السكندري، عقب استقالة محمد مصيلحي، رئيس النادي، في وقت سابق، قبل أن يتراجع عنها الأخير.

وأنهى الاتحاد السكندري الموسم الحالي في المركز الثامن، برصيد 42 نقطة. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس والاتحاد السکندری الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري

 


أكد محمود متولي لاعب الاتحاد السكندري، أن المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس النادي كانت مريحة ولم تستغرق وقتًا طويلًا، وأن شرف كبير له اللعب مع زعيم الثغر.

وتعاقد نادي الاتحاد السكندري مع محمود متولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بعد فسخ عقده مع النادي الأهلي بعد نهاية الموسم الماضي.

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة تصريحات محمود متولي

وقال محمود متولي مدافع فريق الأهلي السابق في تصريحات تلفزيونية: "أشكر جماهير النادي الأهلي على دعمهم لي في السنوات الماضية، وأتمنى أن يستمر النادي في تحقيق البطولات.

وأضاف: المفاوضات مع محمد مصيلحي رئيس الاتحاد كانت مريحة، وتعاملت معه كوالد وليس كرئيس نادي، وهو كان يريد ان يلبي طلباتي.

واختتم: سأكون أمام تحدي جديد مع الاتحاد السكندري، وانتظر دعم جماهير زعيم الثغر في الفترة القادمة.

مقالات مشابهة

  • محمود متولي يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد انضمامه للاتحاد السكندري
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع البرتغالى فيليب ناسيمنتو
  • بالفيديو.. مدير النشاط بالاتحاد السكندري: لطبيب النفسي كان له دور بالتتويج بالدوري و الكأس
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية
  • أمير هشام: الاتحاد السكندري ضم مغربي ببلاش من الأهلي
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع المدافع " محمد المغربى " بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع مدافع الأهلي لـ " ثلاث " مواسم
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربى لمدة ثلاث مواسم
  • النادي الإسماعيلي يتلقي عزاء الراحل إيهاب جلال المدير الفني الأسبق