خدمات، مرتبات تبدأ بـ3000 جنيه وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية التخصصات المطلوبة،أعلنت وزارة العمل، في بيان لها اليوم الإثنين، تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مرتبات تبدأ بـ3000 جنيه.. وزارة العمل تعلن عن وظائف خالية (التخصصات المطلوبة)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مرتبات تبدأ بـ3000 جنيه.. وزارة العمل تعلن عن وظائف...

أعلنت وزارة العمل، في بيان لها اليوم الإثنين، تلقيها طلبات من 40 شركة قطاع خاص على مستوى 13 محافظة لشغل 3717 وظيفة خالية، في عدد من التخصصات، منها لذوى القدرات الخاصة، برواتب تبدأ من 3000 جنيه شهريا، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك للتقديم عليها خلال شهر يوليو 2023 الجاري.

فرصة عمل محافظات متوفر فيها فرص العمل

وصدر بيان صحفي، أن نشرة التوظيف الدورية تصدر عن «الوزارة» كل 15 يوما، من خلال الإدارة العامة للتشغيل برئاسة هبه أحمد مدير عام التشغيل بالوزارة، وإعداد منى شوقي باحث أول بالإدارة، تعلن اليوم عن فرص عمل جديدة، متوفرة في 13 محافظة، هي: «القاهرة، والشرقية، والقليوبية، وبورسعيد، والسويس، والدقهلية، والغربية، والفيوم، والبحر الأحمر، وجنوب سيناء، وسوهاج، وأسيوط، والإسكندرية».

التخصصات المطلوبة

التخصصات: «أخصائى تمويل، ومعلمى قرآن ورياضيات ولغة إنجليزية ورياض أطفال، وخدمة عملاء، ومسئول ائتمان، ومدير مطعم، ومساعد مدير مطعم، وعمال مخازن، وطباخين، وعضو فريق، وباريستا، ومندوب مبيعات، ومشرفى إنتاج، وأفراد أمن، ومشرفى استقبال، وكل أعمال الفندقة، وعمال خياطة بكافة الأقسام، وعمال إنتاج، وعمال نظافة، وتخصصات أخرى».

فرص عمل نسبة الـ5% لذوي الهمم

جدير بالذكر حسب البيان، في النشرة مجموعة من الوظائف لذوى همم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة الوزارة لرعاية وتدريب وتشغيل ذوى الإعاقة خلال الفترة الحالية، وإلزام المنشآت بتشغيل 5% من إجمالى عمالها من ذوى القدرات الخاصة تنفيذاً للقانون رقم 10 لسنة 2018، وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدمجهم في سوق العمل.

وقد أكد وزير العمل حسن شحاتة توجيهات لجميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد الإعلان عن هذه الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر هذه الفرص، وفي إطار خطة الدولة لمواجهة البطالة، تقوم الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك «الفرص»، إلى جانب تنظيم ملتقيات توظيف بالمحافظات ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

اقرأ ايضا:

وزارة العمل تعلن يومي الخميس والأحد المقبلين إجازة رسمية

تعيينات وزارة الكهرباء.. التخصصات المطلوبة لشغل وظائف 2023

وزارة العمل: توفير برامج تدريبية مستحدثة على المهن المطلوبة في سوق العمل بالسويس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس التخصصات المطلوبة

إقرأ أيضاً:

رواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف جديدة بـ 12 محافظة - (الشروط والتقديم)

كتب- محمد أبو بكر:

كشفت وزارة العمل، عن نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي توفر من خلالها عدد من فرص العمل للشباب في المحافظات المختلفة، بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، ومنها فرص عمل في محافظة القاهرة.

وبحسب بيان صادر عن وزارة العمل، فإنها تلقت طلبات من 45 شركة قطاع خاص في 12 محافظة لديها 3162 وظائف وفرص عمل متوفرة بعدد من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة "ذوي الهمم".

وتراوحت رواتب فرص العمل الجديدة التي أعلنت عنها وزارة العمل في القاهرة ما بين 6000 جنيه وصولًا إلى 8000 جنيه، وبعض فرص العمل الأخرى يُحدد فيها الراتب وفقًا للمقابلة.

وتأتي فرص عمل الوزارة، برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقًا للحد الأدنى للأجور، وتأمين صحي واجتماعي.

وجاءت تخصصات فرص العمل الجديدة، كالآتي:

مسئول ائتمان.

مسئول سلامة وصحة مهنية.

محاسبين.

بائعين.

مشرف خطوط إنتاج.

منسقين ميدانيين.

باحث إجتماعى.

أخصائى تمويل.

عضو فريق.

مهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى وزراعى.

سكرتارية وأعمال إدارية.

أمين مخازن.

سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة.

دليفرى وتسليم.

بودى جارد.

تدخل سريع.

مندوبين مبيعات.

ومراقبين جودة.

بائعين.

فنيين جميع التخصصات.

مشرفي إنتاج.

أفراد أمن.

عمال خياطة بجميع الأقسام.

عمال انتاج.

عمال نظافة.

تخصصات أخرى.

ويرصد "مصراوي"، خلال السطور التالية، فرص العمل المتاحة في محافظة القاهرة، كالتالي:

يتم وضع صور الخبر هنا

وأتاحت "العمل"، التقديم على فرص العمل الجديدة من اليوم وحتى نهاية يوليو المقبل، وذلك عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان، وكذلك الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

خاص| بالأسماء.. إلغاء تراخيص 12 شركة سياحية بسبب تأشيرات حج الزيارة - مستند

بعد أزمة حج الزيارة.. وقف إصدار إحدى تأشيرات العمرة

مقالات مشابهة

  • شركات القطاع الخاص تعلن عن وظائف جديدة للشباب.. التفاصيل
  • وظائف للمؤهلات المتوسطة برواتب 11 ألف جنيه شهريا.. اعرف التخصصات
  • حدث في 8 ساعات| وزارة العمل تعلن عن وظائف جديدة.. وقطع المياه حتى صباح السبت بالجيزة
  • رواتب تصل لـ 8 آلاف جنيه.. وظائف جديدة بـ 12 محافظة - (الشروط والتقديم)
  • بمرتب 100 ألف جنيه شهريا.. وظائف خالية في السفارة الأمريكية
  • رواتب تصل لـ 11 ألف جنيه.. 3162 وظيفة متاحة في 45 شركة خاصة خلال يوليو
  • وظائف خالية من «الشباب والرياضة» برواتب مجزية وحوافز ومكافآت.. اعرف الشروط
  • وظائف خالية في التمريض والدعاية الطبية.. اعرف الشروط وطريقة التقديم
  • وظائف خالية في بنك الإسكندرية لراغبي العمل في البنوك.. اعرف الشروط
  • وظائف بنك مصر 2024 لخريجي هذه الكليات.. التخصصات المطلوبة والشروط