أعلن نادي روما الإيطالي اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024 إقالة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بشكل رسمي وفوري، وذلك من خلال بيان قام النادي بنشره عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء في بداية البيان الرسمي الذي نشره نادي روما: نادي روما يؤكد أن جوزيه مورينيو وطاقمه التدريبي سيرحل عن النادي والقرار ساري المفعول بشكل فوري".

تفاصيل إقالة نادي روما للمدرب جوزيه مورينيو

يعتبر المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدرب رقم 60 في تاريخ نادي روما الإيطالي والذي كان قد أوكلت إليه مهام تدريب الذئاب في مايو عام 2021.

واستطاع مورينيو الملقب بالسبيشل ون أن يقود نادي روما خلال فترة تدريبه له إلى الفوز ببطولة دوري المؤتمرات الأوروبي في مايو عام 2022، ووصل بالذئاب أيضًا إلى نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي.

وكان البيان الرسمي من النادي الإيطالي قد أضاف حول إقالة جوزيه مورينيو: "نود أن نوجه الشكر إلى جوزيه مورينيو نيابة عن كل شخص في النادي على كل ما قدمه مع الفريق من جهود منذ وصوله، وسيبقى دائمًا لديه ذكريات عظيمة هنا، لكن حاليًا التغيير مطلوب وذلك لما فيه مصلحة للنادي".

واختتم البيان: "نتمنى كل التوفيق لجوزيه مورينيو ومساعديه في ما هو قادم في المستقبل".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: جوزیه مورینیو نادی روما

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات

جدد النادي الأهلي تعاقده مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد هاني لمدة 3 مواسم قادمة.

وأنهى اللاعب كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعقد الجديد، مؤكدا على سعادته لإستكمال مشواره مع ناديه، للإستمرار في العطاء وبذل الجهد لتحقيق المزيد من الانتصارات والبطولات وإسعاد جماهير الأهلي.

الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني

وكشف الحساب الرسمي للنادي الأهلي عن تمديد عقد اللاعب البالغ 28 عاما، حيث أن كان تعاقده ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبذلك سينتهي تعاقده في صيف 2027.

الأهلي يشكر أنتوني موديست ويتمنى له التوفيق فيما هو قادم تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل

وخاض محمد هاني مع النادي الأهلي35 مباراة الموسم الجاري، سجل هدفا وصنع 3، وإجمالا بقميص الأهلي شارك  في 322 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 23.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. جوزيه جوميز يجمع بطبيب الزمالك قبل لقاء فاركو
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • عاجل.. الأهلي يعلن تجديد عقد محمد هاني
  • إدارة نادي روما تهنئ نجمها الجزائري حسام عوار
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • روما الإيطالي ينضم إلى قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع يوسف النصيري
  • تشيلسي يعلن تعاقده مع المهاجم الشاب كيليمان
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد