صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@01:33:13 GMT

«الأولمبي» يدخل معسكر «البطولة الدولية»

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

دبي (الاتحاد)
بدأ المنتخب الوطني الأولمبي لكرة القدم، معسكره الداخلي في مبنى اتحاد الكرة بدبي، والذي يستمر إلى يوم 27 يناير الجاري، ضمن محطته التحضيرية الثانية لنهائيات بطولة كأس آسيا «قطر 2024».
وأدى «الأبيض الأولمبي» مرانه الأول على ملعب ذياب عوانة، تحت قيادة الإسباني دينيس سيلفا مدرب المنتخب والجهاز الفني المساعد، وبمشاركة 23 لاعباً وهم، وليد المحرزي، ياسر حسن، محمد إبراهيم (اتحاد كلباء) فهد بدر (الإمارات) خميس المنصوري (بني ياس) أحمد فوزي، أحمد الحمادي، راكان وليد، محمد الوافي، مبارك سعيد (الجزيرة) محمد المازمي، سلطان البدواوي (حتا) عبدالله أحمد (الظفرة) عبدالله الرئيسي (عجمان) عيسى خلفان، حازم محمد، منصور الشامسي (العين) حمد المقبالي، سعيد المقدمي (الفجيرة) مايد الطنيجي، عبدالله البلوشي، علي عبدالعزيز (النصر) عمر البلوشي (الوصل).


ويُشارك منتخب الإمارات الأولمبي خلال هذا المعسكر في البطولة الدولية الودية التي تقام في دبي، إلى جانب منتخبات السعودية والعراق ومصر.
وسيبدأ البطولة بمواجهة منتخب السعودية يوم 20 يناير، تليها مباراته أمام المنتخب العراقي يوم 23، ثم المنتخب المصري يوم 27 يناير، وتقام مباريات منتخبنا على ملعب ذياب عوانة في مبنى اتحاد الكرة في دبي.
يُذكر أن منتخبنا الأولمبي أقام محطته التحضيرية الأولى بمعسكر داخلي في عجمان، خلال الفترة من 7 إلى 21 نوفمبر الماضي، خاض خلاله مباراتين وديتين على ملعب نادي الحمرية، حيث فاز على منتخب طاجيكستان بنتيجة (3-1)، وعلى منتخب الكويت الشقيق (3-0).

أخبار ذات صلة «أبيض الشباب» يواجه منتخب لبنان في «وديتين» «الأبيض» يُغلق صفحة «التنانين» ويركز على حسم التأهل

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: المنتخب الأولمبي اتحاد الكرة كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو

أعلن أحمد الكأس، المدير الفني لمنتخب مصر للناشئين مواليد 2008، عن قائمة تضم 30 لاعبًا استعدادًا لمعسكر يوليو، الذي سيُقام في مركز المنتخبات الوطنية بدءًا من يوم 5 يوليو الجاري.

ويأتي هذا المعسكر بعد حصول منتخب مصر للناشئين على بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت في الجزائر مؤخرًا، بعد التعادل مع منتخب الجزائر بهدف لكل منهما في الجولة الخامسة والأخيرة، ليرتفع رصيد أحفاد الفراعنة إلى 8 نقاط بينما توقف رصيد الجزائر عند 6 نقاط.

عاجل.. انفراجة جديدة في أزمة الزمالك مع خالد بوطيب عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا قائمة لاعبي منتخب مصر للناشئينحمزة الدجويبلال عطيةحمزة عبدالكريممهند الشاميعمرو العدوينور أشرفمحمد شريفأدهم فريدعبدالعزيز الزغبيعبدالرحمن مدبوليمحمد أنسأنس رشديمحمد طارقعمر ياسرصلاح محمودمحمد إيهابمحمد صميدعلي محمدأحمد إيهابكريم جمعةعلي خميسعمرو محمدمحمد طارقمحمد جابرحسن عمادباسل مدحتسيف رفعتسيف الجباليإبراهيم النجعاويعماد تامر

مقالات مشابهة

  • ميدو: “المنتخب الأولمبي لا صاحب له”
  • لا صاحب له.. هجوم ناري من ميدو بسبب أزمة المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. النني يحسم موقفه من الانضمام إلى منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو
  • أخضر الطائره يتجاوز الكويت في انطلاق البطولة العربية
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • 21 لاعباً في قائمة منتخب السلة استعداداً لتصفيات آسيا
  • كوستا يدخل تاريخ بطولات كأس أمم أوروبا
  • منتخب فرنسا يعبر بلجيكا ويصل ربع نهائي أمم أوروبا
  • الإسماعيلي يدخل معسكر مغلق غدًا استعدادًا لمكواجهة سيراميكا