تعتبر شركة Applyuni Education للخدمات التعليمية واحدة من أكبر الشركات العالمية في مجال سفر الطلاب للدراسة بالخارج واكثرهم ثقة، حيث لها تعاون واسع وكبير مع الحكومة في ماليزيا.

يقام المعرض في الإمارات و السعودية بحضور اكثر من عشرين جامعة ماليزية عن طريق مندوبين رسميين لهم للاجابة على كافة استفسارات الطلاب والاهالي، وفي العام الماضي لقي المعرض حديث كبير من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي حيث انه تخطى عدد الحضور اكثر من 5 الاف شخص بين اهالي وطلاب ثانوية عامه وطالبين ماجستير ودكتوراه.


وها نحن نستعد للمعرض السنوي لهم مرة اخري

‏Applyuni Education ليست فقط مجرد شركة وسيطة للسفر والدراسه في ماليزيا بل تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لطلابها، بما في ذلك الاستشارة المجانية حول خيارات الدراسة بالخارج، والمساعدة في عملية التقديم، والمساعدة في الحصول على التأشيرة والهجرة، والمساعدة قبل المغادرة والوصول، والمساعدة في الإقامة، والدعم الأكاديمي، والاستشارة المهنية
كما انها شريك كبير لاكثر من ٥٠ جامعة ماليزية حكومية وخاصة.

بدأ فريق الشركة العمل منذ 2011 وفي وقت قياسي اصبح لديها اكثر من 7 مكاتب مُسجلة رسمياً في سبع دول مختلفة من بينهم مصر والسعودية والامارات والسودان وسوريا اما مقرها الرئيسي فهو في ماليزيا.

واثناء لقائنا مع دكتور هاني عرنوس المدير التنفيذي للشركة صرح "أنه يمكن للجميع الحصول علي مستقبل تعليمي أفضل حيث تعتبر ماليزيا واحدة من أفضل وجهات التعليم في العالم لجودة التعليم وايضا لسهولة المعيشه والتكلفة التي معقوله لحد كبير مقارنة مع هذا المستوى التعليمي الرفيع."

وينتظر جميع المهتمين بالدراسة في الخارج المعرض الجديد بمطلع العام الجاري وبحضور اكثر من 25 جامعة مختلفة لطرح خيارات اكبر واوسع لجميع الطلاب في السعودية والامارات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السعودية ماليزيا اکثر من

إقرأ أيضاً:

اليوم بدء تنسيق قبول الطلاب الوافدين بكليات جامعة الأزهر

صدق الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، على بدء العمل بمكتب تنسيق القبول بكليات جامعة الأزهر للطلاب الوافدين بداية من اليوم الأحد الموافق 8 من سبتمبر وحتى يوم السبت الموافق 22 من سبتمبر 2024م.

رئيس جامعة الأزهر يلتقي بالوافدين الجدد من سنغافورة محافظ مطروح يستقبل لجنة جامعة الأزهر المعنية بإنشاء الفرع

وأوضح رئيس الجامعة أن التقديم لمكتب تنسيق القبول للطلاب الوافدين يكون إلكترونيًّا من خلال الرابط الآتي:
International.azu.edu.eg

رئيس جامعة الأزهر يلتقي عميد كلية القرآن الكريم

وعلى صعيد اخر؛ استقبل الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، الدكتور أحمد عبد المرضي، عميد كلية القرآن الكريم، والدكتور محمد سليمان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.

في بداية اللقاء وجه عميد كلية القرآن الكريم الشكر لفضيلة الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة؛ لثقته وتكليفه للقيام بعمادة الكلية العريقة التي تقوم على خدمة القرآن الكريم، مؤكدًا أنه -بعون الله تعالى- سيستكمل ما بدأه السادة العمداء السابقون.

ووجه الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس الجامعة، التهنئة لعميد الكلية ووكيلها داعيا المولى -عز وجل- لهما بالتوفيق والسداد.


جدير بالذكر أن كلية القرآن الكريم وعلومها كانت في طليعة الكليات التي حصلت على شهادة الاعتماد من هيئة ضمان الجودة في عام 2018م، وكذلك كانت سباقة في حصولها على شهادة تجديد الاعتماد عام 2023م.


وعلى صعيد اخر؛ أكد الدكتور سلامة جمعة داود، رئيس جامعة الأزهر، أن الدعوة رسالة الأنبياء والرسل، والدعاة يحملون رسالة عظيمة تهدف لنشر قيم إنسانيَّة نبيلة.

وأكد رئيس الجامعة خلال كلمته لأئمة ودعاة من قارتي: أفريقيا وآسيا (السودان والنيجر ونيجيريا وإندونيسيا) المشاركين في الدورة التدريبية التي تنظمها أكاديمية الأزهر العالمية على مدار شهرين؛ أن علماء الأزهر الشريف ملئوا الأرض علمًا ووسطيةً واعتدالًا منذ تأسيس الأزهر الشريف وحتى اليوم، أي في نحو ما يربو على (1084) عامًا من العطاء في خدمة الإنسانية كلها.


ورحَّب بالدعاة في رحاب جامعة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال قبلة العلم وكعبة العلماء، موجهًا الشكر والتقدير للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف؛ لرعايته وعنايته بالدعاة والأئمة، لافتًا إلى أن هذه  العناية تعد تأكيدًا على عالمية رسالة الأزهر الشريف، خاصة وأن الإمام الأكبر دائمًا ما يقول: «الأزهر الشريف مصري الجغرافيا لكنه عالمي الرسالة».

مقالات مشابهة

  • ختام فعاليات المهرجان الرياضي الأول لذوي الهمم في جامعة بنها
  • كل ما تريد معرفته عن الدراسة في بريطانيا
  • جامعة الأزهر تكشف تفاصيل توقعات التنسيق بكلياتها
  • اليوم بدء تنسيق قبول الطلاب الوافدين بكليات جامعة الأزهر
  • شروط تكافل الطلاب في برنامج الدعم 1446 بالمملكة السعودية
  • «وهم اسمه الرقم المميز»
  • السعودية تنظم أول نسخة عالمية من الأولمبياد الدولي للذكاء الاصطناعي
  • النعيمات: سنعود من ماليزيا بنقاط المباراة كاملة
  • استعدادات جامعة حلوان للعام الدراسي الجديد
  • ينتظره الملايين.. شركة آبل تستعد لإطلاق آيباد ميني جديد في أكتوبر.. ما هي مواصفاته؟