النهار أونلاين:
2024-09-09@01:37:56 GMT

بوزيدي مدربا جديدا لمولودية وهران

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

بوزيدي مدربا جديدا لمولودية وهران

أعلنت إدارة نادي مولودية وهران، اليوم الثلاثاء، عن تعيين المدرب يوسف بوزيدي، على رأس العارضة الفنية للفريق.

وحسب بيان إدارة “الحمراوة” عبر صفحتها الرسمية “فيسبوك”، فسيبدأ المدرب الجديد بوزيدي مهامه، بداية من صباح اليوم، تحضيرا للمواجهة المقبلة أمام مولودية البيض.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الغشب بالرستاق

 

الرستاق- الرؤية

افتتح بنك ظفار فرعه الجديد في الغشب بولاية الرستاق في محافظة جنوب الباطنة، ليُشكل بذلك الفرع الـ128 ضمن شبكة فروع بنك ظفار وظفار الإسلامي حول السلطنة.

وأقيم حفل الافتتاح الرسمي لافتتاح الفرع الجديد تحت رعاية الشيخ حميد بن سالم التبعي نائب والي الرستاق، وبحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية، إضافةً إلى حضور عدد من الشخصيات المرموقة في المجتمع.

وقال طالب بن محمد الحجري مساعد المدير العام لشبكة الفروع الداخلية ببنك ظفار: "سعداء بافتتاح فرع آخر في ولاية الرستاق الأمر الذي يتماشى مع إطار استراتيجيتنا الرامية إلى أن نكون أقرب إلى زبائننا لتقديم أفضل تجربة مصرفية لهم، وندعو زبائننا لزيارة الفرع والاستفادة من الخدمات المقدمة، كما نتطلع إلى افتتاح المزيد من الفروع في مختلف محافظات سلطنة عمان."

ويعد الفرع جديد جزء من خطة التوسع المستمرة لبنك ظفار، حيث يخطط البنك لفتح عدد من الفروع الجديدة في الأشهر المقبلة من أجل إتاحة خدماته للزبائن في جميع أنحاء السلطنة، وبالإضافة إلى فرع الغشب بالرستاق يمتلك بنك ظفار شبكة فروع واسعة تصل إلى 128 فرعًا، وبموقعه الاستراتيجي الذي يتميز بسهولة الوصول إليه، يقدم الفرع عددًا كبيرًا من الخدمات المصرفية، علاوةً على ذلك فقد تم تصميم الفرع ليضمن تجربة مصرفية ملائمة لهم.

وبإمكان زبائن بنك ظفار الاستفادة من خدمات ومنتجات البنك من خلال شبكة فروعه حول سلطنة عمان، مثل خدمات فتح الحساب، والوادئع والقروض، وصرف العملات الأجنبية، والتمويل التجاري، وخدمات الاستثمار وغيرها.

وبإمكان زبائن بنك ظفار إنجاز معاملاتهم المصرفية على مدار الساعة من خلال تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف النقال، وكذلك خدمة إنجاز المعاملات المصرفية عبر أجهزة الصراف الآلي بدون بطاقة باستخدام رقم الهاتف النقال.

ويقدم بنك ظفار من خلال تطبيقه، خدمة التحويل الفوري إلى أي مصرف آخر في سلطنة عمان وعلى مدار الساعة، وخدمة النقد بدون بطاقة، وخدمة تعبئة الرصيد لجميع مشغلي الهواتف النقالة في سلطنة عمان، علاوةً على ذلك خدمة التحويل الفوري الدولي والتي تتيح للزبائن تحويل المبالغ النقدية فورًا حول العالم من خلال ويسترن يونيون.

ويُعد بنك ظفار أحد المؤسسات المالية الرائدة في سلطنة عُمان، ويشتهر بالتزامه بتوفير الحلول المبتكرة والتركيز على خدمة الزبائن وتحقيق النمو المستدام. من خلال مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات الأفراد والشركات، إذ يسعى بنك ظفار جاهداً لتقديم حلول مصرفية تلبي الاحتياجات المتطورة لمختلف زبائنه.

مقالات مشابهة

  • مولودية الجزائر تهنئ الرئيس تبون
  • الحوار الوطني في اليوم الدولي لمحو الأمية: الأمة المتعلمة ركيزة التنمية
  • بنك ظفار يفتتح فرعا جديدا في الغشب بالرستاق
  • كلوب يعود إلى التدريب!
  • منتخب مصر للشباب يحقق تعادلا مثيرا 4-4 مع الفريق الأول بنادي الصليبخات الكويتي
  • مولودية باتنة تعلن التعاقد مع المدافع المحوري هشام مرابط
  • الخارجية المصرية: قتل ناشطة تركية بنابلس جريمة تعد مثالاً جديداً على الانتهاكات الإسرائيلية
  • إنقاذ شخص بعد سقوطه داخل بئر بـ”حسيان طوال” في وهران
  • رضا بابوش مدربا لاتحاد واد سوف
  • رضا بابوش مدربا لإتحاد واد سوف