شاهد المقال التالي من صحافة تونس عن سوسة رخصة سياقة بـ250 د .إيداع شخصين السجن بشبهة الإرتشاء، 17 07 2023 10 23أفاد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم محكمة سوسة هشام بسباس بأن قاضي التحقيق  أصدر بطاقتي إيداع بالسجن ضد  شخصين من أجل .،بحسب ما نشر موزاييك أف.أم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات سوسة: رخصة سياقة بـ250 د.

..إيداع شخصين السجن بشبهة الإرتشاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

سوسة: رخصة سياقة بـ250 د...إيداع شخصين السجن بشبهة...
17/07/2023 10:23

أفاد وكيل الجمهورية والناطق الرسمي باسم محكمة سوسة هشام بسباس بأن قاضي التحقيق  أصدر بطاقتي إيداع بالسجن ضد  شخصين من أجل الإرتشاء من طرف موظف عمومي وهو الباعث على ذلك وإرشاء موظف عمومي وهو الباعث على ذلك.

وفي تفاصيل الموضوع، أوضح وكيل الجمهورية لموزاييك بأن فرقة الأبحاث العدلية للحرس الوطني بسوسة باشرت البحث في شبهة فساد تتعلق بإسناد رخص سياقة بمقابل مادي 250 دينار للرخصة الواحدة.

ومنطلق الأبحاث كان إثر  تدخّل مواطن في برنامج إذاعة محليّة بسوسة وإثارته لهذا التجاوز لتسارع النيابة العمومية برفع تقرير في هذا الصدد وتكليف الفرقة المذكورة بكشف الحقيقة.

 وانطلقت الأبحاث من طرف الفرقة  التي نجحت في تحديد هوية المتورطيْن في وقت وجيز  وتأكدت شبهة الفساد لتقرر النيابة العمومية الاحتفاظ بهما قبل إيداعهما السجن.

*إيناس الهمامي 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

توقيف ضابط شرطة في قضية سرقة هواتف محمولة

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، زوال يومه الاثنين 16 شتنبر الجاري، وذلك لتحديد مستوى وحجم تورط شخصين، أحدهما موظف أمن برتبة مفتش شرطة ممتاز، في قضية تتعلق بالسرقة وانتحال صفة والابتزاز والمشاركة.

وحسب المعطيات الأولية للبحث، فقد توصلت مصالح الشرطة بالدار البيضاء صباح اليوم الاثنين، بشكاية من قاصرين يبلغان من العمر 15 و 17 سنة، بعد تعرضهما لسرقة هواتفهما المحمولة من قبل مستعملي سيارة خفيفة كان يحمل اثنان منهما شارة شبيهة بتلك التي يحملها موظفو الشرطة.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة إلى غاية هذه المرحلة من البحث، من تحديد هوية مستعملي السيارة المستخدمة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية وتوقيف اثنين منهم، وهما السائق الذي يعمل موظف شرطة، والذي تم ضبطه في حالة سكر متقدمة، وشخص آخر تم توقيفه متلبسا بحيازة الهواتف المحمولة المتحصلة من عملية السرقة وشارة وظيفية يشتبه في استخدامها لانتحال صفة ينظمها القانون.

وقد تم إيداع الشرطي والمشتبه فيه الثاني تحت تدبير الحراسة النظرية على ذمة البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهما، وتحديد مسؤوليتهما الجنائية في الجرائم المرتكبة، بينما تتواصل الأبحاث والتحريات الأمنية لتوقيف المشتبه فيه الثالث الذي تم تشخيص هويته الكاملة.

كلمات دلالية ابتزاز سرقة شرطي

مقالات مشابهة

  • يسري حسن أستاذ الهندسة بجامعة مصر للمعلوماتية ضمن أفضل 2% من علماء العالم
  • 4 حالات تلغى رخصة السلاح النارى أبرزها تسليمه لشخص آخر.. تفاصيل
  • وزير التعليم: سأطلب تعديلا تشريعيا لمنح رخصة مزاولة مهنة التدريس
  • أبرزها الأنوار المبهرة.. حالات تؤدى لسحب رخصة القيادة 60 يوما
  • سحب 1673 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة
  • العلم والمجتمع
  • توقيف ضابط شرطة في قضية سرقة هواتف محمولة
  • الإعلان عن ابتكار جهاز إلكتروني حديث للإنذار المبكر عن سوسة النخيل
  • سحب 1527 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكتروني خلال 24 ساعة
  • سحب 1748 رخصة لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة