شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن حصيلة جديدة لضحايا الفيضانات في كوريا الجنوبية، قال مسؤولون اليوم الاثنين إنه تم انتشال أربع جثث من طرق غمرتها المياه بوسط كوريا الجنوبية، ليبلغ بذلك عدد القتلى والمفقودين بسبب الفيضانات .،بحسب ما نشر جريدة الاتحاد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حصيلة جديدة لضحايا الفيضانات في كوريا الجنوبية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حصيلة جديدة لضحايا الفيضانات في كوريا الجنوبية

قال مسؤولون اليوم الاثنين إنه تم انتشال أربع جثث من طرق غمرتها المياه بوسط كوريا الجنوبية، ليبلغ بذلك عدد القتلى والمفقودين بسبب الفيضانات الأخيرة 49 ضحية.

وذكرت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء أن مياه الفيضانات غمرت طريق أوسونج في مدينة تشونجو أمس الأول السبت عندما فاض نهر قريب بسبب ارتفاع مستويات المياه بعد هطول أمطار غزيرة.

وتم انتشال الجثث الأربع  خلال الليل، بينهم سائق حافلة غمرتها المياه، ليبلغ إجمالي حصيلة الضحايا 13 شخصا. وكان قد تم العثور على خمس جثث في الحافلة في وقت سابق.  

ويواصل رجال الانقاذ البحث عن شخص مفقود، ولكنهم يواجهون صعوبات بسبب اختلاط المياه بالطمى وارتفاع منسوبها.  

ومازال هناك تسعة أشخاص مفقودين حتى صباح اليوم، بينهم ثمانية أشخاص في إقليم نورث جيونجسانج، في حين يتردد أن هناك 34 شخصا مصابون.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لتدخل جارتها الشمالية في شئونها الداخلية

أعربت وزارة الوحدة الكورية الجنوبية عن أسفها العميق لتدخل كوريا الشمالية في الشئون الداخلية للبلاد، وذلك بعد أن أصدرت بيونج يانج بيانا انتقدت فيه الرئيس يون سوك يول.

كوريا الجنوبية تسعى لتصدير قطارات السكك الحديدية إلى المغرب مجموعات الدفاع عن المرضى في كوريا الجنوبية تدعو الأطباء لإنهاء الإضراب

ونقلت هيئة الإذاعة الكورية الجنوبية (كيه بي إس)، اليوم الإثنين عن المتحدث باسم الوزارة كو بيونج سام قوله - "إن محاولات الشمال لتقسيم الرأي العام في الجنوب لن تنجح أبدا".

 

وحث كو، النظام في كوريا الشمالية على النظر أولا إلى عزلته عن المجتمع الدولي بسبب استفزازاته النووية والصاروخية، وكذلك انتهاكاته لحقوق الإنسان.

 

وتأتي هذه التصريحات بعد وقت قصير من إصدار كيم يو جونج شقيقة زعيم كوريا الشمالية كيم جونج أون بيانا تنتقد فيه سول لاستئنافها تدريبات المدفعية بالذخيرة الحية بالقرب من الحدود البرية والبحرية، واتهمت الرئيس يون بمحاولة استخدام هذه التدريبات لصرف انتباه الرأي العام عن آدائه في السياسة الداخلية وانخفاض شعبيته.

 

شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية:قواتنا جاهزة لأي انتهاك

ذكرت وكالة الأنباء المركزية الكورية أن كيم يو جونغ، شقيقة الزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ أون، وصفت التدريبات العسكرية التي أجرتها كوريا الجنوبية في الآونة الأخيرة بالقرب من الحدود بين البلدين بأنها "استفزاز صريح وغير مبرر".

 

كما اتهمت كيم رئيس كوريا الجنوبية يون سوك يول بإثارة التوترات في شبه الجزيرة الكورية لصرف انتباه الرأي العام عن أدائه الضعيف في السياسة الداخلية.

 

واستشهدت بعريضة عبر الإنترنت تطالب بإقالة يون جمعت أكثر من مليون توقيع.

 

وقالت كيم إنه في حال وجدت كوريا الشمالية أن سيادتها انتهكت، فإن قواتها المسلحة ستنفذ المهمة والواجب على الفور وفقا لدستورها.

 

واستأنف الجيش الكوري الجنوبي تدريبات المدفعية بالذخيرة الحية بالقرب من الحدود البحرية الغربية في أواخر يونيو لأول مرة منذ عام 2018.

 

وفي الشهر الماضي، قالت كوريا الجنوبية إنها ستعلق الاتفاقية العسكرية الموقعة مع كوريا الشمالية في 2018 بهدف تخفيف التوترات، احتجاجا على إطلاق كوريا الشمالية بالونات معبأة بالقمامة باتجاه الجنوب.

 

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. حقيقة انتحار روبوت في كوريا الجنوبية بسبب ضغوط العمل
  • وفاة شخص إثر انهيار سد بسبب هطول أمطار غزيرة في كوريا الجنوبية
  • انهيار سد ووفاة شخص إثر هطول أمطار غزيرة في كوريا الجنوبية
  • خلفًا لكلينسمان.. هونغ ميونغ مدربًا لمنتخب كوريا الجنوبية
  • قسم الأموات يعلن حصيلة مرعبة لضحايا الطرق في العراق
  • كوريا الجنوبية تعرب عن أسفها لتدخل جارتها الشمالية في شئونها الداخلية
  • زعيم كوريا الشمالية: التدريبات الكورية الجنوبية قرب الحدود استفزاز لا مبرر له
  • مصرع وفقدان 23 شخصاً بسبب الفيضانات في النيبال
  • مدرب أولسان يقود منتخب كوريا الجنوبية
  • ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية من السيارات في النصف الأول من 2024