شهد مقر الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة “مركز السيطرة” بمبنى ديوان عام محافظة أسوان تنفيذ تجربة عملية لسيناريو منظومة السيطرة لمجابهة أزمة تمثلت فى إخماد حريق بإحدى العقارات السكنية للاطمئنان والتأكد من جودة الأجهزة وفعاليتها وذلك تمهيداً لافتتاح المركز وتشغيله بشكل فعلى .

جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى للتعامل السريع مع أى أحداث طارئة ضمن خطة الدولة للتحول الرقمي والإرتقاء بمستوى الخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين، وبناءاً على تعليمات اللواء أشرف عطية محافظ أسوان .

وشارك فى تنفيذ التجربة العملية الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ، والعميد أحمد دنش مدير الإدارة العامة لنظم المعلومات والتحول الرقمي.

وأكد اللواء أشرف عطية على أن منظومة الشبكة الوطنية للطوارئ تتميز بجودة التعامل مع الأزمات الطارئة وسرعة إحتوائها بمعايير عالمية بكفاءة تامة، وخلال إطار زمنى محدد عن طريق تحقيق السيطرة الكاملة والتعاون والتنسيق بين جميع الجهات المعنية بالدولة بإستخدام تكنولوجيا الإتصالات الحديثة فى إطار شبكة موحدة ومؤمنة بالكامل وطبقاً لأحدث المعايير العالمية .

ولفت إلى أن إنشاء الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة تم تنفيذه فى إطار دعم خطط التنمية المستدامة للدولة وتحقيق رؤية مصر 2030 من أجل تقوية عناصر التكامل بين كافة الجهات المعنية عبر إتاحة البيانات الدقيقة .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الشبكة الوطنية الموحدة للطوارئ والسلامة العامة مركز السيطرة تجربة عملية

إقرأ أيضاً:

اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr

 

 

تستعد قناة MBC masr لعرض أولى حلقات مسلسل "أزمة منتصف العمر" عرض أول حصري على شاشة التلفزيون وذلك في تمام التاسعة مساءً.


أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل "أزمة منتصف العمر" تدور أحداثه في إطار دراما اجتماعية، وتجسد ريهام عبدالغفور دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة وهي رنا رئيس التي يتزوجها كريم فهمي، ومع الحلقات تنكشف أزمة كل شخصية وماضيها الذي يترك أثره على مجريات الأحداث في حاضرها، في إطار من التشويق والتتابع السريع لكل حدث.

 

نجوم مسلسل أزمة منتصف العمر

ويعد مسلسل أزمة منتصف العمر من بطولة كريم فهمي، وريهام عبد الغفور، ورنا رئيس، وهند عبدالحليم، وعمر السعيد، وركين سعد، وهاجر عفيفي، وشروق إبراهيم، وسلوى محمد علي، ورشدي الشامي، من إخراج كريم العدل.

 

الهجوم والإنتقادات التى تعرض لها فريق عمل المسلسل: 

 

وآثار مسلسل "أزمة منتصف العمر" حالة من الجدل بسبب القضية الشائكة التي يناقشها المسلسل ووجدت بعض التعليقات السلبية حول المسلسل، وتعرض للهجوم من العديد من المشاهدين وأيضٱ من الإعلامين والنجوم، لعل أبرزهم الإعلامية دعاء فاروق، وعبير الشرقاوي وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • ٢٠٠ مليون جنيه لحل أزمة زيزو.. وجوميز يرفض مصطفى أشرف
  • اليوم.. عرض أولى حلقات أزمة منتصف العمر على MBC masr
  • السيطرة على حريق بشونة أجهزة كهربائية قديمة بمركز تمى الأمديد بالدقهلية
  • اللجنة الوطنية تُنظم ورشة عمل حول تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة
  • اللجنة الوطنية المصرية تُنظم ورشة عمل حول «تأهيل الأطفال الضعفاء من خلال الرياضة»
  • انطلاق عملية الحصر والترقيم في اقليم كوردستان تمهيداً لإجراء التعداد السكاني
  • السيطرة علي حريق بقرية أبريم مركز نصر النوبة بأسوان
  • الشبكة الوطنية لرصد الزلازل تسجل زلزالا في كامتشاتكا الروسية
  • الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم حول التعديلات على وثيقة «الضوابط الأساسية للأمن السيبراني»
  • محافظ أسيوط: استمرار تنفيذ أعمال تشجير وزراعة شتلات بمركز أبوتيج