الطفل السكندري علي حسام الدين، ممثل بفرقه مسرح إسكندرية «مسرح الطفل» ومركز الإبداع، موهوب بالفطرة، ورغم أنه في لم يكمل عامه العاشر إلا أنه استطاع أن يجد لنفسه مكانًا وسط أكبر نجوم الفن في مصر، وبدأ طريقه الفني الحقيقي بمشاركة النجم محمد إمام في دور تلميذ سيناوي مشاغب في فيلمه الجديد «اللعب مع العيال».

على موهوب بالفطرة 

تقول سهام علي، والدة الطفل «علي» لـ«الوطن» إن ابنها موهوب بالفطرة وألحقته بفرقة مسرح الإسكندرية وفريق التمثيل بمركز الإبداع حتى جاءت الفرصة ليلعب دور تلميذ سيناوي مع الفنان محمد إمام هو و4 أطفال آخرين مشاغبين.

وقال حسام الدين محمد درويش، والد علي إن نجله يعشق التمثيل لذلك أوافقة على كل خطواته وأدعمه أنا ووالدته ليحقق حلمه بأن يكون ممثلًا مشهور.

بحلم بالشهرة

ويروي الطفل علي حسام الدين، أنه يحلم بأن يكون ممثلًا في السينما، ولا يستطيع وصف سعادته بأن أول دور مهم في حياته في فيلم من بطولة الفنان محمد إمام والفنانين باسم سمرة وبيومي فؤاد وويزو، والمخرج الكبير شريف عرفة، وأتمنى نجاح الفيلم وأن ينال دوري إعجاب المشاهدين، وأن تكون بداية جيدة لي لأصبح ممثلًا مشهورًا.

اللعب مع العيال 

يذكر أنه تم الانتهاء من تصوير فيلم «اللعب مع العيال» الذي تدور أحداثه الفيلم في إطار كوميدي حول مدرس «محمد إمام» والذي يتعامل خلال احداث الفيلم مع الكثير من الأطفال، كما يشارك في فيلم «اللعب مع العيال» الفنانين، باسم سمرة، محمود فارس، دينا محسن الشهيرة بـ ويزو، مصطفى غريب، بيومي فؤاد، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد إمام اللعب مع العيال افلام السينما اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حقق فيلم اللعب مع العيال بطولة النجم محمد إمام إيرادات مليون و39 ألف جنيه في أخر ليلة عرض بالسينمات، ليصل إجمالى إيرادات الفيلم لـ 31 مليون جنيه منذ طرحه في السينمات.

وتدور أحداث فيلم اللعب مع العيال،  في إطار من الكوميديا، حول مدرس التاريخ (علام)، والذي يُنقل إلى أحد المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

فيلم اللعب مع العيال بطولة محمد إمام، أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة في تعاونه الأوله مع النجم محمد إمام.

ويُعد التعاون الأول بين محمد إمام مع المخرج شريف عرفة بعدما سبق وعمل والده عادل إمام مع عرفة في 5 أفلام، من أبرز ما قدمه وهي: "اللعب مع الكبار"، "المنسي"، "الإرهاب والكباب"، "طيور الظلام"، وأخيراً "النوم في العسل" عام 1997، ليعود إمام للعمل مع شريف عرفة بعد 26 سنة من تعاون والده معه.

مقالات مشابهة

  • اللعب مع العيال.. حصيلة إيرادات فيلم محمد إمام فى السينمات
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • في آخر ليلة عرض.. اللعب مع العيال يحقق مليونا و39 ألف جنيه
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال في آخر ليلة عرض
  • إيرادات فيلم " اللعب مع العيال " تتخطى مليون جنيهًا أمس
  • فيلم اللعب مع العيال لـ محمد إمام يحتل المركز الثاني في دور العرض
  • إيرادات فيلم اللعب مع العيال فى آخر ليلة عرض
  • بـ مليون و300 ألف.. اللعب مع العيال يحافظ على المركز الثاني في إيرادات الأفلام (صور)