قلل رياض محرز، قائد المنتخب الجزائري لكرة القدم، من أهمية تعثر " الخضر" أمام أنجولا 1-1، مساء الاثنين على ملعب "السلام" في مدينة بواكي، في افتتاح مباريات المجموعة الرابعة ببطولة كأس أمم إفريقيا المقامة بكوت ديفوار.

وقال محرز، للصحفيين بعد المباراة: "بدأنا المباراة بشكل جيد حيث تحكمنا في الكرة ولعبنا جيدا وكان ذلك هو المطلوب أمام الفريق المنافس.

في الشوط الثاني تعرضنا لفترة اختل فيها مستوانا لنحو 10 دقائق. منافسنا لم يخلق الكثير من الفرص وكان محظوظا عندما حصل على ركلة جزاء (عدل عن طريقها النتيجة)، بعدها حاولنا التسجيل مجددا، لكن لم يكن سهلا أمام تكتله الدفاعي".

وأضاف: "كانت هناك أشياء ايجابية كثيرة في الشوط الأول للمباراة، يجب استخلاص ما هو مفيد منها وأنا متفائل".

وتابع: "متأكد وواثق أننا نملك تشكيلة رائعة، وقدمنا مباراة جيدة. لا زال لدينا مباراتان، يجب العمل والاستعداد لمواجهة بوركينافاسو المقبلة".

وختم يقول: "المباريات الأولى ليست سهلة إطلاقا. سنعود إلى التدريبات ونشاهد المباراة ثم نصحح الأخطاء. ثقتي كبيرة في المباراة القادمة أمام بوركينا فاسو التي أتمنى التعويض فيها وأن نبدأها مثلما كان الحال مع أنجولا".

يشار إلى أن محرز، تعرض لعاصفة من الانتقادات من قبل النقاد والمتابعين في الجزائر بعد التعادل أمام انجولا، بسبب أداءه الباهت جدا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المنتخب الجزائري رياض محرز كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2023 كأس الأمم الأفريقية منتخب أنجولا منتخب الجزائر

إقرأ أيضاً:

يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية

فاز الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك على نظيره كاليفورنيا إيجلز بنتيجة 41-23، في المباراة التي جمعتهما على صالة العاصمة الإدارية الجديدة، ضمن مباريات تحديد المراكز في بطولة كأس العالم للأندية.

قدم لاعبو الزمالك أداءً جيداً خلال أحداث المباراة، وانتهى الشوط الأول بتقدم أبناء ميت عقبة بنتيجة 21-11، في الشوط الثاني، وواصل أبناء القلعة البيضاء سيطرتهم على مجريات اللقاء، لتنتهي المباراة بفوز الكوماندوز بنتيجة 41-23

ويتكون الجهاز الفني لفريق اليد من: "حسن يسري رئيساً، فرناندو باربيتو مديراً فنياً، ومحمد عبد السلام ريشة مدرباً عاماً، وماركو ماركيس مدرباً لحارس المرمى، وأشرف عز رئيساً للجهاز الطبي، وأشرف محمد أخصائياً للعلاج الطبيعي، وجمال شعبان مديراً إدارياً".

مقالات مشابهة

  • رياض مدريد يخسر أمام ليل
  • الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على بولونيا بهدف
  • مدرب شباب بلوزداد :”كنا نستحق الأفضل أمام خنشلة والحكم حرمنا من الفوز”
  • برشلونة يضرب يونج بويز بثلاثية في الشوط الأول بدوري الأبطال
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • كأس العالم للأندية.. يد الزمالك يفوز على كاليفورنيا
  • يد الزمالك يهزم كاليفورنيا إيجلز في كأس العالم للأندية
  • وزير النفط النيجري: الجزائر “فخر إفريقيا” وبوصلة لتطوير البنى التحتية الطاقوية بإفريقيا
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • تشكيل أهلي جدة أمام الوصل الإماراتي في دوري أبطال آسيا