صحة، نمو شعر الذقن لدى النساء مشكلة تتجاوز المظهر،تعبيريةالإثنين 17 يوليو 2023 13 24أوردت بوابة الجمال هاوت دي .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نمو شعر الذقن لدى النساء.. مشكلة تتجاوز المظهر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نمو شعر الذقن لدى النساء.. مشكلة تتجاوز المظهر

تعبيرية

الإثنين 17 يوليو 2023 / 13:24

أوردت بوابة الجمال "هاوت دي" أن ظاهرة "شعر الساحرة" عبارة عن نمو شعر في الذقن لدى المرأة، مشيرة إلى أن هذا الشعر يعد مزعجاً للغاية؛ حيث إنه يعاود النمو مجدداً بعد حلاقته.

وأوضحت البوابة الألمانية أن نمو الشعر في الذقن لدى المرأة يعد أكثر من مجرد مشكلة جمالية؛ حيث إنه يرجع إلى التغيرات الهرمونية الطارئة على الجسم، كما هو الحال في مرحلة الحمل أو مرحلة انقطاع الطمث (سن اليأس). وأضافت "هاوت.دي" أن نمو الشعر في الذقن لدى المرأة قد ينذر بمشكلة صحية خطيرة مثل متلازمة تكيس المبايض، والتي يمكن أن تؤثر على مستويات الهرمون، وبالتالي تؤدي إلى زيادة نمو الشعر. في هذه الحالة، تتأثر المناطق المعتمدة على "الأندروجين" مثل الذقن بشكل خاص. الجدير بالذكر أن متلازمة تكيس المبايض تتسبب في نمو الأكياس على المبايض، مما يمنع البويضات من النضوج.

كما قد يرجع سبب نمو الشعر في الذقن لدى المرأة إلى ما يعرف بمتلازمة "كوشينج"، وهي اضطراب هرموني مسؤول عن ارتفاع مستوى الكورتيزول بشكل دائم في الدم.، ومن السمات المرتبطة بهذه المتلازمة ظهور شعر داكن وخشن على الذقن.لذا ينبغي على أي حال استشارة الطبيب لتحديد السبب الحقيقي وراء نمو الشعر في الذقن، والخضوع للعلاج في الوقت المناسب.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين

تواصل الفنانة راندا البحيري، السعي في حل أزمتها مع الضرائب بمساعدة نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، وذلك بعدما أعلنت عنها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وفي هذا السياق، كشفت راندا البحيري، عبر حسابها على «إنستجرام» عن تفاصيل اقتراب حل الأزمة، قائلة: «مشكلتي مع الضرائب في طريقها إلى الحل، التقيت اليوم مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف ذكي و تم الاتفاق على الآتي».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Randa Elbehairy (@randaelbehairyofficial)

وأضافت: «تكليف المحاسب القانوني للنقابة بدراسة الملف الخاص بي، تكليف المستشار القانوني للنقابة لاتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال جميع القضايا المتعلقة بالمشكلة، وسيتم تحديد موعد قريب مع المسئولين في مصلحة الضرائب لمعالجة المشكلة بشكل نهائي و أخيراً الاحترام و التقدير لجميع الشركات المصرية».

تفاصيل أزمة راندا البحيري مع الضرائب

وكانت أعلنت راندا البحيري عبر حسابها على «إنستجرام» عن معاناتها من قلة المشاركة في الأعمال الفنية بسبب الضرائب، مشيرة إلى أنها لا تعمل بالتمثيل منذ عدة سنوات، وأنها سددت بالفعل قبل أعوام كل الضرائب المستحقة عليها، وهو ما جعلها تلجأ للنقابة للوقوف إلى جوارها في حل الأزمة.

اقرأ أيضاًأزمة نفسية تمر بها شيرين عبد الوهاب بعد فيديو خطير تم تسريبه لها.. وراندا البحيري تعلق

«اللهم لك الحمد».. تعليق مفاجئ من راندا البحيري بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت بالأهرمات

مشيدة بالفنان ياسر جلال.. راندا البحيري تشارك جمهورها تبرعها لـصندوق تحيا مصر

مقالات مشابهة

  • كيف يتسبب التوتر في تساقط الشعر؟.. قد تصاب بالثعلبة
  • محافظ المنيا يبحث تفعيل مبادرة بداية لتمكين المرأة وتعزيز التنمية البشرية
  • بالتفاصيل.. معالجة أكثر من 1363 مشكلة بيئية في 90 يومًا
  • بدء استقبال أعمال الدورة التاسعة لمهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة
  • الفورمولا إي تقرر إقامة أول اختبار تجريبي للنساء على الإطلاق لدعم المرأة
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • محافظ القليوبية يحل مشكلة فتاة من ذوي الهمم ويوفر لها فرصة عمل
  • أرغفة القصائد تعبُرُ النيل وبردى في بيت الشعر بالشارقة
  • آخر تطورات مشكلة راندا البحيري مع الضرائب ولقاء نقيب الممثلين
  • لمواجهة مشكلة النفايات.. إعادة تدوير الملابس المستعملة تجتاح ألمانيا