شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مواعيد مواجهات الزمالك بالبطولة العربية كاملةً، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في فعاليات البطولة العربية في نسختها الحالية المسماة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مواعيد مواجهات الزمالك بالبطولة العربية كاملةً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مواعيد مواجهات الزمالك بالبطولة العربية كاملةً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في فعاليات البطولة العربية في نسختها الحالية المسماة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال ، أواخر الشهر الجاري.

مواجهات الزمالك ..

 ويستهل فريق نادي الزمالك مبارياته في مسابقة البطولة العربية بملاقاة نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، مساء يوم الجمعة الموافق 28 يوليو الجاري عند السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد مدينة الملك فهد بالطائف بالمملكة السعودية.

أما اللقاء الثاني للفارس الأبيض يأتي أمام نظيره الشباب السعودي، يوم الإثنين 31 يوليو، في تمام السادسة مساءً على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف بالمملكة العربية السعودية. أما المواجهة الثالثة والأخيرة في مرحلة دور المجموعات للقلعة البيضاء فتأتي أمام نظيره النصر السعودي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء يوم الخميس الموافق 3 أغسطس، في تمام السادسة على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف بالسعودية.

الزمالك وموسم للنسيان ..

واختتم فريق الزمالك تحت قيادة مدربه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مشواره في سباق الموسم المحلي للدوري الممتاز، وذلك بعد نهاية مشواره في مباريات الدوري أمس الأحد بالتعادل الإيجابي أمام فاركو بهدفين لـ كل فريق، لتخرج كتيبة المدرب أوسوريو بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري لموسم 2022/23.

الزمالك توج بطلا لمسابقة الدوري في آخر موسمين، قضي أحد أسوء مواسمه هذا العام، بعدم خرج بموسم صفري وفي مركز لا يليق بمكانة القلعة البيضاء بالدوري.خاض فريق الزمالك في بطولة الدوري 34 مباراة في مسابقة الدوري، جمع 60 نقطة، بعد أن حقق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر 8 مباريات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي

فوجئ مسؤولو النادي الأهلي بهروب سالي منصور لاعبة فريق كرة القدم النسائية بالقلعة الحمراء إلى الدوري السعودي، وذلك على الرغم من توقيعها مؤخرًا للانضمام إلى النادي.

وبعد إعلان التعاقد معها، وتقديمها رسميًا كلاعبة جديدة في فريق كرة القدم النسائية بالنادي الأهلي، ظهرت سالي منصور بقميص فريق الشعلة السعودي الذي أعلن عن ضمه للاعبة في صدمة غير متوقع للمسؤولين في القلعة الحمراء.

وأعلن النادي الأهلي في شهر أغسطس الماضي تعاقده مع سالي منصور لتدعيم فريق سيدات كرة القدم، والذي سيبدأ مشواره في بطولة الدوري بمواجهة غريمه التقليدي الزمالك.

وعلمت "بوابة الأسبوع" من مصادره الخاصة داخل النادي الأهلي، أن الساعات المقبلة ستشهد تحرك القلعة الحمراء للحفاظ على حقوقه بعد الحصول على توقيع سالي منصور منذ عدة أيام.

مقالات مشابهة

  • مواجهات مهمة لكبار الدوري الإماراتي في الجولة الثالثة
  • بـ 3 مواجهات .. تنطلق غداً جولة ” نحلم ونحقق ” من الدوري السعودي للمحترفين
  • مختار : العطار يُعيد هيكلة قطاع السلة بسموحة والمشاركة بالبطولة العربية خطوة قوية
  • 315 مُختبرًا شاركوا في اختبار الكفايات اللغوية “همزة” بجهود مشتركة بين مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية و7 جامعات سعودية
  • مصر تشارك بالبطولة العربية للسيدات والناشئين للجولف في تونس
  • الكرخ يفرط بـفوز سهل على الأهلي القطري بالبطولة العربية للاندية بكرة اليد
  • صدمة في الأهلي بعد هروب لاعبة فريق الكرة إلى الدوري السعودي
  • «الرباعي الوطني».. «علامة كاملة» في افتتاح دوري «الأولى»
  • المنتخب اليمني يختتم مشاركته بالبطولة العربية التاسعة لألعاب القوى للناشئين والناشئات بتحقيقه المركز الثاني عشر وتحقيق ميداليه برونزية
  • تعديل مواعيد مبارايات سلة الاتحاد السكندري بالبطولة العربية