صحافة العرب:
2024-10-05@02:30:01 GMT

- ميسي: ستحدث أشياء عظيمة في ميامي

تاريخ النشر: 17th, July 2023 GMT

- ميسي: ستحدث أشياء عظيمة في ميامي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميسي ستحدث أشياء عظيمة في ميامي، وبعد سبعة أشهر من قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي: ستحدث أشياء عظيمة في ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي: ستحدث أشياء عظيمة في ميامي

وبعد سبعة أشهر من قيادة الأرجنتين للفوز بكأس العالم في قطر، قدم ميامي لاعبه الجديد في حفل رائع بملعب النادي في ميامي.

وبعد تقديمه للمشجعين، سار الفائز بالكرة الذهبية سبع مرات نحو منتصف الملعب وسط تسليط الأضواء عليه وارتدى قميصا وسروالا من الجينز واستلم القميص رقم 10 قبل أن يتحدث بالإسبانية للمشجعين. وقال ميسي: أنا سعيد جدا باختياري للقدوم إلى هذه المدينة مع عائلتي واختيار هذا المشروع، وليس لدي أي شكوك أننا سنستمتع بالأمر جدا. سنقضي أوقاتا سعيدة وستحدث أشياء عظيمة. شكرا جزيلا لكم وشكرا لكم على هذا اليوم". وأضاف: لا أستطيع الانتظار حتى أبدأ المران والمنافسة. لدي نفس الرغبة الموجودة لدي دائما للتنافس، وأريد حقا الفوز ومساعدة ميامي على مواصلة التطور. وبعد رسالة ميسي، نشرت الشاشة العملاقة في الاستاد رسائل ترحيب من رياضيين كبار مثل توم برادي نجم كرة القدم الأميركية السابقة وستيفن كري لاعب كرة السلة الشهير. واصطحب ميسي (36 عاما) بعد ذلك زوجته وأطفاله الثلاثة لالتقاط بعض الصور قبل أن تشعل الألعاب النارية السماء. ويأتي تقديم ميسي بعد يوم واحد من إعلان ميامي الارتباط بعقد مع النجم الأرجنتيني حتى 2025. ومن المنتظر أن يخوض ميسي مباراته الأولى مع فريقه الجديد أمام كروز أزول المكسيكي في نهاية الأسبوع الجاري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بايدن: لا اعتقد أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم

أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن، أنه لا يعتقد أن أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم الخميس، فيما تنتظر المنطقة بتوتر الرد على هجوم إيران الصاروخي الضخم على إسرائيل.

 

وقال بايدن في تصريحات من البيت الأبيض، الخميس: "نحن لسنا في موضع نسمح أو لا نسمح لإسرائيل، بل ننصح إسرائيل".

 

وأضاف بعدها بهدوء: "لن يحدث شيء اليوم".

 

سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة

وكان سفير إسرائيل لدى الأمم المتحدة، داني دانون، قد قال لشبكة "سي إن إن" الإخبارية الأميركية إن مجلس الوزراء الحربي الإسرائيلي يدرس خياراته و"لن نقف مكتوفي الأيدي" بعد أن شنت إيران أكبر هجوم لها على الإطلاق على البلاد.

 

وأضاف داني دانون مساء الأربعاء: "ما حدث الليلة الماضية كان ردا غير مسبوق، وكما قلت الأربعاء في مجلس الأمن سيكون ردا قويا ومؤلمًا للغاية. سيكون قريبا".

 

وكانت إيران أطلقت، في الأول من أكتوبر الجاري، وابلا من حوالي 200 صاروخ باليستي على أهداف عسكرية إسرائيلية، مما أدى إلى إطلاق صافرات الإنذار في جميع أنحاء إسرائيل وتنشيط أنظمة الدفاع المتطورة في البلاد.

 

 

مقالات مشابهة

  • تقارير: ميسي يقود إنتر ميامي للتأهل لكأس العالم للأندية 2025
  • بايدن: لا اعتقد أي ضربات إسرائيلية ضد إيران ستحدث اليوم
  • ميسي يقلق جماهير إنتر ميامي والأرجنتين بسبب إصابته.. صورة
  • ميسي يحتفل بلقب “درع المشجعين” مع إنتر ميامي
  • ميسي يتألق ويقود إنتر ميامي لتحقيق هذا الإنجاز (شاهد)
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين في أميركا
  • ميسي يقود إنتر ميامي للفوز بدرع المشجعين بالدوري الأمريكي
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين لأول مرة في تاريخه
  • محترف ”إنتر ميامي” البرغوث ”ميسي” يعود لقيادة الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2026