شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن إغلاق جسريّ تقاطع طريق الظهران الجبيل مع شارع الملك خالد بالدمام بدءا من الغد، أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع قيادة أمن الطرق، ومرور المنطقة الشرقية، بدء أعمال صيانة جسري تقاطع طريق الظهران الجبيل السريع، مع شارع .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إغلاق جسريّ تقاطع طريق الظهران الجبيل مع شارع الملك خالد بالدمام بدءا من الغد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إغلاق جسريّ تقاطع طريق الظهران الجبيل مع شارع الملك...

أعلنت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع قيادة أمن الطرق، ومرور المنطقة الشرقية، بدء أعمال صيانة جسري تقاطع طريق الظهران الجبيل السريع، مع شارع الملك خالد بن عبد العزيز بالدمام، وذلك تمهيداً لأعمال الصيانة واستبدال فواصل التمدد، وإعادة السفلتة على مرحلتين، وذلك ابتداءً من يوم غدٍ الثلاثاء 30 ذو الحجة 1444هـ الموافق 18 يوليو 2023 ولمدة 14 يوما.

يأتي ذلك امتدادًا لحرص الأمانة على تحسين الخدمات المقدمة، ورفع جودة أداء الطرق.

وأشارت الأمانة إلى أنه سيتم خلال المرحلة الأولى إغلاق كامل الجسر القادم من طريق الجبيل الظهران باتجاه شارع الملك خالد بن عبد العزيز، وسيكون الطريق البديل هو مسار الخدمة المؤدي إلى طريق الجبيل السريع ثم العودة من تقاطع شارع الملك فهد بن عبد العزيز مع طريق الجبيل السريع.

وبحسب بيان الأمان، سيشهد الجسر إغلاقا كاملا في المرحلة الثانية للقادم من شارع الملك خالد بن عبد العزيز باتجاه طريق الجبيل الظهران، وسيكون الطريق البديل هو مسار الخدمة المؤدي على طريق الجبيل السريع ثم العودة من تقاطع شارع الملك سعود بن عبد العزيز مع طريق الجبيل السريع.

وشددت الأمانة التأكيد على حرصها بتقديم أفضل الخدمات عبر تحسين الطرق ورفع جودة أدائها وصولا لتحقيق رضا المستفيدين.

ودعت سالكي الطريق إلى الالتزام بالتحويلات المرورية المعلنة في منطقة العمل، والتقيد بالسرعة المحددة، منعاً للزحام، وحفاظاً على سلامتهم، واختيار طرق بديلة أخرى، وذلك خلال مدة أعمال الصيانة، لافتة إلى أنه في حال وجود أيّ ملاحظات، الاتصال على مركز البلاغات 940)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المنطقة الشرقیة

إقرأ أيضاً:

في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الأحد منافسات الجولة الخامسة من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات، يتوقع لها أن تحفل بالندية والإثارة.


الطائي VS أحد
على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، يلتقي فريق الطائي مع نظيره أحد في لقاء صعب ومهم.
الطائي يدخل المباراة برصيد 4 نقاط، وبمعنويات جيدة، بعد تأهله إلى دور 16 من كأس الملك، ويسعى للظهور بشكل جيد أمام جماهيره في دوري يلو، فيما يدخل الفريق الأحدي المواجهة؛ من أجل تعويض خسارته من الجندل التي أبقت رصيده عند 4 نقاط في المركز 11.

العين VS البكيرية
يحل البكيرية ضيفًا على فريق العين، على استاد مدينة الملك سعود بالباحة. يحاول فريق العين استمرار نتائجه الجيدة بعد تعادله في الجولة الماضية أمام نيوم. يملك العين في رصيده 5 نقاط بالمركز الثامن. في المقابل، يأمل البكيرية- الذي يملك نقطة وحيدة- في تعويض الخسائر الماضية، التي أدخلت الفريق في وضع سيئ؛ نتيجة المستوى والوضع المتردي للفريق؛ لذا سيسعى لحصد النقاط الثلاث للتقدم خطوة للأمام.


الجبيل VS العربي
على استاد الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، يستقبل الجبيل نظيره العربي في مباراة الظروف المتباينة؛ فالجبيل يدخل اللقاء برصيد نقطة وحيدة بالمركز الأخير، ويأمل في تذوق طعم الفوز. في المقابل يسعى العربي التاسع برصيد 4 نقاط، والمتأهل لدور 16 من مسابقة كأس الملك؛ لتعزيز رصيده النقطي مستغلًا ظروف مضيفه.

مقالات مشابهة

  • في الجولة الخامسة من دوري يلو.. أحد يهدد الطائي.. والعربي يصطدم بـ«الجبيل»
  • الرياض.. ضبط مخالف لارتكابه مخالفة صيد بمحمية الملك عبد العزيز
  • انخفاض جديد في أسعار المحروقات بالمغرب بدءا من الأيام المقبلة
  • تشغيل جزء من إنارة طريق الشرقية السريع
  • للأسبوع الثاني.. استمرار فوضى الباعة المتجولين في سوق سيكو بالدمام
  • شارع الملك فيصل جامعة عربية شعبية
  • "الشعبية" تُشيد باقتراح إعادة تسمية شارع في جوهانسبرغ باسم ليلى خالد
  • أعلى خزان أسوان.. افتتاح مشروع الهوية البصرية «رمز النيل»
  • الشرقية.. استمرار أعمال ربط طريق الجبيل بأحياء الندى والشعلة والفاخرية
  • البدء في تنفيذ أعمال جسر مشاة تخصصي بريدة على طريق الملك عبدالله