صحيفة الاتحاد:
2024-07-05@13:08:11 GMT

تنبيه من شرطة أبوظبي

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

ناشدت شرطة أبوظبي السائقين توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل الضباب وتدعوهم إلى الالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الإرشادية الإلكترونية. 

 
 

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تفعّل منظومة خفض السرعات في طريق الشيخ خليفة بن زايد الدولي شرطة أبوظبي تستقبل الدفعة الـ20 من مجندي الخدمة الوطنية

#عاجل⁩ | ⁧#تنبيه⁩ ⁧#ضباب
⁧#شرطة_أبوظبي⁩ ترجو من الإخوة السائقين توخي الحذر بسبب انخفاض الرؤية الأفقية أثناء تشكل ⁧#الضباب⁩ وتدعوهم للالتزام بالسرعة المتغيرة الموضحة على الشواخص واللوحات الارشادية الالكترونية مع تمنياتنا لكم بالسلامة pic.

twitter.com/fn94wy3p3F

— شرطة أبوظبي (@ADPoliceHQ) January 16, 2024

المصدر: الاتحاد - أبوظبي

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: شرطة أبوظبي الضباب شرطة أبوظبی

إقرأ أيضاً:

شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول

أبوظبي (الاتحاد) عرضت مديرية المرور والدوريات الأمنية في شرطة أبوظبي اللعبة الإلكترونية التوعوية «أمن الطرق» للجمهور في مركز ياس مول بأبوظبي، والتي تهدف إلى غرس الثقافة المرورية لدى أفراد المجتمع، وتعميق الوعي بقوانين السير وقواعد وأنظمة المرور. وأعرب الجمهور من الأسر والأطفال عن سعادتهم واعتزازهم باللعبة الإماراتية التي تحمل مضامين هادفة ضمن مساعي شرطة أبوظبي المستمرة لإيجاد بيئة آمنة على الطرقات، وحماية السائقين ومستخدمي الطريق من نتائج الحوادث المرورية المؤلمة والحد منها من خلال الالتزام والقيادة الآمنة المسؤولة، وشارك عدد من الطلاب بتجربة اللعبة فعلياً وسط حماسة كبيرة في التفاعل معها حتى النهاية. وأكد العميد محمود يوسف البلوشي، مدير مديرية المرور والدوريات الأمنية، اهتمام شرطة أبوظبي بحثّ السائقين وخصوصاً الشباب على الالتزام بالقيادة المرورية الواعية والآمنة، محذراً من خطورة قيادة المركبة بالسرعة الزائدة وما ينتج عنها من حوادث جسيمة تكون إصاباتها بليغة تصل إلى العجز والشلل الكلي والجزئي. وأوضح أن الهدف من الألعاب الإلكترونية هو تثقيفهم وزيادة وعيهم بما يجري على الطرقات، وتعريفهم بمهام رجال المرور ودورهم في تعزيز سلامتهم، لافتاً إلى الدور الرئيس للآباء وأهميته في غرس الثقافة المرورية الواعية لدى أبنائهم، ودور المدارس في تعليمهم وتثقيفهم بالجانب المروري، واحترام رجال المرور، وتثقيفهم وتعليمهم السلوكيات الإيجابية التي تعزز أمنهم وسلامتهم. وقال الرائد أحمد عبدالله المهيري، مدير مشروع التوعية المرورية الرقمية، إن لعبة أمن الطرق توفر بيئة تعليمية جيدة في التثقيف المروري للشباب وطلبة المدارس مع شغفهم في ممارسة ألعاب إلكترونية هادفة تحقق أهداف الوعي المروري، مشيراً إلى أنها تتضمن ظهور شرطي المرور في الطرقات أثناء أداء مهامه، وتعمل اللعبة على جهاز الكمبيوتر (PC) وتعتبر محاكاة للواقع الحقيقي، وتعلم اللاعبين كيفية التصرف بصورة صحيحة وبقيادة آمنة على الطرقات. وأوضح أن اللعبة تضمن خمس مهمات رئيسة، ومهمة فرعية، حيث يواجه اللاعب تحديات مختلفة في كل منها، وعليه أن يتجاوز المهمة الأولى بنجاح حتى يستطيع الانتقال إلى المرحلة التالية، وقد تم تصميمها برسومات عالية الجودة، ومن أهدافها إكساب اللاعبين مهارات ومعلومات مهمة تغرس في ذهنهم الإيجابية التي تساعدهم في الحياة الواقعية وتجنبهم أخطار الطريق.
 

أخبار ذات صلة شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس» تنويه مهم من شرطة أبوظبي

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. شرطة أبوظبي تحذر من الانحراف المفاجئ وعدم الإلتزام بخط السير
  • شرطة أبوظبي تبث فيديو لحوادث بسبب الانحراف المفاجئ
  • شرطة ودفاع مدني أبوظبي يتعاملان مع حريق في النادي السياحي
  • شرطة أبوظبي تعرض لعبة «أمن الطرق» في ياس مول
  • تنويه مهم من شرطة أبوظبي
  • حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الصيف
  • شرطة رأس الخيمة تطلق الحملة المرورية الفرعية لوزارة الداخلية
  • أبوظبي.. حملة للتوعية بمتطلبات السلامة أثناء العمل في الحر خلال الصيف
  • تنبيه من الوطني للأرصاد