صحيفة صدى:
2024-10-05@00:53:08 GMT

القبض على مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية..فيديو

تاريخ النشر: 16th, January 2024 GMT

القبض على مشهورة تيك توك بتهمة هدم القيم الأسرية..فيديو

‍‍‍‍‍‍

القاهرة

قامت النيابة العامة المصرية بضبط إحدى مشهورات تطبيق «تيك توك» ، بعد اتهامات بتهديد القيم الأسرية .

وأوضحت النيابة العامة  ان المشهورة ”سوزي” ، قامت بنشر  محتوى يتسم بتشويه سمعة والدها وتحريض الصغار والمراهقين على التمرد ، مؤكدة بأنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدها .

كما طالبت النيابة العامة بضرورة تشديد العقوبات لضمان تحقيق العدالة وردع من يتجاوز حدود السلوك الاجتماعي ، والذي يؤثر سلباً على قيم الأسرة .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/01/فيديو-طولي-94.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: النيابة العامة تيك توك مشهورة

إقرأ أيضاً:

صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية

الوحدة نيوز/ نفذت النيابة العامة بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم، عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية، كانت محفوظة في ثلاجة هيئة مستشفى الجمهوري بمحافظة صعدة .

وأوضح رئيس نيابة الاستئناف في محافظة صعدة، القاضي إبراهيم جاحز ، أن هذه العملية تأتي في إطار مهام النيابة العامة الإنسانية، بالتعاون مع فرع الادلة الجنائية ومكتب الصحة وهيئة المستشفى الجمهوري بالمحافظة، مبينا أن بعض الجثث تعود لجنسيات أفريقية ماتوا على الحدود السعودية أما موت طبيعي أو استهدفهم حرس الحدود السعودي.

وأكد القاضي جاحز أن النيابة عملت كل ما تستطيع من أجل الوصول إلى ذوي الجثث بالتنسيق مع فرع الشؤون الانسانية واللجنة الدولية للصليب الاحمر، وبعد أن تعذر ذلك شرعت في إجراءات الدفن المؤقت وفقا للقانون.

من جانبه، أشار مدير الطب الشرعي في مكتب النائب العام، الدكتور علاء الضبيعي، إلى أن عملية الدفن جاءت تنفيذاً لتوجيهات واهتمام النائب العام بهذا الجانب الإنساني، انطلاقا من مبدأ “إكرام الإنسان حياً وميتاً”.

وبيّن الدكتور الضبيعي أن الدفن يمثل الطريقة الوحيدة لإبقاء المعلومات الوراثية، وخصائص حمضها النووي، التي من خلالها يمكن استحضارها والرجوع إليها لفحص الرُّفات؛ في حال ظهور من يطالب بها.

وأكد حرص النيابة على تنفيذ عملية الدفن للجثث حسب المعايير المعتمدة محلياً ودولياً، التي تشمل الفحص السريري وعمل التعريفات لخصائصها الوراثية، والترقيم للقبور، والصور، والتي سبقها أيضا الإعلان في الصحف .

حضر عملية الدفن وكيل نيابة المخالفات والبحث والسجون القاضي محمود علوي، وممثل اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بشير طاهر، والطبيب الشرعي، ماجد الحكيمي، والطبيب هيثم الصامت، وممثل فرع الادلة الجنائية في صعدة النقيب أحمد على سالم ، وممثل الجالية الاثيوبية في صعدة محمد عارف .

مقالات مشابهة

  • القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط
  • صعدة: النيابة العامة تنفذ عملية دفن 60 جثة مجهولة الهوية
  • اعتقال ماتيوس لاعب السيتي بتهمة سرقة هاتف.. ما القصة؟
  • اليوم.. نظر ثانى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات مجدى شطة بتهمة بحيازة مخدر الآيس
  • حاول التحرش بسيدة.. النيابة تتخذ قرارات مع سائق ميكروباص الشروق
  • بتهمة السرقة .. القبض على نجم مانشستر سيتي في إسبانيا
  • القبض على نجم «مانشستر سيتي» بتهمة السرقة
  • بقيمة 10 ملايين جنيه.. القبض على «مستريح» الجيزة بتهمة غسيل أموال
  • القبض على المتهم الخامس فى واقعة سحر مؤمن زكريا وعرضه على النيابة
  • القبض على 7 تجار مخدرات بتهمة غسل 120 مليون جنيه