شاهد المقال التالي من صحافة البحرين عن حبس آسيوي حاول تهريب 5 كيلو جرام من المواد المخدرة عبر جسر الملك فهد، صرح نائب رئيس وحدة جرائم المخدرات بالنيابة العامة بأن النيابة قد تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة المخدرات بضبط آسيوي أثناء محاولته تهريب قرابة خمسة .،بحسب ما نشر صحيفة الوطن البحرينية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حبس آسيوي حاول تهريب 5 كيلو جرام من المواد المخدرة عبر جسر الملك فهد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حبس آسيوي حاول تهريب 5 كيلو جرام من المواد المخدرة...

صرح نائب رئيس وحدة جرائم المخدرات بالنيابة العامة بأن النيابة قد تلقت بلاغاً من إدارة مكافحة المخدرات بضبط آسيوي أثناء محاولته تهريب قرابة خمسة كيلو جرام من مادة الشبو المخدرة لداخل البلاد، وذلك عبر الدائرة الجمركية بجسر الملك فهد.

وقد باشرت النيابة التحقيق فور تلقيها ذلك البلاغ حيث استمعت إلى شهادة ضابط الجمارك الذي تمكن من ضبط المتهم وبحوزته المخدرات، كما تم استجواب المتهم الذي اعترف بمحاولته تهريب كمية المواد المخدرة المضبوطة بقصد ترويجها داخل البلاد. وعليه أمرت النيابة بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق، فيما ندبت خبراء إدارة الأدلة المادية لفحص المضبوطات، وكلفت إدارة المخدرات بإجراء التحريات اللازمة تمهيدًا لإحالة المتهم ومن يثبت تورطه في الجريمة للمحاكمة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الملک فهد

إقرأ أيضاً:

ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة بنطاق مديريتى أمن "الإسكندرية ، دمياط"  وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من تحقيق النتائج الإيجابية.

ونجحت الجهود في ضبط (عنصر إجرامى "له معلومات جنائية") بدائرة قسم شرطة ثان العامرية، وبحوزته (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش – سلاح أبيض، وضبط ( 3 عناصر إجرامية "لـ2 منهم معلومات جنائية") بدائرة مركز شرطة دمياط ، وبحوزتهم ( 10 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - 7 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 2 كيلو جرام لمخدر الهيروين – كيلو جرام لمخدر الآيس "الشابو" – فرد خرطوش – طبنجة – عدد من الطلقات – 3 سلاح أبيض – 2 ميزان حساس – أدوات تجزئة وتغليف ،وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ ( 4 مليون جنيه تقريباً.

 







مقالات مشابهة

  • 5 آلاف قرص مخدر داخل حلوى المولد.. والداخلية تضبط المتهمين
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كميات من المواد المخدرة تحملها طائرات مسيرة
  • إحباط تهريب 100كيلو جرام من القات بجازان
  • أخفوا المخدرات في حلاوة المولد.. ضبط تشكيل عصابي حاول تهريب مليون قرص «كبتاجون»
  • قيمتها ١.٥ مليار جنيه.. الأمن يحبط تهريب تشكيل عصابى تهريب مليون قرص كبتاجون مخدر
  • استعجال تقرير المعمل الكيميائي حول ضبط مواد مخدرة بحوزة 7 عناصر إجرامية بالجيزة
  • ضبط مخدرات بقيمة 4 ملايين جنيه فى حملات أمنية مكبرة
  • الجيش الأردني يحبط محاولة تهريب كمية من المواد المخدرة محملة بواسطة طائرة مسيرة
  • إرسال مخدرات ضبطت بحوزة 7 عناصر إجرامية في الجيزة للمعمل الكيميائي
  • تجديد حبس 5 أشخاص بتهمة تصنيع المخدرات في بدر