منوعات، مخرج تيتانيك يعلق على شائعات فيلم غواصة تيتان،غواصة تيتان أرشيفية الإثنين 17 يوليو 2023 13 20نفى مخرج فيلم .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مخرج "تيتانيك" يعلق على شائعات فيلم غواصة "تيتان"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مخرج "تيتانيك" يعلق على شائعات فيلم غواصة "تيتان"

غواصة تيتان (أرشيفية)

الإثنين 17 يوليو 2023 / 13:20

نفى مخرج فيلم "تيتانيك" جيمس كاميرون، بشدة التكهنات حول استعداده لإخراج فيلم عن كارثة الغواصة "تيتان"، موضحاً في تغريدة له عبر تويتر، "في العادة، أنا لا أرد على الشائعات المسيئة في وسائل الإعلام، لكني بحاجة إلى ذلك الآن، لا أجري محادثات حول فيلم يتناول "أوشن جايت"، ولن أقوم بذلك مطلقاً".

وجاءت تغريدته بعد أقل من شهر من وفاة 5 أشخاص، على متن غواصة "تيتان" لشركة "أوشن جايت"، والتي انفجرت أثناء نزولها إلى حطام السفينة تيتانيك.

ويشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها دفع كاميرون للتعليق منذ اختفاء تيتان في يونيو (حزيران)، حيث علّق كاميرون حينها "بالنسبة لنا، إنها مأساة مشابهة جداً لتايتانيك، حيث لم يجر الالتفات إلى التحذيرات".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان

حرص الفنان وائل جسار، على دعم شعب لبنان، بسبب الأحداث الصعبة، الذي يمر بها من قصف على بعض المناطق، أدت لاستشهاد العديد من الأبرياء.

ونشر وائل جسار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة علم لبنان، وعلق: «لبنان بلدي الحبيب جريح، الله يرحم الشهداء ويشفي الجرحى».

View this post on Instagram

A post shared by Wael Jassar | وائل جسار (@waeljassarofficial)

آخر أعمال وائل جسار

يذكر أن آخر أعمال الفنان وائل جسار، أغنية «كل وعد»، الذي طرحها خلال الفترة الماضية عبر حسابه على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، وحققت نجاحا كبيرا.

أغنية «كل وعد»، من كلمات رفيق نجيب، وألحان أحمد زعيم، توزيع ومكساج وماستر وسام عبد المنعم، جيتار أحمد حسين، منتج منفذ رامز سليمان، وإخراج الكليب نور سالم.

وشاركته فيديو كليب الأغنية زوجته ميراي، كما وجه لها الشكر في نهاية الكليب، مضيفا «وراء كل رجل عظيم امرأة.. إلى توأم روحي ميراي».

جاءت كلمات الأغنية: «كل وعد وعدته لك هوفيه لك متخافيش، كل حلم هيجي وقته وبأوانه متقلقيش، مش هقصر يوم معاكي صدقيني، اجمدي ده أنا بقوى بيكِ ما تضعفيش، أنتٍ نفسك كنتِ حلم في يوم حلمته».

اقرأ أيضاًوائل جسار يحيي حفلا غنائيا بالأردن في هذا الموعد

وائل جسار يعلن عن موعد حفله الغنائي في «مهرجان صيف بنغازي» هذا العام

«أحلى عالم».. وائل جسار من حفله الأخير بالساحل الشمالي| صور

مقالات مشابهة

  • صورة تثير شائعات ارتباط أنجلينا جولي من جديد
  • «بلدي الحبيب جريح».. وائل جسار يعلق على أحداث لبنان
  • بشرى وزوجها خالد حميدة يردان على شائعات الانفصال في مهرجان الجونة السينمائي
  • حزب الله يعلق على اختيار خليفة لحسن نصر الله
  • أول ظهور للفنانة بشرى وزوجها بعد شائعات الطلاق (صور)
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • بايدن يعلق على استشهاد نصر الله: ندعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها
  • زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ يعلق على اغتيال حسن نصر الله
  • العراق يعلق رحلاته من وإلى لبنان حتى إشعار آخر
  • العراق يعلق رحلاته من وإلى بيروت حتى إشعار آخر