متفرقات، غرائب العصر الحديث رحلة حول العالم في 80 ساعة فقط،غرائب العصر الحديث رحلة حول العالم في 80 ساعة فقط غرائب العصر الحديث رحلة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر غرائب العصر الحديث.. رحلة حول العالم في 80 ساعة فقط، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

غرائب العصر الحديث.. رحلة حول العالم في 80 ساعة فقط
غرائب العصر الحديث.. رحلة حول العالم في 80 ساعة فقط غرائب العصر الحديث.. رحلة حول العالم في 80 ساعة فقط

اشتهرت مجموعة من كتب الرحلات الحقيقية أو الخيالية مثل ‏الرحلة المتخيلة "حول العالم في ثمانين يوماً" للكاتب الفرنسي ‏‏"جول فيرن"، و"حول العالم في مئتي ‏يوم" للكاتب المصري أنيس منصور، والكتاب الذي ألفه الكاتب ‏الإماراتي محمد المر بعنوان "حول العالم في 22 يوماً" وكان لهذه ‏الكتب صدى كبيراً في الأوساط الثقافية العربية والعالمية.

كان نويل طوال الرحلة يعتمد على شركات الطيران الاقتصادية بسبب تكلفتها القليلة، وزار نويل خلال رحلته خمس دول ‏وقطع ما يقارب ‏‎40678‎‏ كيلومتراً

ولكن أن ‏نسمع عن رحلة جديدة حول العالم تستغرق 80 ساعة فقط، فهذا من ‏غرائب العصر الحديث الذي يتسم بالسرعة.

الرحلة التي نتحدث عنها هنا هي رحلة سريعة حول العالم شرع ‏بها صانع المحتوى المبدع نويل فيليبس (‏‎42‎‏ عاماً)، في رحلة ‏حول العالم لمدة ‏‎80‎‏ ساعة، إذ غادر مدينة هيوستن الأمريكية في أبريل  ‏وعاد إليها في غضون ما يزيد قليلاً عن ثلاثة أيام من الطيران.‏

كان نويل طوال الرحلة، يعتمد على شركات الطيران الاقتصادية بسبب تكلفتها القليلة، ‏وقد امتدت رحلته في نهاية المطاف إلى تسع رحلات على متن ‏طائرات سبع من شركات الطيران المختلفة زار فيها خمس دول، ‏وقطع ما يقارب  ‏‎40678‎‏ كيلومتراً. 

وكان نويل سابقاً حلَّق حول الكرة الأرضية بالطائرة في ‏‎80‎‏ ساعة ‏في عام ‏‎2019‎، إذ غادر لندن وعاد إليها ولكنه في تلك الجولة، كان ‏يسافر في درجة رجال الأعمال، ولم يعبر عند ذاك خط الاستواء‎.‎

وقال نويل: "المقاعد الاقتصادية ضيقة، وبدون شاشات للتسلية، وكنت أتسلى بمتابعة الركاب حولي، ومحادثتهم ومتابعة ‏الأجواء من النافذة".

وأضاف‎: "لقد كانت ‏رحلة رائعة، لا أعتقد أنني سأقوم بذلك مرة أخرى ‏في أي وقت قريب على شركات الطيران الاقتصادية".

وسرد نويل مجموعة من المواقف الطريفة التي ‏جرت في الطائرة خصوصاً مع الركاب من كبار السن، ولم يكن الأمر على هذا النحو في جميع الطائرات، إذ كانت ‏هناك شاشات على متن بعض الطائرات، ما مكنه من مشاهدة بعض الأفلام ‏ومقاطع الفيديو.

|«علامة تويتر الزرقاء».. من المصداقية إلى سلاح لمروجي الأخبار الكاذبة

الكلمات الدالة : رحلة حول العالم في 80 ساعة غرائب العصر الحديث

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط لص سرقة متعلقات مواطن من داخل مسجد بالأقصر

 


ألقت مباحث الأقصر القبض على لص قام بسرقة متعلقات شخصية لأحد المواطنين داخل مسجد صلاح الدين بوسط مدينة الأقصر، وتبين أن اللص مقيم بدائرة القرنة بالبر الغربي وسبق اتهامه فى 19 قضية مختلفة.

تعود تفاصيل الواقعة عندما رصدت المتابعة الأمنية على موقع التواصل الاجتماعي  «فيسبوك» تداول صور ومقطع فيديو بقيام أحد الأشخاص بسرقة، حقيبة يد من أحد المصلين داخل دور عبادة مسجد صلاح الدين، بدائرة قسم شرطة الأقصر، أثناء قيامه بأداء فريضة صلاة العصر.


بالفحص تبين أنه أثناء قيام المدعو «ز.ا.ع» 49 عاما، محامى بشركة المصرية للاتصالات بالأقصر ومقيم دائرة مركز اسنا، بأداء فريضة صلاة العصر داخل المسجد المشار اليه، تاركًا متعلقاته الشخصية «حقيبة يد بداخلها لاب توب،  وهاتف محمول»، داخل المسجد،  وقام أحد الأشخاص بسرقتها والخروج من المسجد وتم تحرير محضر حمل رقمه 10291 جنح قسم الأقصر.

 

عقب تقنين الإجراءات وبإجراء التحريات السرية، واستخدام التقنيات الحديثة وفحص كاميرات المراقبة بمنطقة الواقعة امكن تحديد مرتكب الواقعة المدعو «أ.م.ح.ع» 42 دون عمل ومقيم نجع المدلى بدائرة مركز القرنة،  والسابق اتهامه في 19 قضية، مابين مخدرات، سرقة، مشاجرة، تزوير، تبديد.

 

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر من ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اقر بارتكاب الواقعة، وبإرشاده تم ضبط المسروقات بالكامل، بعرض المسروقات على المحامي الذي تعرض للسرقة بداخل المسجد تعرف عليها.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

 

مقالات مشابهة

  • ماذا بعد نسف أول أوهام الشرق الأوسط القديم؟ (1)
  • وليد دعبس: الحديث عن مستحقات أحمد رفعت «سابق لأوانه».. فيديو
  • ضبط لص سرقة متعلقات مواطن من داخل مسجد بالأقصر
  • إعلام العدو: لا يمكن الحديث عن اليوم التالي في غزة 
  • هشام مصباح يكتب: أتوقعها 10 الدولة قامت بواجبها.. «المتحدة» دعّمت والميداليات أقرب للأثقال والسلاح واليد والقدم والخماسي الحديث
  • إنسان العصر المغترب عن ذاته
  • انطلاق بطولة الدرع العام لمنطقة القاهره للخماسي الحديث المؤهلة لبطولة العالم
  • «الإفتاء» حكم الذكر جماعة وجهرا عقب صلاة العصر يوم الجمعة
  • افتتاح إذاعة صوت العرب وتدشين تمثال الحرية.. أبرز أحداث 4 يوليو
  • مخرج فلسطيني: لم يعد ممكنا الحديث عن فلسطين في هوليوود بعد 7 أكتوبر